آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

"طيران ناس" يحقق رقمًا قياسيًا إقليميًا بمليون متابع على الـ"فيسبوك"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

الرياض - وكالات

احفل طيران ناس بتحقيق انجاز تاريخي و محطة غير مسبوقة بوصول عدد المعجبين بصفحته على الفيس بوك لمليون متابع، و يعد طيران الناس الاكثر نشاطاً و تفاعلاُ على قنوات التواصل الاجتماعي و بالاخص على الفيس بوك بطريقة التفاعل مع العملاء و المعجبين و تقديم العروض و الخدمات المتميزة ، و الجدير بالذكر تحقيق طيران ناس العام الماضي العديد من الجوائز في هذا المجال كان من أهمها تحقيق جائزة افضل صفحة تفاعلية مع العملاء على الفيس بوك، ايضا الطيران الأكثر شعبية عبر وسائل التواصل الاجتماعية في اكتوبر 2012 و العديد غيرها. و من جهته صرح الأستاذ / سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الشركة اللأم لطيران ناس "نشعر بالفخر من هذه التجربة الغير مسبوقة في التعامل مع الجمهور والتفاعل عبر قنوات التواصل الاجتماعي في طيران ناس، كما نسعى لتحقيق المزيد في سبيل بلوغ مرحله متقدمة في التواصل مع عملائنا و متابعينا أينما كانوا". كما أكد الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس بأن وصول عدد متابعين الشركة الى المليون معجب ليس الا دافع لتقديم المزيد للعملاء و المعجبين من خدمات و عروض منافسه و غير مسبوقه للوصول الى رضاء عملائنا الكرام، و أشار أن الاهتمام بقنوات التواصل الاجتماعي هو مطلب رئيس و مهم لدى طيران ناس للمعرفة أراء المتابعين والعملاء و الوصول لهم بكل الطرق لتلبية رغباتهم. ومن جهة أخرى علق السيد أكرم حسين مدير التسويق التفاعلي في طيران ناس ان متابعين الشركة على صفحة الفيسبوك هم فريدين من نوعهم و مميزين بطريقة التفاعل و المشاركة معنا و الوصول الى مليون متابع على الفيس بوك هو انعكاس لذلك و نحن ملتزمون جدا في طيران ناس لعملائنا بتقديم المزيد خلال الفترة الماضية. الجدير بالذكر ان طيران ناس ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2007 بالسعودية قام بنقل أكثر من 10 ملايين راكب حيث يعتبر طيران ناس الإختيار الذكي بفضل قيم خدماته الأساسية التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والخدمات الذكية في التعامل مع العملاء، والتي يقدمها الطيران من خلال 88 خط طيران داخل و خارج المملكة.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران ناس يحقق رقمًا قياسيًا إقليميًا بمليون متابع على الـفيسبوك طيران ناس يحقق رقمًا قياسيًا إقليميًا بمليون متابع على الـفيسبوك



GMT 04:42 2020 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الصحفي والحقوقي اليمني الزبيب يتسلم جائزة رائف بدوي

GMT 16:21 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

«تويتر» يسم مجددا تغريدة لترامب بإشارة «ضارة أو مضللة»

GMT 02:16 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أحدث صور مطابخ عصرية و إرشادات قبل تصميمها

GMT 23:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الحدادي يكشف عن سر التحاقه بالمنتخب وروسيا

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ألبا يدافع عن قرار بيكيه باعتزال اللعب الدولي
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca