آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تنتظر مولود برج "السرطان "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور مهمة في حياته

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تنتظر مولود برج

مهنياً: اسبوع مهم اسبوع مفيد اسبوع يسهل عليك الامور انفراجات تتبلور الامور لمصلحتك اسبوع جيد جدا وانطلاقة ناجحة ومتألقة تبشر بالكثير من الطموحات والتغييرات الايجابية. قد تحت تاثير القمر المريخ من العقرب واورانوس والقمر  من الثور الصديق يومي الاحد والاثنين تاثيرات قوية تعطيك فعالية وديناميكية واضحة تضمن لك انتصارات كبيرة حسب مؤهلاتك وخبرتك وقدراتك سوف تكون تنقلاتك متعددة ومتنوعة وحياتك الاجتماعية مزدهرة، سوف تحسم الامور العالقة من نتائج امتحانات مرضية سيكون هذا الاسبوع الافضل والاهم في مسيرتك المهنية والاجتماعية اسبوع يعلن عن بداية مرحلة تقدمية ونتائج وأمل ويمهد ويحضر للوصول الى اجمل النتائج من حيث الاستثمار والتجارة الناجحة والنتائج الجامعية الباهرة لكن قد تضطر الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة مع انتقال القمر الى الجوزاء الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من القوس يومي الثلاثاء والاربعاء انها ايام فارغة من الحظوظ بطيئة وفاشلة تسبب لك الارتباك والتوتر ايام  متقلبة وضعيفة مع احتمال ضغوط شخصية ومشاكل تنقلب الظروف لصالحك مع انتقال القمر الى برجك فتكون تاثيراته اكثر من رائعة  يومي الخميس والجمعة لقد حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة تكلم وأعط رأيك طالب بحقك وكن حازماً عالج المشاكل العالقة. اسبوع اكثر من ممتاز تكون ناجح ومحظوظ تماما تماماً.

 

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في الجدي اي في مواجهة برجك لذلك عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية  المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة من الضروي ضبط المشاعر حاليًّا وعدم إطلاق العنان للأفكار السود .للعازب, تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي وتطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرّفاته وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان.

 
 
 

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج السرطان  من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور مهمة في حياته تنتظر مولود برج السرطان  من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور مهمة في حياته



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca