آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

جولةٌ افتراضيةٌ في جزيرة ماوي الأميركية الغنية بالمناظر الطبيعية المثيرة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - جولةٌ افتراضيةٌ في جزيرة ماوي الأميركية الغنية بالمناظر الطبيعية المثيرة

شواطئ جذابة تغري هواة
واشنطن - الدار البيضاء اليوم

تشتهر ماوي بضم شواطئ جذابة تغري هواة رياضة ركوب الأمواج، ومناظر طبيعية مثيرة، وهي تحظى بمناخ جبلي. تقع الجزيرة غربي جزيرة هاواي الكبيرة، تفصلهما قناة Alenuihaha، وهي ثاني أكبر جزيرة في أرخبيل هاواي، وتغطي مساحة 694 ميلًا مربعًا، مع 120 ميلًا للساحل. بعد أواهو، ماوي هي الجزيرة الأكثر زيارةً في هاواي.
تتسبّب الطبيعة الجبلية في ماوي باختلافات في حال الطقس، علمًا أن النشاطات المقترحة على الزائرين وافرة، وأغلبها بالمجان، وتشمل: المشي لمسافات طويلة في الغابات المطيرة والتنزه على الشاطئ عند غروب الشمس.

حديقة "هاليكالا" الوطنية
تقع هذه الحديقة على منحدر بركان "هاليكالا"، الذي يبلغ ارتفاعه 1023 قدمًا، والذي يغطي مناطق من القمة إلى المحيط. هناك، يمكن للزائرين النظر إلى فوهة البركان الخامد، ومن القمة هناك مناظر خلابة على الجزيرة بأكملها. يقصد الكثيرون هذا المكان الشهير لرؤية شروق الشمس. بعض المواقع على طول الطريق يستحق الزيارة أيضًا، كحمامات السباحة السبعة المقدسة في Oheo Ravine وMakahika وWaimoku Waterfalls. وفي "هوسمر جروف"، تحلو مشاهدة بعض الأنواع الأصلية من الطيور في هاواي.
تعدّ الجولة بصحبة مرشد ليوم كامل في متنزه "هاليكالا" الوطني ووسط ماوي طريقة ممتازة للاستمتاع بالمناظر المدهشة في المنطقة، أثناء الاستماع إلى تاريخ وثقافة الجزيرة. الجولة تشمل الزيارة إلى قمة حفرة "هاليكالا"، والتوقف في Wailuku التاريخي، حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق في مجموعة متنوعة من المتاجر المملوكة من المحليين.

شاطئ "كانابالي"
يعدّ شاطئ "كانابالي"، الذي يبلغ طوله ثلاثة أميال، مفضلًا في ماوي. هو يقع في غرب ماوي التي تشغل جزءًا من مدينة "لاهينا". هناك، يجذب مشهد الغواصين اليومي من "بلاك روك"، المعروف تقليديًّا باسم Puu Kekaa. هذا هو المكان الذي يمكن العثور فيه على أفضل الفنادق والمنتجعات في الجزيرة. في المنطقة يمكن لعب الجولف على مستوى عالمي. وهناك مجموعة منوعة من المطاعم. Whalers Village هو مركز تسوق بارز في الهواء الطلق، وفيه مجموعة جيدة ومنوعة من المتاجر وخيارات تناول الطعام. تشتمل معالم الجذب الأخرى على متحف صيد الحيتان.

"وايليا"
في جنوب ماوي، أصبحت منطقة "وايليا" الساحلية وجهة سياحية، بفضل شواطئها الخمسة ومجموعة واسعة من النشاطات التي يمكن القيام بها. هناك، يحضن"وايليا بيتش" المنتجعات الأكثر حصرية، في حين أن Polo Beach مشهور بين السباحين وهواة الغطس. أما متنزه Ulua Beach فهو عنوان مثالي للمشي وقت الغروب. تشتهر" وايليا" أيضًا بملاعب الجولف، وهي: Wailea Gold وWailea Blue وWailea Emerald. نقطة جذب أخرى هي متاجر وايليا، و"مهرجان ماوي السينمائي" واحتفالات أسبوع الحيتان في فبراير (شباط) من كل عام ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجعات الصحية. تشمل مناطق الجذب الطبيعية القريبة: حقول الحمم البركانية لمحمية منطقة Ahihi-Kinau الطبيعية، وهي منطقة معروفة أيضًا باستقطاب هواة الغوص، وخليج La Perouse، الذي يعد مكانًا مفضلا للمشائين، بخاصة Hoapili Trail الخلاب.

قد يهمك ايضا

"البام" يطالب بلجنة لرصد السياحة بجهة سوس

"بيزنس إنسايدر" يُسلّط الضوء على أهمّ الأماكن السياحية في مصر

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولةٌ افتراضيةٌ في جزيرة ماوي الأميركية الغنية بالمناظر الطبيعية المثيرة جولةٌ افتراضيةٌ في جزيرة ماوي الأميركية الغنية بالمناظر الطبيعية المثيرة



GMT 08:54 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"سانتوريني" تمثل أغلى الجزر اليونانية وأجملها

GMT 16:27 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

وفاة المخرج أسامة فوزي بعد صراع مع المرض

GMT 00:28 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة متفحمة لحارس ليلي في الصخيرات

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد ينجح في التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بيلباو

GMT 03:42 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

المظاهر التقليدية للاحتفال بعيد الميلاد على المسارح

GMT 03:34 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تجسد شخصية نجمة سينمائية في "الديزل"

GMT 19:02 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

Escada Magnetism عطر نسائيّ مثير يبعث السحر في الأجواء
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca