آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم

العطور الأكثر مبيعًا في العالم
القاهرةـ الدارالبيضاء اليوم

من المثير للاهتمام معرفة العطور الأكثر مبيعًا في العالم، تلك العطور التي تميل إلى إرضاء كل حاسة شم معينة، وقد يُنظر إلى العطور المشاهير على أنها علامة تجارية رائعة وفريدة للأسلوب الشخصي، فضلاً عن كونها بديلاً ممتازًا لإهداء السيدات وإرضاءهن بأحاسيس مختلفة،

أفضل العطور مبيعًا في العالم
شانيل رقم 5

عطر شانيل رقم 5 بعيد كل البعد عن أشهر العطور وأكثرها شهرة على الإطلاق. ظهر هذا العطر الخاص من ماركة شانيل قبل 90 عامًا بأمر من غابرييل شانيل، الذي ادعى أنه عطر نسائي برائحة أنثوية. التركيبة عبارة عن تلميحات من الياسمين والإيلنغ والألدهيد وزهرة مايو. هذا العطر الشهير هو خيار رائع لتقديمه كهدية وإرضاء النساء.
كوكو مادموزيل للنساء او دى بارفان

لا يوجد شيء مثل زجاجة عطر شانيل مصنوعة بشكل جميل وبأعلى جودة.Coco Mademoiselle يفتتح العطر برائحة منعشة من الحمضيات البرتقال، اليوسفي، البرغمونت، متبوعة بمكونات القلب حيث تتفتح أزهار الياسمين، والورد الرومانسي الكلاسيكي، والميموزا الناعمة والأيلنغ الغنية المخدرة.
جادور من كريستيان ديور للنساء

تشتهر ديور ليس فقط بعناصر الموضة العصرية، والإكسسوارات الراقية، وخطوط مستحضرات التجميل العريقة، ولكن أيضًا لخط العطور النسائي Dior الجذاب، فهذه الرائحة المذهلة التي تم إطلاقها في عام 1999 مرتبطة بالرفاهية والثروة على حد سواء

يُفتتح برائحة الأزهار التي تمزج ماغنوليا مع رائحة الكمثرى عندما تنضج لتنتج إحساسًا جديدًا ومقرمشًا تمامًا. تمنحك رائحة الكمثرى من J"adore الشعور بالانتعاش والحلو والحموضة قليلاً عندما تقوم بقضم الكمثرى الحقيقية.
Dolce & Gabbana Women"s Light Blue

تم تطوير العطر في عام 2001 من قبل الإيطاليين دومينيكو دولتشي و وستيفانو جابانا بنجاح كبير. يتكون هذا المزيج من مكونات من عائلات عطرية مختلفة، مثل الأخشاب والفواكه والزهور. الرائحة المتصورة حساسة، مع لمسات من الياسمين والخيزران وكذلك التفاح الأخضر.
Thierry Mugler Angel Eau De Parfum Spray

أطلقت ماركة Thierry Mugler عطرًا شرقية جديدًا من الفانيليا يسمى  Angel  في عام 1992.   تم إنشاء Angel من قبل خبيرين مشهورين، Olivier Cresp و Yves de Chirin. Angel ، عالم مليء بالعواطف المهتزة ، نجم يتألق في سماء الليل ، يملأ فجوات السماء والعالم.

البداية عبارة عن مزيج من البرغموت والنوتات الحلزونية ، نقية وشفافة مثل الهواء، ثم تفوح رائحة حلوة من الفاكهة والعسل، مما يبرز إحساسًا باللذة والنكهة. رائعة كما في ذكريات الطفولة. في النهاية، سيتم الانتهاء من Angel في الفانيليا والشوكولاتة والكراميل وخشب الباتشولي، وكلاهما مثير وجذاب ومكثف ومليء بالسحر.
عطر نسائي 6 Pleasures Estee Lauder

العطر من الأزهار، مع عناصر الوردي والياسمين والبنفسج والفاوانيا، تم إطلاقه في عام 1995. روائح من هذا النوع تضفي جوًا رومانسيًا على النساء، وهو ما يرضي عادة. كان نجاح العطر كبيرًا لدرجة أن العلامة التجارية أنتجت مستحضرات تجميل وأيضًا إصدارات من هذا العطر.
Chane Chance Eau Tendre

تم إطلاق Chance في عام 2003، في أعقاب نجاح Coco Mademoiselle  للشباب. الزي غير رسمي مع العطر مع ملاحظات مضافة من الفانيليا وعصير التفاح. لا تُعرف العطور الأكثر مبيعًا في العالم بجودتها فحسب، بل أيضًا بالخاصية الفريدة التي تغزو النساء من مختلف البلدان.
 تريزور من لانكوم EAU DE PARFUM

هذا العطر الرائع من بين أكثر العطور مبيعًا في العالم، له نفس فلسفة Angel ، أي الهروب من العطور المنعشة ، مع الإصرار على الجوهر اللافت للنظر. ظهر Trésor في عام 1990 ليبرز في Lancôme ، وكان النجاح هائلاً، مع روائح العنبر والمسك وخشب الصندل. استلهمت العلامات التجارية الأخرى من هذا المنتج لإنتاج المستحضرات والشامبو.
عطر الور للنساء من شانيل

هو واحد من أهم عطور شانيل يتكشف عطر الفانيليا برائحة الأزهار الحلوة. تحل مكونات رائحة الكريمة الدهنية محل الرائحة الموجودة على بشرتك. هذا المزيج الدافئ والحلو يجعل ألور عطرًا ثمينًا. تمت إضافة Allure برائحة الأزهار الناعمة لتشكيل قاعدة العطر الحلو للفانيليا، مما ينتج عنه رائحة رائعة بشكل عام مع جاذبية أنثوية متناغمة.
ETERNITY INTENSE SUMMER

القصة مثيرة للاهتمام، لأنه في عام 1987، أعطى كالفن كلاين زوجته كيلي التحالف مع كلمة الخلود، ظهر العطر كإشادة بكل علاقات الحب، فكرة رائعة، ورومانسية تنجح في جميع البلدان مع النساء اللواتي يقعن في الحب. عطر ETERNITY هو عطر حديث ويمثل الرغبة في الشراء من جميع أنحاء العالم. مكونات التكوين هي الفريزيا والمريمية والزنبق.
سانت روز جراند لارسيني

هذه الرائحة النظيفة والاحتفالية للجنسين وبصراحة مثالية لجميع الفصول وأوقات اليوم. إنه زهري مع نغمات التوابل لإرضاء أولئك الذين يبحثون عن شيء مع روح أكثر قليلاً من مجرد عطر مبسط منمق. تم إطلاق Grand Larceny وإعادة صياغته في شهر ديسمبر.

وهو أحدث إصدار من مجموعة St. Rose eau de parfum المحبوبة. إنه يلتزم بمعايير الجمال النظيف ، بما في ذلك النوتة الأساسية لمركز الورد المعاد تدويره والذي يتم مشاركته مع العطر الشقيق لسانت روز Vigilante
بولغاري لو جيم إمبير

يأتي أحدث عطر بولغاري برائحة باردة وترابية في نفس الوقت، مما يدل على لون خشبي يظهر طازجًا على الأنف. الزجاجة الأنيقة مستوحاة من الأحجار الكريمة البيريت مما يشير إلى عطر أنيق لا يراعي الجنس. الرائحة للجنسين قوية وتدوم لفترة طويلة بشكل مدهش. إنه مثالي في هذا الوقت من العا، خلال ليالي الشتاء الفخمة .
إليس بروكلين أبريس

على الجانب المسكي عطر Aprés هو رائحة أكمل تستحضر كل إحساس العطلة، حيث تقدم صورًا للثلج البكر محاطًا بأشجار طويلة دائمة الخضرة تصل إلى السماء الشتوية. يتم تلطيف الروائح الخشبية من خشب الأرز وخشب الصندل والباتشولي مع روائح البوربون والفانيليا والجلد المدبوغ الناعم مما يتيح ارتداؤها خلال النهار وحتى المساء. سوف تنجذب إلى هذه الرائحة إذا كنت تفضل العطور الخشبية والتوابل. إنه يلتقط هذه الجواهر جيدًا.


قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022

 

العطور الصلبة أحدث صيحة جديدة في الموسم الجديد

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم



GMT 13:13 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022

GMT 17:34 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

إطلاق مجموعة "Collection N°5" من "CHANEL" للاحتفال بعطرها

GMT 22:03 2021 الأحد ,28 آذار/ مارس

شانيل CHANEL تشيد بعطر 5°N من خلال قلادة 55.55

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca