آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس

شهر العسل في دولة الإمارات
القاهرة - المغرب اليوم

رحلة العمر معًا تبدأ لدى "أنانتارا"، في منتجعات جزيرة صير بني ياس، الملاذ الرومانسي المثالي لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات.

ومع شواطئ رمليَّة فاتنة وظلال أشجار السافانا البديعة، فإنّ المنتجعات تقدم للأزواج الجدد تجارب لا مثيل لها، ليصنعوا معًا ذكريات لا تُنسى.

في جزيرة صير بني ياس الطبيعيَّة والأكثر كبرًا وجمالًا بين جزر "أبو ظبي"، تُدير أنانتارا ثلاثة منتجعات راقية، حيث يمكن للضيوف أن يطلقوا العنان لحواسّهم فيها، ويستمتعوا بالبيئة الطبيعيَّة الآسرة. وتدعو هذه المنتجعات العرسان الجدد والأحبَّة إلى رحلات رومانسية، من خلال باقة "رومانسية الشاطئ الحالم" في رحاب أنانتارا منتجع فلل اليم، وباقة "رومانسية الطبيعة الساحرة" في رحاب "أنانتارا منتجع فلل السهل".

يقع "أنانتارا منتجع فلل اليم" على الشاطئ الشرقي لجزيرة صير بني ياس، ويُقدِّم مثالًا عن قرية جمع اللؤلؤ العريقة، لكن بلمسة عصرية مُميَّزة. ومن خلال باقة "رومانسية الشاطئ الحالم"، هو يوفِّر ملاذًا يحظى بالخصوصيَّة والهدوء، ويطلُّ على مناظر بحر العرب تسلب الألباب، ويسمح بالاستمتاع بنعومة الرمال خلال الليالي التي تزينها النجوم المتلألئة، ويهبُّ فيها نسيم ينعش الروح، وبالنعمة بأوقات هادئة في الظهيرة يتتبعون فيها ملامح الحياة البريَّة المذهلة من داخل الفيلَّا الخاصَّة بهم، الفيلَّا التي تطلُّ على أشجار القرم الساحرة وطيور الفلامينغو البديعة.

لتجربة أكثر قربًا من الطبيعة، يتربع "أنانتارا منتجع فلل السهل" في قلب متنزَّه الحياة البريَّة العربيَّة، ويُقدِّم أجواءً مستوحاةً من أفريقيا الساحرة. ومن خلال باقة "رومانسية الطبيعة الساحرة"، يقدِّم المنتجع تجربة فريدة من نوعها للأحبَّة المغامرين. إنَّه ملاذ فخم في قلب الجمال الطبيعي، حيث يتناغم تصميم الفلل مع الطبيعة الساحرة، من خلال الألوان والمواد المستوحاة من البيئة المحليَّة، ليُحقِّق ملاذًا لا يضاهى من الرفاه، في رحاب متنزَّه الحياة البرية.

 ويمكن للعرسان الجدد أن يتمتَّعوا بخصوصيتهم في جوِّ من الهدوء داخل الفيلَّا الخاصَّة، أو يستمتعوا بالانتعاش من خلال الغطس في المسبح، أو الاسترخاء بينما يستشفون سحر الطبيعة، ويتابعون حركات الغزلان اللعوبة على السهول.

تشمل الباقات وجبة الفطور اليوميَّة لفردين، وقارورة عصير التمر الفوَّار والشوكولاتة عند الوصول، بالإضافة إلى إمكان المغادرة في أوقات متأخِّرة، فضلًا عن وجبة عشاء خاصَّة مصمَّمة بأجواء الطبيعة، وتجربة "أنانتارا" لتناول الطعام بحسب الطلب، إذ يختار ضيوفنا الكرام بين قوائم الطعام الراقية، التي يُحضِّرها طاهٍ خاص. متى أحببت وحيثما قادك قلبك لتختار المكان الأمثل لتعيش لحظات العذوبة، فإنَّ وصيفك الخاص سيكون بانتظارك إلى جانب طاولتك المُعدّة بشكل رائع.

قد يهمك أيضاً :اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا

إعادة تجديد غرف منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس رحلة العمر معًا تبدأ لدى أنانتارا في منتجعات جزيرة صير بني ياس



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca