آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

عطر فالنتينو الجديد مستوحى من غروب الشمس في روما

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - عطر فالنتينو الجديد مستوحى من غروب الشمس في روما

عطر فالنتينو
روما - الدار البيضاء اليوم

يعود عطر فالنتينو Valentino إلى السيد بيني المتخصص في صناعة العطور وهو من قام بتأسيس ماركة فالنتينو، حيث تضم عطور فالنتينو العديد من الأشكال والروائح الفخمة والتي خُصص منها ما هو للنساء وأخرى للرجال.

عطر فالنتينو الجديد 2022:
سنتحدث عن فالنتينو العطر الجديد الذي تم إطلاقه في عام 2022، وهو عطر مستوحى من غروب الشمس في مدينة روما، وماء العطر الجديد له لمسة غير متوقعة من تمازج عصارة الكيوي وباقة زهور الفاكهة الطازجة، مما أضفى عليه لمسة زهور منعشة وعصيرية من الكيوي مع لمسة متألقة من البرتقال تبعث في نفس من يشتمها جاذبية قوية.

عطر فالنتينو الأسود:
عطر فالنتينو دونا نوار الأسود Valentino Donna Noir هو أحد أهم العطور النسائية التي كشفت عنها دار عطور فالنتينو وهو عطر شرقي يعتمد على مجموعة ساحرة من الزهور، وقد تم انتاجه خصيصاً من أجل المرأة في عام 2017، حيث تدخل في مكوناته حبيبات من الفلفل الأسود مما يبعث شعور مثير وفريد عند استخدامه، إذ أن هذا الجو من الإثارة والانفراد دائماً ما تتوج به كل منتجات العطور من ماركة فالنتينو الإيطالية الشهيرة، حيث أن عطر فالنتينو الأسود استطاع أن يحقق نجاح كبير ويحصل على ثقة المرأة في كل أنحاء العالم بطبيعته العطرية المختلفة والمنفردة في عالم العطور النسائية.

عطر فالنتينو الوردي:
عطر فالنتينو الوردي من أهم العطور النسائية التي أطلقتها ماركة فالنتينو العالمية، يمتاز هذا العطر بطابعه الوردي الرقيق والذي استطاع أن يكتسب ثقة النساء في كل أنحاء العالم منذ إصدارة في عام 2015، كما أن وجود عطر للمرأة بإمضاء ماركة فالنتينو الإيطالية أمر لا يحتاج للتفكير في الإقبال على العطور ذات الطابع الإيطالي الأكثر إثارة.

عطر فالنتينو نسائي:
هناك عدة عطور نسائية من إنتاج ماركة فالنتينو العالمية، وهي عطور مميزة وفريدة من نوعها، كما أن لها شعبية كبيرة بين السيدات حول العالم، وبالإضافة إلى عطر النساء الوردي من عطور Valentino فهناك عدة أنواع أخرى للنساء، والتي تشمل ما يلي: كولونيا Valentino Vouche النسائية:التي تأتي برائحة لطيفة والتي يُنصح بها وذلك لأنها حلوة للاستخدام في جميع الفصول، حيث يبلغ حجم هذا العطر الأنثوي 100 مل وتركيزه هو edoperfum.

عطر فالنتينو نسائي بينك (الوردي):تم تقديم كولونيا Valentino Pink (الوردية) النسائية إلى سوق العطور والكولونيا في عام 2015، حيث يمتاز هذا العطر بما يلي: يوصى بشراء كولونيا فالنتينو بينك للنساء (وردي) برائحة لطيفة وحلوة للاستخدام في جميع الفصول.يبلغ حجم هذا العطر الأنثوي 80 مل تركيزه هو edoperfum.هذا العطر هو نتيجة تعاون بين اثنين من العطارين الناجحين وهما Daphne Bouje و Fabrice Pellegrini.هذا المنتج له رائحة الفواكه وسيكون مرضياً جداً للفتيات الصغيرات.تم إطلاق كولونيا فالنتينو بينك (الوردي) النسائي لعشاق العطور الحلوة والمبهجة ذات الغموض والأناقة.يجمع العطر بين العاطفة والمتعة، ويجمع المكونات العليا للفراولة، والتوت الأسود المفضل، والمسك الترابي. 

عطر فالنتينو نسائي دونا ليمتد اديشن فيوتشر: تم إطلاق عطر فالنتينو  في عام 2016 من ماركة Valentino إلى سوق العطور والكولونيا العالمي.يوصى بشراء عطر Valentino Dona Women’s Edition Future Eau de Parfum والذي يتميز برائحة لطيفة ومناسبة للاستخدام على مدار العام بمختلف فصوله.يبلغ حجم هذا العطر الأنثوي 100 مل وتركيزه هو edoperfum.عند شراء عطر ستشعرين بأنه مناسب وسينال رضاكِ بالتأكيد بسبب عطره اللطيف ورائحته المقبولة ومتانته.إن عطر هو عطر نسائي عصري وحسي.

للرجال أيضاً حصتهم من عطور فالنتينو الرائعة: فهناك عطر فالنتينو اومو Uomo رجالي: وهو عطر فاخر ومميز مستوحى من طابع الشخصية الإيطالية الجذابة و الأنيقة، إذ يعتبر عطر فالنتينو رجالي من العطور الرجالية الراسخة في تاريخ عالم الموضة والجمال، يوفر هذا العطر للرجل كل ما يحتاجه ليعبر عن روعة اناقته و فخامة ذوقه وجاذبية كارزميته، فهو يصور صاحبه ويعرضه للناس في صورة رجل مغر، ذو كاريزما فاتنة ورجولة طبيعية شديدة مع هدوء وسيطرة مذهلة على الأمور من حوله.

عطر فالنتينو الأسود رجالي: هذا العطر يجمع بين حيوية نبات البرغموت المنعش، مع لمسة لطيفة من نبات  الآس العطري، مع إضفاء لمسة قوية من خلال نكهة البن البرازيلي الأصيل، ثم يضاف كريم الجياندوجا ليخفف هذه التركيبة المتطورة والعجيبة، لتأتي مستخلصات الجلد الأبيض لتضيف لمسة مسك عود شجرة الآرز ما يبرز عبقرية هذه التركيبة، التي تم التفكير في كل شيء بخصوصها، توج بخلق توازن وانسجام مبهر ومثالي، ما جعل عطر فالنتينو اومو يقدم عرضا ابداعيا يجسد بحق أناقة ماركة عطور فالنتينو.

عطر فالنتينو أومو نوار أبسولو أو دو برفيوم للرجال: هذا العطر الشرقي الخشبي للرجال، والذي تم إطلاقه في عام 2017، يتشكل العطر في بدايته من مزيج يجمع ما بين القرفة والفلفل، ثم يندمج مع البخور واللبان، أما قاعدة العطر فهي مزيج من نجيل الهند، الجلد والتونكا، هذا العطر يناسب أوقات الصباح والمساء ويدوم طويلاً.عطر فالنتينو العالمي والمحبوب بشعبيته الواسعة، يوفر عدة أنماط وأشكال من العطور الإيطالية الفاخرة ذات الروائح القوية والفريدة للنساء وأخرى للرجال.

قد يهمك أيضَا :

العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم

العطور الصلبة أحدث صيحة جديدة في الموسم الجديد

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطر فالنتينو الجديد مستوحى من غروب الشمس في روما عطر فالنتينو الجديد مستوحى من غروب الشمس في روما



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca