آخر تحديث GMT 14:21:57
الدار البيضاء اليوم  -
استهداف سفينة حربية ايرانية قرب سواحل ميناء بندر عباس خبراء يحذّرون من اتّساع التوتر ليشمل المنطقة وزيادة تعاطف الشارع الاميركي مع الفلسطينيين شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة
أخر الأخبار

إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

اطلالات شم النسيم
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تعني إمكانية مغادرة منازلنا أخيراً منذ عام أن الوقت قد حان لارتداء ملابسك مرة أخرى وإذا فتحتِ خزانة ملابسك لتجدين أن السترات والكعب قد تجاوزتها البنطلونات الرياضية والنعال المنزلية، فأنت ليست وحدكِ.

والخبر السار هو أننا نأمل في قضاء يوم شم النسيم هذا العام، لست بعيد جداً عما كنا نتسكع فيه، من من خلال صيحات الموضة، لقد احتلت اللاعملية مقعداً خلفياً لأنماط أكثر منطقية وواقعية ستجعل من تنسيق إطلالة الربيع شيئاً مميزاً.

فكري في: أحذية فلاتفورم سهلة الارتداء ترفع فستانك المضلع الذي قمتي بتخزينه والصنادل السميكة التي تكمل أي ملابس موجودة بالفعل في خزانتك والتنانير المكشكشة والفساتين خفيفة الوزن، فئة جديدة نحن على يقين من أنه تم تصميمها لتيسير عودتنا جميعاً إلى العالم الحقيقي.

يبدو شم النسيم هذا العام، مختلفاً قليلاً عن السنوات السابقة، لكن أسلوب الصيف لا يزال على قيد الحياة، نحن نحصل على مصدر إلهام لملابسنا، من أحد الملابس المفضلة لدينا، في كل عام، نقوم بتثبيت أفكار الأزياء الخاصة بنا ونستخدم إطلالات عروض الأزياء، هذا لإلهام خزانة الملابس الخاصة بنا لهذا الموسم، من الإطلالات المستوحاة من التسعينات إلى إحياء القطع العصرية.

نحن حريصون على استبدال أحذيتنا التي تصل إلى الركبة بصنادل ضيقة واستبدال بلوزات الهاي كول ذات الياقة المدورة ذات الطبقات بقمصان صيفية تسمح بمرور الهواء ولكن ربما تكون القطع الأكثر توقعاً للظهور مرة أخرى هي الفساتين والأزياء الربيعية المنعشة.

لقد كنا نتتبع اتجاهات ربيع وصيف لهذا الموسم لبعض من الوقت والآن بعد أن أقترب الموسم لدرجة أنه يمكننا أن نشعر به تقريباً، فقد حان الوقت لبدء التسوق من أجلهم، إذا كنتِ بالفعل على دراية بالأشياء الجديدة التي نقدمها هنا، فمرحباً بكِ مرة أخرى، إذا كنتِ جديدة هنا، فاستعدي لتجربة تسوق لا مثيل لها، إليكِ مجموعة كبيرة من إطلالات يوم شم النسيم الصيفية.

لمساعدتك على تحسين إطلالات شم النسيم الخاصة بكِ، قمنا بإنشاء قائمة مرجعية لأساسيات خزانة الملابس الربيعية والصيفية التي تحتاجيها للحصول على مجموعة مميزة من مجموعات عروض الأزياء، يمكن مزج هذه القطع البسيطة والفعالة ومطابقتها بسهولة، مما يزيد من إطلالتك الصيفية.

قد يهمك ايضاً :

فساتين راقية بلمسات شرقية

جلابيات رمضانية مستوحاة من النجمات

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء



ارتدي الجمبسوت على طريقة نجوى كرم لأطلالة مميزة

لندن - الدار البيضاء

GMT 10:37 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021
الدار البيضاء اليوم  - فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca