آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات

العناية بالأظافر
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

بعد خطوبتك يحين الوقت لإجراء تغيير حقيقي في نظامك اليومي للجمال والعناية. تحدثنا مع الخبراء لنقدم لك الأدوات التي تحتاجينها لتظهري بأجمل إطلالة قبل وأثناء حفل الزفاف وبعده.

1. رتبي مواعيد أسبوعية للعناية بالأظافر

كوني واقعية – فبمجرد خطوبتك سيطلب الجميع رؤية الخاتم. لذلك حافظي على جمال وأناقة أظافرك ويديك بشكل مستمر ورتبي مواعيد أسبوعية للعناية بها. إنها فرصتك لتجربة الألوان (درجات الموف والوردي الجميلة) والتعرف إلى خبيرة تجميل الأظافر مسبقاً. عند تجميل أظافرك فانظري إلى حوافها الداخلية واحرصي على أن يكون شكلها متناسقاً معاً، مما يمنح يديك وأظافرك مظهراً أنيقاً ملفتاً.
هل تريدين أن تدللي نفسك؟ تستخدم في مناكير الجل تقنيات بالأشعة فوق البنفسجية لتصبح الأظافر أكثر نعومة ومتانة. قد تكون أغلى ثمناً ولكنها تدوم لفترة أطول من المناكير العادي بمرتين على الأقل.

2. بيّضي أسنانك

لا شك في أنك ترغبين بأسنان بيضاء لؤلؤية في صورك الجميلة التي ستظهرين بها (ونعرف أيضاً مدى أهمية القهوة لتحافظي على تركيزك في مرحلة التخطيط المكثف). معظم أنواع معجون الأسنان تحتوي على مكونات مبيّضة، ولكن للحصول على نتائج أسرع، اختاري معجوناً خاصاً بالتبييض. كما أن أشرطة تبييض الأسنان تعتبر من الحلول الممتازة.

هل تريدين أن تدللي نفسك؟ قومي بتبييض أسنانك لدى مختص. ولكن انتبهي ألا يصبح البياض ناصعاً أكثر من الطبيعي فهو سيبدو بارزاً جداً في الصور. قومي بتبييض أسنانك لدى أخصائي قبل ستة أشهر بحيث يصبح اللون طبيعياً جميلاً في موعد الزفاف. انتبهي: تبييض الأسنان يضعف قشرة الأسنان ويجعلها أكثر حساسية للحار والبارد، فلا تبالغي باستخدامه.

3. مارسي الرياضة باستمرار

نعرف أنها نقطة بديهية ولكننا نؤكد أهمية ممارسة الرياضية بشكل مستمر – فهي ترفع مستوى الطاقة والحيوية وتساعدك على خسارة الوزن وتشعرك بالسعادة بفضل إفراز هرمونات الإندروفين.
هل تريدين أن تدللي نفسك؟ اشتركي في نادٍ رياضي، وبهذا فلن يكون الطقس عذراً كما أن جميع الأجهزة متوفرة. بالإضافة إلى أن ممارسة الرياضة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين تشكل دافعاً رائعاً.

4. جهزي حقيبة من اللوازم الاحتياطية

سواء كانت شعرات متطايرة أو رموشاً صناعية بحاجة إلى تثبيت، يجب أن تحرصي على حمل كافة لوازم الحالات الطارئة للعروس في اليوم المنتظر، مما يعني أنك مستعدة لأي طارئ. ابدئي بوضع الأشياء فيما تخططين لتفاصيل زفافك وأثناء بروفات المكياج. يجب أن تكون لديك خطة للتعامل مع أية مشاكل في حال عدم تواجد خبير المكياج في اللحظات الحرجة.
هل تريدين أن تدللي نفسك؟ إن لم يتوفر لديك الوقت لإعداد كل شيء، يمكنك أن تشتري المجموعات الجاهزة التي تحتوي مثبت الشعر وطلاء الأظافر الشفاف ومزيل العرق وكل الأشياء التي ربما لم تفكري فيها.

5. تمتعي ببشرة ناعمة

من الجيد البدء باستعمال البرايمر، استخدميه يومياً للحصول على بشرة ناعمة وبالتالي بقاء الأساس على وجهك طيلة اليوم. أو يمكنك أن تجربي السيروم المرطب للوجه. ضعيه يومياً قبل المكياج لبشرة اكثر نعومة. لا تنسي آلة براون فيس سبا لتتمتعي ببشرة نظيفة تماماً، فهي أول آلة 3 في 1 في العالم تضم جهاز إزالة شعر الوجه وفرشاة التنظيف، كما ترافقها مجموعة من فراشي الجمال لتنظيف وتقشير البشرة واسفنجة لوضع المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة بكفاءة وسهولة. إنها آلة متكاملة لا غنى للعروس عنها!
هل تريدين أن تدللي نفسك؟ ابدئي قبل ثلاثة أشهر من الزفاف على الأقل بترتيب جلسات شهرية للعناية بالوجه، فهي تحسّن صحة البشرة وتمنحها مزيداً من النضارة والإشراق! نحب أقنعة الوجه بالبلوبيري والصويا، إذ يحتوي توت البلوبيري على مضادات الأكسدة التي تساعد في شد البشرة وتقشيرها بشكل طبيعي في نفس الوقت.

6. جلسة تجربة المكياج

بالإضافة إلى تجربة تسريحة شعرك، عليك أن تحجزي جلسة لتجربة المكياج أيضاً – على أن تكون قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر على الأقل. هكذا يمكنك أن تضعي اللمسات التي تريدينها على المكياج مع خبير التجميل وستعرفين تماماً كيف ستبدين يوم زفافك.
هل تريدين أن تدللي نفسك؟ استعيني بمصور لالتقاط صورك بعد وضع المكياج (أو احجزي جلسة تصوير في نفس يوم تجربة المكياج). بهذا ستعرفين كيف تختلف إطلالتك مع الإضاءة في حفل الزفاف. يمكنك أن تعدلي المكياج إذا كان أثقل أو أخف مما تريدين خلال تلك الفترة.

7. خططي لإزالة الشعر

قد لا يبدو الزغب الصغير مشكلة للتعامل معها في الحياة اليومية، ولكنك لا تريدين أن تظهر تلك الشعرات في صور الزفاف. ابدئي استعمال براون سيلك إكسبرت لإزالة الشعر بالنبضات الضوئية IPL، فهي تستعمل تقنية SensoAdapt لتمكنك من التمتع بجلسات علاجية آمنة وفعالة وأنت مرتاحة في منزلك. والنتيجة هي طريقة ممتازة دون أي ألم لبشرة ناعمة خالية من الشعر.

قد يهمك ايضا 

تجنَّبي قضم أظافرك لهذه الأسباب

فوائد زيت الزيتون للشعر

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات



GMT 20:57 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مكياج عرايس خليجي ثقيل بملامح وإطلالة فاخرة ومميزة

GMT 04:47 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج أحادي اللون للعروس لإطلالة فخمة وراقية

GMT 20:57 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

خلطة طبيعية تحتاجها كل عروس لتوحيد لون البشرة

GMT 20:12 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

نصائح لـتطبيق مكياج عروس للبشرة المختلطة

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca