آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

ساعات راقية من الذهب الأصفر اختاريها لمظهر أنيق

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - ساعات راقية من الذهب الأصفر اختاريها لمظهر أنيق

الساعات الذهبية
القاهرةـ الدارالبيضاء اليوم

دائماً ما تضيف الساعات الذهبية مظهر فخم وأنيق للمرأة وذلك عند اختيارها في مختلف الأوقات، لذلك يحرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات حول العالم. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات الساعات الذهب الأصفر التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار بطريقة مميزة وغير تقليدية.

حيث يمكنك الاختيار بين الساعات الذهب الأصفر البسيطة أو المرصعة بالفصوص أو الأحجار الكريمة بحيث يمكنك الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن موديلات الساعات الذهب الأصفر.
ساعات ذهب أصفر بسيطة

الحصول على إطلالة أنيقة لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار الساعات الذهب الأصفر البسيطة التي تتميز بسوار ذهبي أنيق. فدائماً ما تعكس هذه الموديلات مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة. ولكن عليك في النهاية اختيار الساعة الذهب الأصفر بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص.

حيث يمكنك اختيار الساعة الذهب الأصفر الكلاسيكية المرصعة بالألماس على ميناء الساعة من الخارج بشكل بسيط من Cartier Tank Française watch. أما إن كنت تفضلين الساعات الذهب الأصفر التي تتميز بسوار رفيع اقتني الموديل الذي خطف أنظارنا مع Bvlgari Serpenti Seduttori Watch. وللحصول على مظهر جذاب اختاري الساعة الذهب الأصفر من Yellow Gold, Diamonds and Onyx GEM DIOR.
ساعات ذهب أصفر بسوار جلد

تعتبر الساعات الذهب الأصفر التي تتميز بسوار جلد بسيط من أكثر الموديلات العملية التي يمكنك اختيارها، وذلك لأنه سيكون من السهل تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار. لكن اهتمي في النهاية باختيار الساعات الذهبية التي تتميز بسوار جلد بألوان محايدة لضمان مظهر رائع.

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة كلاسيكية ساحرة عليك اختيار الساعة الذهب الأصفر التي تتميز بسوار بيج جلد بتصميم مميز من Cartier Baignoire watch. يمكنك الحصول على مظهر هادئ وأنيق باختيار الساعة الذهب الأصفر المرصعة بالألماس ومميزة بسوار جلد أسود من Chanel Première Extrait de Camélia Watch. أما إن كنتِ تفضلين الساعات ذات السوار الجلد الأبيض اختاري الموديل الذي قدمته علامة Chopard Happy Palm watch.
ساعات ذهب أصفر فخمة

تحرص أغلب الفتيات والسيدات على اقتناء الساعات الذهب الأصفر الفخمة التي يمكن أن تتناسب معهن في المناسبات والحفلات. وفي الحقيقة ظهرت هذه الموديلات بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية. لذلك لست بحاجة سوى لاختيار الموديل المناسب لذوقك لمظهر ساحر يخطف الأنظار.

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم اختاري التصميم الذهبي المرصع بالألماس وحجر الزمرد الأخضر بشكل جذاب من Bvlgari Serpenti Secret Watch. أيضاً يمكنك اختيار الساعة الذهبية المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من Van Cleef & Arpels Lady Arpels Pont des Amoureux Automne watch. كما يمكنك اختيار موديل Van Cleef & Arpels Cadenas Watch.
ساعات ذهبية متنوعة

إن كنت من محبي جميع أنواع الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي فيمكنك الاستعانة بموديلات الساعات التي جاءت بمزيج الذهب المتنوع. وقد ظهرت هذه التصميمات بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات خاصة إن كنت تبحثين عن التميز دائماً.

حيث يمكنك اختيار الساعة الذهب الأصفر والوردي والأبيض الملفوفة حول المعصم بشكل رائع وأنيقة من Bvlgari Serpenti Tubogas Watch. أما إن كنت تفضلين الحصول على مظهر كلاسيكي اختاري الساعة الذهب الأبيض والأصفر الأنيقة من Ballon Bleu de Cartier Watch التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تمتعي بالأناقة مع ساعات ذهبية نسائية من "شانيل"

 

أحدث صيحات الموضة في ساعات الرجال الذهبية

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات راقية من الذهب الأصفر اختاريها لمظهر أنيق ساعات راقية من الذهب الأصفر اختاريها لمظهر أنيق



GMT 12:30 2021 الإثنين ,20 كانون الأول / ديسمبر

صيحات مميزة لساعات نسائيه فاخرة

GMT 21:08 2021 الخميس ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

النظارات الشمسية إكسسوار ضروري لهذا الموسم

GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca