آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

"Bentley" تطرح "GT Mulliner Blackline" المميّزة بلمسات عصرية

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

السيارة بنتلي
لندن ـ سليم كرم


قدّمت Bentley مواصفات Mulliner Blackline لسيارات GT وGT Convertible والمرتكِزة على الشعبية التي تلاقيها لمسات Blackline الخارجية الملفِتة وما تشهده من نجاح كبير، والتي يتم طلبها كخيار ضمن كامل مجموعة طرازات Bentley.

وعبر توفير بديل أسود جريء للمسات الكروم الخارجية في السيارة الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) الرائدة بفئتها من Bentley، تقدّم Mulliner نفحة داكنة أكثر للسيارة رباعية المقاعد فائقة الفخامة ذات الشعبية العالية من العلامة التجارية، لتكمّل بذلك الخيارات المتنوّعة المتاحة للعملاء.

تم ابتكار خصائص GT Mulliner Blackline بواسطة الحِرَفيين الماهرين لدى Mulliner، وهي تتضمّن مجموعة من التغييرات الخارجية بالمقارَنة مع طرازَي GT وGT Convertible Mulliner، بحيث توفر لمسة عصرية إضافية للفخامة القصوى في قمّة طرازات GT. ويأتي الخيار الجديد كاستجابة للطلب المتزايد على إصدارات سوداء من الإضافات والتجهيزات، إذ إن 38 بالمئة من الطلبات الدولية على عائلة Continental GT تشتمل على هذا الخيار الآن.

ضمن هذا السياق، فإن كافة التجهيزات الخارجية في نسخ Blackline، ما عدا شعار B المجنَّح لعلامة Bentley التجارية، تتحوّل إلى سوداء، بما فيها إطار شبك الرادياتور. وعوضاً عن الأغطية العُلوية من الفضّي المصقول للمرايا والتي تميّز GT Mulliner، تأتي المرايا في نسخ Blackline بلمسة نهائية بلون Beluga الأسود اللامع. كما تحصل الفتحات الجناحية المصفوفية الحصرية من Mulliner على نفحة سوداء، وتتألّق بلمسة نهائية تتمثّل بشعار Mulliner البرّاق، فيما يبقى شبك الرادياتور أسوداً مع حواف لامعة للتصميم ثلاثي الأبعاد. كما تتمتّع شبكات المصد السفلي بلمسة نهائية سوداء أيضاً.

ويتم تزويد طرازات GT Mulliner Blackline بعجلات قياس 22 بوصة مطلية بالأسود، وتحوي شعارات ذاتية الاستواء مع حلقة كرومية. وكبديل لهذا، هناك عجلة Mulliner سوداء مع ’جيوب‘ مصقولة بلون معاكس ستتوفر في المستقبل القريب.

أما المقصورة الداخلية الفارهة والأخّاذة لسيارة GT Mulliner Blackline فتبقى دون تغيير عن نسخة Mulliner الحالية، وهي تتيح للعملاء الاستمتاع بأي جمع للألوان التي يختارونها كجزء من خيارات Mulliner غير المحدودة، أو واحد من ثمانية أنماط جمع مقترَحة للألوان الثلاثية، وذلك باستخدام الباقة الواسعة من الكسوات والخيوط.

وكجزء من مواصفات Mulliner Driving Specifications القياسية، تتضمّن المقصورة نمط تطريز ’الماس ضمن الماس‘ الفريد من Bentley للمقاعد والأبواب وألواح الربع الخلفي، وتتألّق عبر تطريز متعاكس ومتجانس ضمن التصميم الماسي. ومع حوالي 400,000 تطريزة في مقصورة كل سيارة، فإن كل ماسة تحوي 712 تطريزة مفردة بالضبط، وكل منها متوازية بدقّة لتشير إلى وسط الماسة التي تشكّلها. وهذا دليل واضح على الحِرَفية غير المسبوقة بقطاع السيارات.

ووفقاً للمنطقة، باستطاعة العملاء الآن اختيار إما محرّك W12 الأيقوني من Bentley سعة 6.0 ليتر ذات الشاحن التوربيني التوأمي والذي يولّد قوّة 626 حصاناً (635 PS)، أو محرّك V8 الديناميكي سعة 4.0 ليتر والذي يولّد 542 حصاناً (550 PS) من القوّة، وكلاهما يوفران قيادة فاخرة عالية الأداء دون أي مجهود والمتوقَّعة من قمّة السيارات الفخمة عالية الأداء.

من شأن إضافة نسخة Blackline إلى مجموعة Mulliner من طرازات GT أن تسهم في تعزيز موقع Bentley كالمصنِّع الرائد عالمياً للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء، بينما توفر حلولاً خاصّة لصالح أكثر العملاء تميّزاً وتطلّباً والذين يريدون سيارات فريدة تماماً مثل شخصياتهم. وباختصار، فإنها تمثّل لمسة عصرية من سيارة الكوبيه الفاخرة الأبرز في العالم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

طرح "سوبر ليجيرا" مِن أستون مارتن في السوق المحلية المصرية

 

أكيو تويودا يؤكد إطلاق السيارة الفاخرة "لكزس LC 500"

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bentley تطرح gt mulliner blackline المميّزة بلمسات عصرية bentley تطرح gt mulliner blackline المميّزة بلمسات عصرية



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca