آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

نصائح للمحجبات لاختيار الملابس للحصول على مظهر أنيق

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - نصائح للمحجبات لاختيار الملابس للحصول على مظهر أنيق

المعاطف الكلاسيكية
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تحرص أغلب الفتيات على اختيار الملابس التي تضمن لها الحصول على مظهر أنيق يتناسب مع حجابها. لذلك عليك اختيار قطع بعينها يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر راقي بطريقة بسيطة للغاية. فهناك بعض النصائح يجب عليك التركيز على تطبيقها خاصة في فصل الشتاء وذلك لضمان الشعور بالدفء والحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات.
1- اختاري المعطف لمظهر أنيق

يجب التركيز على اقتناء موديلات متنوعة من المعاطف الكلاسيكية بخزانتك وذلك سواء كنتِ تبحثين عن المظهر الأنيق أو العصري فهو في جميع الحالات سوف يضمن لكِ إطلالة رائعة. لذلك يمكنك الإبداع في اختيار لون المعطف لمظهر جيد، فإن كنتِ تبحثين عن الإطلالة الكلاسيكية اختاري الألوان المحايدة أما المعاطف الملونة فستكون مناسب لكِ لمظهر عصري رائع.

اهتمي جيداً باختيار المعاطف الطويلة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق مع ملابسك بالحجاب. فهذه الطريقة هي المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء بشكل مبهر.
2- لا تتخلى عن الحجاب الشتوي

الحصول على مظهر أنيق والحفاظ على الشعور بالدفء أحد الأمور التي يجب الانتباه إليها جيداً عند اختيار الحجاب المناسب لكِ في فصل الشتاء. لذلك احرصي على اختيار الحجاب بخامات ثقيلة مثل القطن أو الكريب أو الستان وذلك لأن هذه الخامات سوف تساعد في شعور بالدفء عند اختيارها مع الملابس الشتوية للمحجبات.

حيث تقع أغلب الفتيات في هذا الخطأ وهو الأمر الذي يقلل من أناقتهن في فصل الشتاء. لذلك يجب عليك التركيز على اختيار الملابس المناسبة لكِ، ويعد الحجاب من أكثر القطع الأساسية التي يمكن أن تحدث فارق كبير في أناقتك وتزيد من الشعور بالدفء عند اختيارها بخامات جيدة مناسبة للطقس.
3- اقتني الكارديجان لمظهر جذاب

يعد الكارديجان من أكثر القطع الرائعة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة سواء بشكل كلاسيكي أو عصري. لذلك لا تتخلى عن اختياره مثلما فعلت أغلب مدوني الموضة. حيث يمكنك اختياره بالتصميم الطويل لضمان الحصول على إطلالة أنيقة ومحتشمة تتناسب مع شكل قوامك وحجابك بطريقة أكثر من رائعة بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك الخاص.

حيث يمكنك الإبداع في تنسيق الكارديجان مع الملابس بشكل كبير سواء باختيار تنسيقه مع القميص أو الكنزات الشتوية البسيطة. لذلك احرصي على اختيار الكارديجان الشتوي المناسب لكِ لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.
4- تجنبي الملابس الضيقة

تقع أغلب الفتيات المحجبات في خطأ اختيار الملابس الشتوية الضيقة، وهو الأمر الذي يمكن أن يفسد إطلالتك بطريقة مبالغة لا يمكنك تخيلها. لذلك احرصي على اختيار الملابس الفضفاضة خاصة وأن الملابس الشتوية تتميز بخامة سميكة وبدلاً من أن تعكس مظهر رائع لشكل قوامك سوف تفسد إطلالتك.

اهتمي أيضاً باختيار الملابس الفضفاضة في أغلب إطلالتك الشتوية وذلك لضمان الحصول على إطلالة محتشمة مناسبة للحجاب بطريقة بسيطة للغاية. فهذه القواعد هي التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة مع الملابس الشتوية لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة مبهرة ورائعة تتناسب مع ذوقك.
5- حجاب المثالي لإطلالة شتوية أنيقة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يجب عليك التركيز على اختيار الحجاب بألوان محايدة وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة مناسبة لمختلف أنواع الملابس المتوفر في خزانتك. أما إن كنتِ ترغبين في إضافة المزيد من الأناقة لإطلالتك اختاري الحجاب الأسود أو النود لمظهر جذاب يخطف أنظار جميع من حولك.

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ وذلك باختيار الحجاب المطبوع الذي سوف يساعدك كثيراً في إضافة المزيد من الأناقة لكِ في مختلف الأوقات سواء مع الملابس الكلاسيكية أو العملية. فهذه الطريقة هي المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة.

قد يهمك أيضا

تنسيق الجواكيت والمعاطف لإطلالة أسهل في الشتاء

 

موديلات معاطف بحسب الطول موضة خريف 2021

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للمحجبات لاختيار الملابس للحصول على مظهر أنيق نصائح للمحجبات لاختيار الملابس للحصول على مظهر أنيق



GMT 08:50 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف العلاقة بين المخ والمعدة يمهد لعلاج البدانة

GMT 04:26 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تتألق في فستان وردي رائع

GMT 00:46 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تعبر عن سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

GMT 22:17 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

سيبايوس يؤكد أن تغيير المدرب كان ضروريًا

GMT 04:12 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات ملابس عصرية تناسب المساحات الصغيرة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca