آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

العصبة تطلب فحصا مضادا لمصابي اتحاد طنجة والأخير يرفض ويستنكر

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - العصبة تطلب فحصا مضادا لمصابي اتحاد طنجة والأخير يرفض ويستنكر

اتحاد طنجة
الرباط - الدار البيضاء اليوم

أرسلت العصبة الاحترافية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، طاقما طبيا خاصا إلى مدينة طنجة، لإجراء تحاليل طبية مضادة، لمكونات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، للتأكد من حقيقة إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد، وهو ما اعتبره "فارس البوغاز" إهانة خطيرة في حق فريق ينتمي إلى أسرة كرة القدم الوطنية، وتشكيك في قدرات أطباء تابعين لمؤسسة طبية "عسكرية".

وقال مصدر مسؤول من داخل إدارة فريق "عروس الشمال" في تصريح لـ"هسبورت": "فوجئنا صباح اليوم الثلاثاء، بإرسال العصبة الاحترافية لطاقم طبي خاص، من أجل إجراء فحص طبي مضاد على مكونات الفريق الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا، وهو ما أثار حفيظة جميع مكونات الفريق، ورفضنا وسنرفض إجراء تحاليل مضادة، ونُدين بشدة هذا التصرف اللامسؤول من العصبة الاحترافية، وهو إهانة في حق مدينة طنجة وفريقها وكرة القدم الوطنية، لأن هناك جهات خاصة، هي التي يحق لها مطالبتنا بإعادة إجراء التحاليل".

وأضاف المتحدث نفسه: "العصبة الاحترافية تُشكك في حقيقة إصابة لاعبينا بفيروس كورونا، وتُشكك بذلك في نزاهة المؤسسة الطبية التي أجرت لنا المسحة الخامسة، والتي تتوفر على أطر تابعين للقطاع العسكري، وهذا أمر خطير جدا لا بُد من فتح تحقيق فيه، لأنه إهانة لفريق عريق ينتمي إلى أسرة كرة القدم الوطنية، ومن العار أن يتم التعامل مع لاعبين مصابين بفيروس كورونا، يعيشون وضعا نفسيا صعبا، بهذه الطريقة وهذا التشكيك الخطير.

وتابع المصدر ذاته، أن العصبة الاحترافية لكرة القدم بعد إقدامها على هذه الخطوة، تكون قد اقترفت خطأ كبيرا، بتشكيكها في نزاهة الأطباء التابعين لمؤسسة عسكرية، الذين أجروا المسحة الخامسة لمكونات الفريق، الخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا" المستجد، والتي أكدت إصابة 24 فردا من مكونات "فارس البوغاز" بالفيروس التاجي.

ويوجد 16 لاعبا من فريق اتحاد طنجة ومدرب الفريق وعضوان من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي وثلاثة أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق، بالحجر الصحي، منذ أن تأكدت قبل أيام إصابتهم بالفيروس.

يُشار إلى أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة اتحاد طنجة وضيفه نهضة بركان، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الأول،

التي كانت مقررة اليوم، بعد تسجيل 24 إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد بالفريق.

قد يهمك ايضا

لاعبو "اتحاد طنجة" المغربي المصابين بـ"كورونا" يخضعون للبروتوكول العلاجي الجديد

رئيس اتحاد طنجة يحتج ضد الضغط للعب المباريات

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العصبة تطلب فحصا مضادا لمصابي اتحاد طنجة والأخير يرفض ويستنكر العصبة تطلب فحصا مضادا لمصابي اتحاد طنجة والأخير يرفض ويستنكر



GMT 15:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"4 FUN" من أطرف المطاعم في العاصمة التايلاندية

GMT 17:24 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة على شكل قلب غاية المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca