آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

اكتشف أحدث قصات الشعر للرجال لعام 2019

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - اكتشف أحدث قصات الشعر للرجال لعام 2019

قصات الشعر رجالي 2019
باريس ـ المغرب اليوم

يتميز الرجل العربي وخاصة في دول الخليج بالاهتمام الكبير بمظهره ورونقه، فيما تعتبر قصة الشعر مثار اهتمام جميع الرجال حول العالم، فهي يمكنها أن تحكي الكثير عن صاحبها، بالإضافة إلى أنها جزء مهم ولا يتجزأ من الرونق العام للرجل، ويتجلى ذلك من خلال اهتمام الرجال بـ احدث قصات الشعر رجالي 2019. 

انتشرت موضة الشعر الطويل بشكل كبير بين الشباب في المنطقة العربية، ولكنها لا يمكن أن تناسب الجميع، فهي تحتاج إلى شعر ناعم أملس لتستطيع التحكم فيه وتظهرك بمظهر أفضل ويظهر أناقتك.  

ومن أبرز قصات الشعر الطويل للرجال خلال 2019، فهناك القصة الكلاسيكية  للشعر متوسط الطول، ومناسبة أكثر للأشخاص أصحاب الوجه القصير، وقصة الشعر المنسدل وهي مناسبة للرجل الغامض أكثر، ويمكنها أن تتماشى مع الوجه القصير والطويل، وقصة الكحكة وهي مناسبة أكثر للشعر الناعم وعصرية ويتم خلالها جمع الشعر على شكل كحكة صغيرة، وقصة ذيل الحصان، وتعتمد على ربط الشعر على هيئة ذيل حصان، وترك باقي الشعر منسدل على الكتف وتكون مناسبة أكثر للشباب الصغير، وهناك قصة الغرة التي تعتمد بشكل رئيسي على جعل الغرة أطول من باقي الشعر وتكون مناسبة للتعبير عن شخصيتك الحالمة.  

يجب العديد من الرجال الشعر القصير نظرا لأنه سهل التعامل معه ولا يحتاج إلى الوقت والمجهود المبذول في الإعتناء بالشعر الطويل، ولكن لا يعني انك تملك شعرا صغيرا عدم الإهتمام به او عدم إختيار تصفيفة مناسبه له بالعكس غهناك العديد من تصفيفات الشعر المناسبة للشعر الصغير.  

ويمكنك أن تجد قصة شعر "باظ كت" فهي تملك شهرة واسعة بين أصحاب الشعر القصير، وتناسب كل أنواع الشعر سواء كان ناعما أم خشنا، وتعتمد على التدرج بين طبقتي الشعر بداية من الأعلى وحتى الأسفل، وهناك قصة شعر "تستريد هير كت" وتجد بها التدريج بين طبقات الشعر ولكن المنطقة العلوية تكون أكثر كثافة مع تمشيط للشعر إلى الخلف مع ميل نحو الجانب.

كما تجد قصة "ميسي كيرلي" التي تناسب أكثر أصحاب الشعر المموج، وتستطيع إظهار جاذبيتهم بشكل كبير، وتتعمد على التدريج بين طبقات الشعر الوسطى والخلفية بالتناغم مع التجعيد الطبيعي للشعر، أيضا هناك قصة "لو فيد وذ كويف"، وتناسب أصحاب الشعر الناعم بملمسه الأملس فهي مثال للأناقة والعصرية وتناسب الملابس الكاجوال ونمط الحياة البسيط.

تعد قصة موجات 360 أفضل تصفيفات الشعر الخشن للرجال، وبها دورات من الموجات بداية من منتصف فورة الرأس نهاية بالأطراف، وتقسم الشعر إلى 3 تقسيمات تبدأ من منتصف الرأس، وهناك قصة التمويجات المتفرقة للشعر المجعد قليلا، ولكن يجب في تلك القصة أن يكون بشعرك بعض النعومة والتمويج به على مسافات بعيدة بشكل نسبي، وهناك قصة شعر نصف القمر، وتعتمد على تخفيف شعر السوالف وبداية الرقبة من فوق، ويحلق قطعة من مقدمة الرأس لصنع شكل نصف القمر.  

كما تجد قصة الموجات والحلاقة الجزئية، والتي تعتمد على تركيز التمويجات في منتصف الرأس ومن الأمام، والحلاقة تدريجيا من الخلف والجانبين، وهناك قصة موجات القمة التي تعتمد على التخفيف من الجوانب ومؤخرة الرأس، وترك التمويجات في المنطقة الأمامية ومنتصف الرأس، وهناك قصة التدريج المفاجئ، ويعتمد على كثافة الشعر المموج في قمة الرأس، مع التدرج في الكثافة من الأجناب ومؤخرة الرأس، وهناك قصة متعدد المراحل وتناسب الشعر متوسط الطول، ويتم فيها قطع خيوط الشعر بشكل غير متساوي، على أن يستدق في المنطقة بجانب وخلف الأذنين ومؤخر العنق، وحلاقة الطبقات على شكل مربع أو سلسلة أو الفول أو بريطاني.

قد يهمك أيضًا

"زيت الخردل" مكون مثالي لتطويل الشعر والعناية به

غرة الشعر الأمامية من أحدث التسريحات لعام 2018

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أحدث قصات الشعر للرجال لعام 2019 اكتشف أحدث قصات الشعر للرجال لعام 2019



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca