آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

شيرين عبد الوهاب تظهر بإطلالة غير مناسبة في حفلها بالكويت

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - شيرين عبد الوهاب تظهر بإطلالة غير مناسبة في حفلها بالكويت

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

بإطلالة صادمة، أطلت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، على جمهورها في حفلها الأخير في الكويت، حيث يبدو أن تبعات أزمة الفنانة النفسية جراء طلاقها لا زالت تسيطر على قراراتها وتصرفاتها.وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا في دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير، وبكت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بعد تقديمها لإحدى الأغاني وسط تصفيق وإشادات جماهيرية كبيرة، كما كانت إطلالتها صادمة للجمهور.

وحرصت آلاف الجماهير العربية من مختلف الجنسيات على حضور حفل الفنانة شيرين، والذي أقيم بالعاصمة الكويتية، مساء الجمعة، حيث رفع الحفل لافتة "كامل العدد" رغم أنه في مكان مفتوح وتواجد الجمهور الذي لم يجد تذاكر خارج البوابات الرئيسية وتفاعل الجمهور معها بشكل استثنائي.كما بكت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي في دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير.

وأظهر مقطع فيديو متداول بكاء شيرين خلال حفلها بعد تقديمها لإحدى الأغاني، كما وجهت شيرين رسالة للجمهور وقالت "وحشتوني حبايب قلبي.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس، ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة".شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بإطلالتها في حفلها بالكويت
إطلالة شيرين عبدالوهاب في الكويت:

أطلت شيرين عبد الوهاب بإطلالة صادمة في مهرجان فبراير الكويت، حيث ظهرت بلوك غريب  كاجول بالكامل، عبارة عن بنطال جلد واسع وسويت شيرت باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض، لكن اختارت شيرين الإطلالة بمقاس واسع، وظهرت في هذا اللوك بوزن زائد عن وزنها الطبيعي، كما أن ستايل الإطلالة كان غير متناسب مع ستايل إطلالات السهرات وأجواء الحفلات الفنية، كما كان غريبًا عن ستايل وإطلالات شيرين المعروفة التي تتميز بأناقة مميزة.

إطلالة شيرين في مهرجان فبراير الكويت كانت صادمة للجمهور للأسباب المذكورة سابقًا، كما كشفت أيضًا عن حالة شيرين النفسية، التي يبدو أنها سيئة في تلك الفترة، حيث بكت شيرين عبد الوهاب بعد تقديمها لإحدى الأغاني، كما وجهت رسالة للجمهور أعربت فيها عن اشتياقها لهم، لكن كانت الإطلالة هي الشيء الصادم في حفل شيرين، إذا لم يعتد جمهورها رؤيتها بهذا اللوك، لا سيما في الحفلات والسهرات الفنية.

وكانت إطلالة شيرين عبدالوهاب صادمة لجمهورها ومتابعيها في كل مكان، لأنها من النجمات المعروفة بأناقتها المميزة وأسلوبها الخاص بتنسيق أزيائها، كما تحرص أيضًا على اختيار إطلالات مناسبة مع الحدث الذي تطل فيه للجمهور، وتحرص أيضًا على متابعة أحدث صيحات الموضة، لكن كانت تلك الإطلالة مختلفة كثيرًا عن إطلالات شيرين التي اعتادها جمهورها، لا سيما في حفلاتها الفنية المميزة.

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بإطلالتها في حفلها بالكويت
شيرين عبدالوهاب في الكويت:

أحيت المطربة شيرين عبدالوهاب حفل جماهيري ضخم وسط حضور الآلاف من مختلف الجنسيات، بالعاصمة الكويتية، والذي رفع لافتة كامل العدد رغم أنه في مكان مفتوح وتواجد الجمهور الذي لم يجد تذاكر خارج البوابات الرئيسية وتفاعل معها بشكل استثنائي.

وظهرت شيرين بكامل لياقتها وحرصت على توجيه رسالة للحضور بطريقتها العفوية وقالت: «وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا اغلي الناس وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة،وميبقاش قلبكوا اسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة».

وبدأت شيرين حفلها بأغنية «مش عاوزه غيرك أنت»، وتوالت الأغنيات التي بلغت ما يزيد عن 15.

ووصلت شيرين عبدالوهاب إلى مدينة الكويت مساء الأربعاء استعدادا لإقامة حفلها الضخم الذي أعلنت عنه منذ عدة أيام.

ونشرت تغريدة قبل الحفل بأيام وقالت «جاهزين يا أهل الكويت وحشتوني جدا أن شاء الله هكون معاكم يوم ١١- ٣ في الكويت الحبيبة».

وهي التغريدة التي لاقت تفاعلا كبيرا وترحيبا من الجمهور الكويتي والعربي حيث طلب منها جمهورها في كل أنحاء الوطن العربي أن تمتعهم بفنها في حفلات مميزة مثل حفلها الذي ستقدمه في الكويت.وتعيش شيرين حاليا حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني المميز وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها.وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية سوف تعلن عنها خلال الأسابيع المقبلة.
بكاء شيرين عبدالوهاب في حفل الكويت:

بكت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أثناء تقديمها أغنية "ضعفي" في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت أمس الجمعة 11 مارس، وحرص الجمهور على الهتاف باسمها بعد انتهائها من الغناء.

وفي بداية الحفل وجهت شيرين كلمتها للحضور، قائلة "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس، وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة، وميبقاش قلبكم أسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة".

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بإطلالتها في حفلها بالكويت
انتقادات لإطلالة شيرين عبدالوهاب في الكويت:

أثارت إطلالة الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير الذي أحيته أمس ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت، جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين منتقد ومدافع.شيرين التي بدأت الحفل بأغنية "مش عايزة غيرك أنت"، ارتدت ملابس كاجوال في الحفل وهو ما اعتبره البعض أمر غير لائق، بينما رأي البعض الآخر أن من حقها أن ترتدي ما تشاء وأن الجمهور جاء لسماعها لا لمشاهدة ماذا سترتدي.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "رايحة تغني في جيم"، "هذا يسمى قلة احترام للجمهور"، "إطلالتها سيئة جداً وما كانت مضطرة تطلع وتعرض نفسها للسخرية! بس هيك صارت موضة ليحكوا الناس عنهم"، "ما عم صدق ليش هيك بتعمل بحالها"، "اللبس مو حلو أبدا".

ومن بين التعليقات أيضا "شكلها جداً قهرني واضح عدم الاستقرار النفسي، كانت تطلع دائماً بفساتين أنثوية جدا"، "أنا شفته شيء جديد وجرأة منها بعالمنا العربي، وشيرين شو ما عملت بيلبقلها"، "طيب هنن جايين يسمعوا صوتها ولا يتفرجوا على شكلها"، "المهم والأهم تكون مرتاحة وهي بتقدم حفلها وصوتها وفنها. خاصة أنها عم تمر بفترة صعبة. واللبس معروف أديش بينعكس عالنفسية والواحد ما بيقدر يلبس شي مو مرتاح فيه".

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بإطلالتها في حفلها بالكويت
شيرين عبدالوهاب وتوابع أزمة طلاقها:

كان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب أمام جمهورها عندما فاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، جمهورها بإطلالة جديدة، خلال مشاركتها في حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغناء والفنية في مصر.شيرين عبدالوهاب ظهرت في برنامج "الدوم" والذي يعد هذا هو الظهور الأول لها بعد شائعات عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وقد قدمت في الفقرة الأولى من البرنامج أغنية وطنية وأجرت النجمة المصرية لقاء سريع مع مقدمة البرنامج نهى درويش التي تحدثت مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عن شعورها لكونها تقف على مسرح الدوم.

وظهرت شيرين لأول مرة بعد حلاقة شعرها بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب، ونمى شعرها قليلًا لتشبه، نفس اللوك الذي اشتهرت به في بداية مشوارها الفني وخاصة في كليب «جرح تاني».

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن كواليس انفصالها عن زوجها وتشكر جمهورها

 

شيرين عبد الوهاب بإطلالة بالفضي اللامع في أحدث ظهور لها عقب انفصالها عن زوجها

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تظهر بإطلالة غير مناسبة في حفلها بالكويت شيرين عبد الوهاب تظهر بإطلالة غير مناسبة في حفلها بالكويت



GMT 09:08 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

الجمبسوت لإطلالة عملية ومريحة في فصل الخريف

GMT 05:39 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين سهرة من وحي أنابيلا هلال

GMT 05:29 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات خريفية من وحي كارمن سليمان

GMT 17:20 2022 الأحد ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة باللون الأسود من وحي كارن وازن

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca