آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

الصراع بين النصر والأهلي يستمر في الدوري السعودي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الصراع بين النصر والأهلي يستمر في الدوري السعودي

الصراع بين النصر والأهلي
القاهرة ـ المغرب اليوم

لا جديد في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث فاز النصر والأهلي واستمر صراع الصدارة وفارق النقطتين حتى الجولات الثلاثة الأخيرة الحاسمة، فقد حصد النصر نقطته رقم (57) بثلاثية نظيفة أمام هجر فيما حصد الأهلي نقطته رقم (55) بأربعة أهداف لهدف أمام الفيصلي، في حين استمر الفيصلي سادساً على نقاطه الـ(30) وتراجع هجر عاشراً على نقاطه الـ(22).

وبثلاثية نظيفة حسم الهلال صراعه مع الاتحاد على المركز الثالث حيث وصل الهلال للنقطة (50) فيما بقي الاتحاد على نقاطه الـ(45)، وخرج لقاء التعاون والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ليستمر الشباب خامساً بـ(36) نقطة فيما حصد التعاون أول نقطة بعد خمس خسائر متتالية استمر بها في المركز الثامن برصيد (26) نقطة.

وأمّن الخليج مركزه كثيراً بثلاثية نظيفة أمام الرائد حيث صعد للمركز التاسع برصيد (22) نقطة فيما تراجع الرائد للمركز الثاني عشر برصيد (21) نقطة، وأضاف نجران والفتح نقطة من تعادلهما الإيجابي بهدف لهدف ليستمرا في مركزيهما السابع للفتح بـ(27) نقطة والحادي عشر لنجران بـ(21) نقطة.

وأعاد العروبة بعضاً من أمل البقاء بعد أن تجاوز ضيفه الشعلة بهدفين دون مقابل صعد بهما للمركز الثالث عشر برصيد (17) نقطة بفارق الأهداف عن الشعلة الذي عاد لقاع الترتيب مرة أخرى، وتكون الثلاث جولات الأخيرة مشتعلة لمن يريد ضمان البقاء بين كل الفرق المهددة بالهبوط.

وشهدت مباريات الجولة الثالثة والعشرون - طبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي- تسجيل (20) هدف بمعدل (2,86) أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى (444) هدف، ولم يتغير ترتيب الهدافين الثلاثة حيث لم يشارك السومة ولا هزازي في هذه الجولة لإصابتهما ولم يسجل السهلاوي فاستمر الترتيب عمر السومة (22) محمد السهلاوي (19) نايف هزازي (14).

وكذلك لم يتغير ترتيب أفضل صناع الأهداف حيث واصل جهاد الحسين لاعب التعاون أفضليته كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري برصيد (8) أهداف يليه لاعب الفتح ايلتون خوزيه الذي صنع (7) أهداف.

وسجل لاعب الشباب عامر هارون في مرمى فريقه لصالح التعاون الهدف رقم (8) في سلسلة الأهداف بالخطأ هذا الموسم، ووصل النصر إلى الهدف رقم (56) كأفضل هجوم فيما استمر الهلال كأفضل دفاع باستقباله (14) هدف فقط،  واستمر حارس الهلال خالد شراحيلي بسبع مباريات متتالية بشباك نظيفة كرقم قياسي في دوري المحترفين في موسم واحد ويحتاج إلى (49) دقيقة بشباك نظيفة في لقاء الرائد القادم ليكسر رقم فايز السبيعي كأكثر الحراس محافظة على شباكهم في تاريخ دوري المحترفين حيث مازال فايز السبيعي مع فريقه السابق الاتفاق أولاً برصيد (763) دقيقة فيما يملك شراحيلي (715) دقيقة منها (85) دقيقة في آخر لقاء قبل إيقافه الموسم قبل الماضي.

واحتسب قضاة الملاعب في هذه الجولة ثلاث ضربات جزاء سُجلت جميعها عن طريق أدريان النصر في مرمى هجر وأسامة هوساوي الأهلي في مرمى الفيصلي وناصر الشمراني الهلال في مرمى الاتحاد، وباحتسابه ضربة الجزاء للأهلي أصبح فهد المرداسي بمشاركة عبدالعزيز الفنيطل أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء بواقع (8) ضربات جزاء، وكذلك أشهر المرداسي البطاقة الحمراء الوحيدة في هذه الجولة والتي كانت من نصيب لاعب الفيصلي اندريه اندامي، بينما شهدت الجولة إشهار (28) بطاقة صفراء.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصراع بين النصر والأهلي يستمر في الدوري السعودي الصراع بين النصر والأهلي يستمر في الدوري السعودي



GMT 03:25 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف علاج جديد من القنب لعلاج الصرع

GMT 01:34 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

8 طرق طبيعية للحصول على شعر ناعم خلال اسبوع

GMT 05:55 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

هيئة سباق الخيل البريطاني تحقق طفرة في برامج المنافسات

GMT 13:53 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

يوفنتوس يستعيد ديبالا قبل مواجهة برشلونة

GMT 14:25 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

أفكار متعددة لاختيار كراسي غرفة النوم موضة 2017

GMT 06:27 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل صحافية وعمّها بالرصاص في ولاية "أوهايو" الأميركية

GMT 02:42 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طبيب يُصوّر لحظة إزالة قُرادة حية من أُذن مريض

GMT 23:30 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مايكروسوفت تدعو المستخدمين لتجربة متصفح "Edge"

GMT 16:21 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

فضيحة تدفع جامعة فاس إلى حذف اختبارات شفوية
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca