آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تتمتع "بوسيتانو" الإيطالية بموقع فريد على ساحل "أمالفي"

تعرف على أشهر الوجهات الأوروبية لعطلة رومانسية ساحرة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تعرف على أشهر الوجهات الأوروبية لعطلة رومانسية ساحرة

بوسيتانو
روما - الدار البيضاء

كثيرًا ما يُخطط الأزواج أو المقبلين على الزواج لقضاء عطلة رومانسية خلال "شهر العسل"، وفي هذا المقال نوفر لك بعض المعلومات لاختيار وجهتك المثالية التي تتمتع بالجمال والهدوء وأجواء الاسترخاء الساحرة، وذلك من خلال التعرف على مجموعة من أشهر الوجهات الأوروبية المثالية لعطلة رومانسية لا تنسى، فهي تتمتع بجمال الطبيعة والعمارة والأجواء الملائمة للاسترخاء ونسيان الحياة اليومية الصاخبة.

بروج
بروج واحدة من اجمل الوجهات السياحية في بلجيكا وتعد من أشهر الوجهات الاوروبية الملائمة لعطلة رومانسية هادئة، فهي تتميز بروعة العمارة التاريخية والقنوات المائية الخلابة، وتوصف بلقب فينيسيا الشمال لكونها تشابه المدينة الايطالية في مشهد المباني العتيقة المنشأة داخل قنوات المياه مع الجسور الأثرية والقوارب في مشاهد تحبس الأنفاس، مكن الاستمتاع بعطلة رومانسية مع التجول سيراً على الأقدام في الشوارع القديمة للمدينة والأزقة المرصوفة بالحصى والتعرف على الهندسة المعمارية من العصور الوسطى.
كما يمكن الاستمتاع بالمشي على الجسور الحجرية المميزة والجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على القنوات المائية والتعرف على المعالم التاريخية مثل المتاحف والكاتدرائيات، كما يمكن زيارة طواحين الهواء والمناطق الريفية الساحرة والاستمتاع بإكتشاف متاجر الشوكولاتة الفاخرة التي تشتهر بها المدينة بالاضافة الى متاجر المجوهرات والماس.

الجبل الأسود
الجبل الأسود أو مونتنيغرو من أشهر الوجهات الاوروبية الساحرة وهي تتمتع بروعة الطبيعة بإطلالة على البحر الأدرياتيكي مع التضاريس الجبلية والمروج الخلابة، حيث تنعم مونتنيغرو بأجواء الهدوء والرومانسية الساحرة مع العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة والطقس المعتدل معظم أوقات السنة بالاضافة الى قلة الازدحام السياحي بعكس وجهات البحر المتوسط الأخرى، ويمكن الاستجمام في عطلة رائعة في الجبل الأسود مع مشاهد الطبيعة وسط الجبال المكسوة بالأعشاب والوديان والسهول ذات الانهار حيث يمكن ممارسة التخييم والصيد.
كما يمكن قضاء وقت ممتع على الشواطئ حيث السباحة وممارسة الرياضات المائية والجلوس في أجمل المقاهي والمطاعم المطلة على الميناء وزيارة المعالم التاريخية مثل القلاع والكاتدرائيات والقصور.

جيثورن
اذا كنتم ترغبون في عطلة رومانسية داخل جنة صغيرة فإن قرية جيثورن هي وجهتكم فهي من أشهر الوجهات الأوروبية المفعمة بسحر الطبيعة والمشاهد ذات الجمال الأخاذ، حيث تتميز قرية جيثورن في هولندا بكونها قرية تقع وسط المياه فهي تتمتع بلمسة السحر الخاصة بمدينة البندقية وان كانت مع طابع ريفي وأوروبي مفعم بالزهور الفاتنة، حيث تلقب جيثورن بفينيسيا الهولندية، ويمكن التجول فيها عبر الجسور أو القوارب وتتميز بالهدوء الساحر حيث يمكن الاقامة في منازل فندقية ذات طابع أوروبي راقي.
وتكتسي كل مناطق القرية بالاعشاب الخضراء وأحواض الزهور ذات الألوان المتنوعة مما يجعل التجول في القرية بمثابة التجول في حديقة كبيرة تحاكي القصص الخيالية، كما تتميز القرية بمنازلها ذات الطراز الكلاسيكي والتاريخي مما يزيد من رومانسية القرية ويمكن الاستمتاع بنهارات دافئة في جيثورن بالجلوس في أجمل المقاهي والمطاعم المطلة على مناظر ساحرة.

بوسيتانو
بوسيتانو مدينة ايطالية خلابة ومن أشهر الوجهات الأوروبية الرومانسية التي يختارها الكثيرون لعطلات شهر العسل بإطلالتها الفاتنة على البحر المتوسط، وتتمتع بوسيتانو بموقع فريد على ساحل أمالفي جنوب ايطاليا بنمط معماري ريفي دافئ حيث المنازل الملونة في منحدرات على البحر والشوارع العتيقة والأزقة الضيقة، كما تنعم بوسيتانو بالرومانسية الفريدة في أروع الحدائق والمنتزهات المطلة على البحر والشواطئ ذات الرمال الذهبية والتكوينات الصخرية المثالية للابحار وممارسة الرياضات المائية.
ولا أروع من قضاء وقت رومانسي في المطاعم والمقاهي المطلة على البحر لتناول مأكولات بحرية ايطالية وشراء الهدايا التذكارية والاسترخاء بجولات بين مزارع الليمون والزيتون واستكشاف الفيلات والقصور التاريخية الساحرة.

قد يهمك أيضا :
ارتفاع في عدد المسافرين في مطار "ابن بطوطة الدولي" في طنجة

وزيرة السياحة تتوقّع إقبال المغاربة على الحجوزات في فصل الصيف

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أشهر الوجهات الأوروبية لعطلة رومانسية ساحرة تعرف على أشهر الوجهات الأوروبية لعطلة رومانسية ساحرة



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca