آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

النجمات يتَأَلَّقن في فساتين بتدرجات اللون الوردي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - النجمات يتَأَلَّقن في فساتين بتدرجات اللون الوردي

فستان اللون الوردي
واشنطن - الدار البيضاء

تتنافس النجمات على استعراض أناقتهن ونشر صور إطلالاتهن سواء في المناسبات الرسمية أو الخاصة وكذلك جلسات التصوير التي خضعن لها، وبين الدرجة الفاتحة والنغمة الغامقة من تدرجات اللون الوردي المفعم بالأنوثة اختارت النجمات أجمل الإطلالات، حيث أطلت به مؤخرا كل من الفنانة يسرا ونجوى كرم، وكذلك أحلام وسلمي رشيد وأمل العوضي.

وتألقت الفنانة المصرية يسرا في أحدث ظهور لها في حفل مؤسسة أمفار الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفستان طويل باللون الوردي الغامق من توقيع Oscar de la Renta، تميز الفستان بتصميم محتشم بقصة فضفاضة طويلة مع جزء علوي منسدل من الأكتاف على شكل كاب قصير بياقة دائرية، يسرا أكملت هذا اللوك الأنيق بمجوهرات فخمة من Bulgari و حملت حقيبة يد صغيرة مرصعة من Jimmy Choo، و اعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر الويفي.

أروى جودة كذلك اختارت اللون الوردي الأنثوي للتألق في مهرجان فينيسيا السينمائي، وجاءت إطلالتها بالكامل من توقيع دار فالنتينو، وصمم فستان أروى كذلك بقصة فضفاضة ومحتشمة شبيهة بالعباية بياقة دائرية ضيقة وأكمام طويلة ملتصقة بالفستان على شكل جناح الخفاش، وانتعلت صندل ذهبي بالأشرطة، و تزينت بمجوهرات فخمة من alessio boschi.

واعتمدت الفنانة نجوى اللون الوردي الغامق في جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت من خلالها شمس الأغنية اللبنانية بلوك أنيق نسقت خلاله فستان طويل وضيق تميز بتصميم ناعم وملفت بكم وحيد طويل مع ياقة مائلة وحمالة عند الكتف الآخر مع زمزمة جانبية تتفرع منها الثنيات التي تلف الخصر وتنتهي بشق جانبي طويل، كما تميز الفستان بذيل منسدل وانتعلت نجوى كرم صندل بلاتفورم بشرائط باللون الوردي كذلك، وتركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة.

وسحرت أحلام جمهورها بإطلالة حريرية أنيقة بنكهة أنثوية خاصة باللون الوردي الفاتح، تميز فستانها المحتشم بثنيات ناعمة تغطي كامل التصميم المستقيم مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV وأكمام طويلة، كما زين الفستان بحزام رفيع وذيل خلفي متدلي بأسلوب مموج ومنتفخ، أحلام تزينت بموجهرات ماسية رقيقة وانتعلت صندل مفتوح بالكعب العالي باللون الوردي كذلك وتركت شعرها المموج منسدل خلف ظهرها.
 
وأطلت سلمى رشيد بلوك أنثوي يجمع بين الحيوية والأناقة بفستان قصير باللون الوردي الفاتح من signature by guennoun، صمم بأكتاف منسدلة وياقة مستقيمة مزينة بكشكشة رفيعة متدلية، و تميز الفستان بأكمام طويلة واسعة على شكل طبقات، و حددت سلمى خصرها الرشيق بحزام رفيع معقود على الجانب، أما الجزء السفلي للفستان فتميز بقصة واسعة على شكل طبقات. الفنانة المغربية أكملت هذا اللوك بصندل أبيض مفتوح بشرائط رفيعة، وتزينت بأقراط كبيرة وتركت شعرها الطويل منسدلا.

ولوك فالنتينو الشهير باللون الوردي الفاقع الموحد بقوته التي تعبر عن الحرية والأنوثة كان اختيارا جذابا لكل من بلقيس ونجود الرميحي خلال الفترة الماضية، حيث تألقت مدونة الموضة السعودية نجود الرميحي بفستان قصير بأكمام طويلة وفتحة ياقة عريضة تكشف عن الأكتاف، مع تصميم التنورة القصيرة والواسعة مع الكسرات من الأسفل لمزيد من الأنوثة والجاذبية، كما أكملت اللوك بقفاز وجوارب طويلة مع حذاء وحقيبة يد بنفس اللون الموحد، بلقيس كذلك تألقت بهذا اللوك ونسقت فستان قصير مزين بورود براقة بأكمام قصيرة وياقة ضيقة مع جوارب طويلة وحذاء بلاتفورم مع قفاز طويل.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات يتَأَلَّقن في فساتين بتدرجات اللون الوردي النجمات يتَأَلَّقن في فساتين بتدرجات اللون الوردي



GMT 09:08 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

الجمبسوت لإطلالة عملية ومريحة في فصل الخريف

GMT 05:39 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين سهرة من وحي أنابيلا هلال

GMT 05:29 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات خريفية من وحي كارمن سليمان

GMT 17:20 2022 الأحد ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة باللون الأسود من وحي كارن وازن

GMT 08:50 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف العلاقة بين المخ والمعدة يمهد لعلاج البدانة

GMT 04:26 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تتألق في فستان وردي رائع

GMT 00:46 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تعبر عن سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

GMT 22:17 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

سيبايوس يؤكد أن تغيير المدرب كان ضروريًا

GMT 04:12 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات ملابس عصرية تناسب المساحات الصغيرة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca