آخر تحديث GMT 04:49:33
الدار البيضاء اليوم  -

المناطق التي يمكن زيارتها في النمسا لعشاق الطبيعة في فصل الخريف

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - المناطق التي يمكن زيارتها في النمسا لعشاق الطبيعة في فصل الخريف

صورة تعبيرية
القاهرة ـ سليم إمام

لا يوجد شيء أجمل من زيارة النمسا خلال فصل الخريف، حيث سترونها من منظور ساحر ومختلف تمامًا. ستتمكنون من التجول في الطقس الرائع والاستمتاع بالفعاليات الثقافية المتنوعة التي تضيء الشوارع وتضيف جوًا مختلفًا. إذا كنتم من محبي موسيقى الجاز، فستجدون ذلك في سالزبورغ، أو إذا كنتم من عشاق الأنشطة، فبالتأكيد ستحبون ممارسة رياضة التسلق التي تبدأ من مدينة فيينا إلى إنسبروك. من المفيد الصعود إلى القمم والتنزه عبر المزارع الخريفية.

يقدم الخريف للمتنزهين أيامًا صافية جميلة مع مناظر خلابة. نظرًا للنمو الكبير الأخير في عدد المدرجات الموجودة على السطح في وسط المدينة، توفر العديد من المواقع الآن فرصة لمشاهدة فيينا من منظور أعلى. يعد البرج الجنوبي لكاتدرائية سانت ستيفن أحد المعالم البارزة، حيث ستأخذك الخطوات الـ 343 الأخيرة إلى القمة.

يوفر برج الدانوب الواقع على الجانب الآخر من النهر منظوراً مذهلاً لفيينا والمناطق المحيطة بها. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من منصة العرض الدوارة بزاوية 360 درجة الخاصة بالمطعم أو من منصة المراقبة نفسها. تجذب مزارع الكروم ذات الألوان الرائعة، مثل تلك الموجودة في Grinzing أو Nussdorf أو في قاعدة Bisamberg، عشاق التمرينات الرياضية.
أجمل تجارب موسم الخريف التي يمكنكم الاستمتاع بها في النمسا

المدينة كنقطة انطلاق لممارسة رياضة التسلق

أفضل موسم لزيارة إنسبروك هو الخريف. بالإضافة إلى وفرة المأكولات اللذيذة (القرع ، على وجه الخصوص) ، فإن المناطق المحيطة تعتبر من أجمل المناطق التي يمكنكم زيارتها. الخريف في إنسبروك هو تجربة لا مثيل لها، مع غابات ذهبية وأوراق الخريف القرمزية وبالطبع الألوان الوردية لغروب الشمس على جبال الألب.

تعد رياضة التسلق واحدة من أكثر الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في الخريف. حيث تتميز منطقة إنسبروك بفرص المشي لمسافات طويلة الرائعة التي تبدأ من قلب المدينة! يمكنكم زيارة المقاهي الموجودة في الشوارع والنظر إلى واجهات المحلات أثناء التنزه تحت الأقواس الجميلة للمدينة القديمة. بعد خمس دقائق، يمكنكم ركوب قطار Hungerburg المائل المتطور حتى Nordkette للقيام برحلة استكشافية للتسلق. من قلب مدينة إنسبروك، سيكون من السهل عليكم السفر بالمواصلات العامة إلى مواقع الانطلاق في القرى المجاورة وفي ضواحي المدينة.
أجمل تجارب موسم الخريف التي يمكنكم الاستمتاع بها في النمسا

ربما قد تكونوا سمعتم عن نيو إنجلاند في الخريف، ولكن من الأسهل الوصول إلى Obsteig في الخريف وكل شيء جميل! تقع قرية Obsteig الصغيرة على بعد حوالي 30 دقيقة من إنسبروك وهي موطن لغابة مذهلة من أشجار الصنوبر. في أكتوبر، تتحول أشجار الصنوبر ببطء إلى اللون الذهبي ، مما يخلق مزيجًا غنيًا من الألوان والروائح التي تعتبر علاجًا حقيقيًا للحواس.

الخريف هو الموسم المثالي للذهاب في نزهة عند شروق الشمس. كما أنكم لن تحتاجوا إلى النهوض من السرير مبكرًا لأن الشمس تشرق في حوالي الساعة 7 صباحًا، حيث ستتم مكافأتكم بعرض ضوئي مذهل. أحد أفضل الأماكن في إنسبروك لمشاهدة شروق الشمس هو جبل Rangger Köpfl.
 أجمل تجارب موسم الخريف التي يمكنكم الاستمتاع بها في النمسا

الإجابة على السؤال حول ما تقدمه سالزبورغ في الخريف بسيطة: موسيقى الجاز تعزف في الشوارع، والفلكلور، والنزهات الهادئة الخالية من الزحام. بالإضافة إلى ذلك، تتحرك العديد من المغامرات في الداخل بشكل لا مفر منه حيث تنخفض درجة الحرارة تدريجيًا.

وقت الحصاد يكون في الخريف. حيث يتم عرض محاصيل المزارعين في سالزبورغ في أسواق المدينة. هناك إمدادات لا حصر لها من المنتجات الطازجة. يأتي العالم الطبيعي إلى الحياة ويطلب منك الذهاب في رحلات المشي.
أجمل تجارب موسم الخريف التي يمكنكم الاستمتاع بها في النمسا

أي شخص يتوقع هدوء سالزبورغ بعد انتهاء المهرجان الصيفي هو مخطئ تمامًا. يشير ذلك فقط إلى بداية موسم غني بالتنوع: موسيقى الجاز والمدينة، حيث يقدم الموسيقيون الدوليون والنمساويون عروضهم في أرقى الأماكن في سالزبورغ، حيث تتميز بأصوات الموسيقى الكلاسيكية. الدخول مجاني ويتم تشغيل الكثير من الموسيقى التي تسمعها في الخريف في الأماكن العامة، مما يحول المدينة بأكملها إلى مسرح.

تحثك العديد من المقاهي التقليدية في سالزبورغ على الاستقرار والاسترخاء والاستمتاع في تلك الأيام الضبابية في أواخر الخريف. يفقد الطقس أهميته فورًا وأنت تستمتع بفنجان دافئ من القهوة النمساوية الكلاسيكية ومعجنات مخبوزة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الحدود بين سويسرا وإيطاليا بسبب ذوبان أنهار الألب الجليدية

إيطاليا اعلن حالة الطوارئ لمواجهة الجفاف في شمال البلاد و تقر تمويلاً عاجلاً

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المناطق التي يمكن زيارتها في النمسا لعشاق الطبيعة في فصل الخريف المناطق التي يمكن زيارتها في النمسا لعشاق الطبيعة في فصل الخريف



GMT 02:40 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تسريبات تكشف ملامح هاتفي سامسونغ الجديدين قبل إطلاقهما

GMT 08:58 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

صدور الترجمة العربية لرواية "سلاحف إلى ما لا نهاية"

GMT 11:28 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جيمي تشونغ تتألق بإطلالة سوداء مميزة في لوس انجلوس

GMT 14:43 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

السعودية ترسل طائرة مساعدات إغاثية الى الصومال

GMT 20:02 2017 الثلاثاء ,29 آب / أغسطس

95 % يعرضون بياناتهم لخطر "واي فاي"

GMT 09:44 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تطورات عسكرية تحقق تقدمًا للقوات اليمنية حول صنعاء

GMT 23:31 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة الدوزي عبر "فيسبوك" تجتذب 13 ألف تعليق

GMT 19:09 2015 الأحد ,25 كانون الثاني / يناير

خرافات تثير مخاوف البريطانيين خلال السفر بالطائرة

GMT 01:57 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

الفنان عزيز موهوب يشيد بالمسرحيين الشباب في المغرب
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca