آخر تحديث GMT 14:21:57
الدار البيضاء اليوم  -
استهداف سفينة حربية ايرانية قرب سواحل ميناء بندر عباس خبراء يحذّرون من اتّساع التوتر ليشمل المنطقة وزيادة تعاطف الشارع الاميركي مع الفلسطينيين شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة
أخر الأخبار

إستوحي إطلالتك بأزياء شبابية من الجينز من النجمات

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - إستوحي إطلالتك بأزياء شبابية من الجينز من النجمات

أزياء شبابية من الجينز
القاهرة-الدار البيضاء اليوم

على الرغم من حرص النجمات الدائم على اختيار إطلالات فاخرة في حفلاتهن ومناسباتهن، يبقى للجينز مكانه في خياراتهن اليومية. وإذا كنت تبحثين عن إطلالات بالجينز مستوحاة من ذوق النجمات، ها قد اخترنا لك 5 إطلالات متنوّعة لتنتقي منها الأقرب إلى ذوقك وشخصيتك.تعتبر نجوى كرم من النجمات اللواتي يدركن تماماً ما يليق بهن. هي تختار أفخم الفساتين والمجوهرات في سهراتها، وها هي تتألق أيضاً بالجينز. وفي هذه الإطلالة اختارت نجوى جينز بقصّة تشارلستون التي تأتي واسعة من الأسفل، ونسّقت معه توب باللون بياقة عالية باللون الأحمر مع سترة كروشيه باللون الأسود.تحرص نوال الزغبي على اختيار أزياء شبابية تظهر رشاقتها وهي تنجح في ذلك. وفي هذه الإطلالة اختارت نوال سروال جينز باللون الأزرق الفاتح وبقصّة ضيّقة، ونسّقت معه توب بتصميم بسيط باللون الزهري. وهي غالباً ما تختار تصاميم بسيطة مع الجينز كي تمنحه المزيد من اللمسات الشبابية.
 
تعشق نانسي عجرم الإطلالات العفوية والعصرية رغم أنها من النجمات اللواتي يتألقن بأفخم الملابس على المسرح. وفي هذه الإطلالة اختارت نانسي جينز ممزّق عند الركبتين، ونسّقت معه قميصاً باللون الخردلي واعتمرت قبّعة من القش ما جعل إطلالتها تبدو أكثر شباباً.مايا دياب من النجمات الأكثر جرأة في اختيار أزيائها، ولكنها في هذه الإطلالة فضّلت أن تحافظ على عفوية خيارها، فارتدت سروالاً من الجينز بقصّة ممزّقة عند الأسفل، يصل إلى حدود الكاحلين، ونسّقت معه توب بتصمم بسيط باللون الأبيض وانتعلت حذاء مول من القشّ يناسب مشوارها إلى الشاطئ. تتميّز النجمة ماغي بو غصن بذوق فريد حيث تختار أزياء تناسب قامتها وجسمها، وهي من النجمات اللواتي يملن إلى ارتداء الجينز في معظم مشاويرهن النهارية. وفي هذه الإطلالة اختارت ماغي جينز بقصّة واسعة وممزّق في الأسفل، ونسّقت معه توب باللون الأسود وسترة بيضاء بتصميم عصري.

قد يهمك أيضا:

اهم 8 نصائح لتنسيق البنطلون الجينز للفتاة القصيرة

 أجمل إطلالات الجينز من مجموعات صيف 2021

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستوحي إطلالتك بأزياء شبابية من الجينز من النجمات إستوحي إطلالتك بأزياء شبابية من الجينز من النجمات



ارتدي الجمبسوت على طريقة نجوى كرم لأطلالة مميزة

لندن - الدار البيضاء

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca