آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أروع وأشهر الوجهات السياحية الجذابة لعطلات ربيع 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أروع وأشهر الوجهات السياحية الجذابة لعطلات ربيع 2022

مونتريال المدينة الكندية الجميلة تتمتع بمشاهد الطبيعة
لندن ـ الدارالبيضاء اليوم

حلّت نسمات الربيع حاملة معها المشاعر المتدفقة بالسعادة وحان موعد حزم الحقائب والانطلاق في رحلات مبهجة واختيار وجهات سياحية لعطلات الربيع تتميز بالاشراق والجمال والرومانسية.وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة مميزة من أجمل وجهات سياحية لعطلات الربيع والتي تتميز بمشاهد الطبيعة الجذابة من الحدائق والشواطئ والجبال بالاضافة الى مجموعة رائعة من المعالم التاريخية المثالية للاستكشاف الهادئ في الربيع..

احصلوا على اجازة رائعة مع وجهات سياحية لعطلات الربيع:
مقدونيا

مقدونيا واحدة من دول البلقان الرائعة التي تتمتع بكافة مقومات العطلات الهادئة المفعمة بالاستجمام والصديقة للميزانية أيضاً بالاضافة الى جمال اطلالتها على الشواطئ الساحرة والمناطق الجبلية.

وتتألق مقدونيا بمجموعة جذابة من البحيرات مثل بحيرة ماتكا المميزة بمشاهد ساحرة للمروج الخضراء والجبال والوديان والكهوف التاريخية كما تتواجد بالمنطقة الأديرة والكنائس الأثرية الجميلة التي تعكس روعة التاريخ.

كما تتمتع مقدونيا بالحمامات الحرارية بالمياه المعدنية التي تقدم علاجات طبيعية واستجمام رائع، بالاضافة الى مجموعة واسعة من المناطق الأثرية التي تعود للعصر الروماني مثل المسرح الروماني والحمامات الرومانية والآثار العثمانية مثل البازار العتيق والمساجد.

ويمكن في مقدونيا الانطلاق الى أحضان الطبيعة والاستمتاع بمشاهد الريف والمنازل القروية والكنائس الأثرية والجلوس أمام مشهد بحيرة مافروفو حيث الصفاء الروحي بمنظر الجبال والقلاع التاريخية.
غنت

الربيع يلائم اختيار الوجهات الرومانسية الساحرة مثل مدينة غنت في بلجيكا والتي تتمتع بجمال خلاب من القنوات المائية الممتزجة بالمعالم المعمارية القوطية من العصور الوسطى.ويمكن في غنت الاستمتاع بالطقس الربيعي عبر الجلوس في المقاهي والمطاعم الكلاسيكية المطلة على مشهد القنوات المائية أو ركوب القوارب لمشاهدة معالم المدينة في رحلة رائعة ومتعة استكشاف سحر العمارة التاريخية في قلعة غرافستين وكاتدرائية سانت بافو وبرج الجرس .
فالنسيا

فالنسيا من المدن الأسبانية الساحرة التي تستحق الزيارة في موسم الربيع للاستمتاع بجمال شواطئها المطلة على البحر المتوسط بالاضافة الى أجوائها التاريخية الجذابة.وتتمتع فالنسيا بأجمل معالم الحضارة الرومانية والقوطية والأندلسية حيث القلاع والقصور والأسوار والقنوات المائية والكنائس والمساجد والأبراج الأثرية تجتمع جميعها في مشاهد لا تنسى.

ويمكن في فالنسيا الاستمتاع بزيارة المدينة القديمة حيث الجلوس في الساحات التاريخية والمشي في الازقة العتيقة المرصوفة بالحصى والتعرف على المعالم الأثرية مثل كاتدرائية فالنسيا وسوق الحرير التاريخي وزيارة الحدائق الكلاسيكية.
أمستردام

أمستردام من المدن الرائعة والمثالية لعطلات الربيع فهي تتألق بشهرة واسعة بفضل موسم زهور التيوليب الذي يمتد من نهاية مارس الى أوائل مايو وتستقبل بفضله العديد من الزوار عشاق الورود الربيعية الفاتنة.وبالاضافة الى الورود وحقولها الرومانسية تتمتع أمستردام بالعديد من المعالم التاريخية من العصور الوسطى مثل الميناء والقنوات المائية والكنائس والمتاحف وقاعات عرض الفنون وأجمل المقاهي في الساحات التاريخية.
ديجون

يمكن لعطلة الربيع أن تحمل طابع شاعري ورومانسي بزيارة مدينة ديجون الفرنسية المميزة بتاريخ غني من العصور الوسطى وأجوائها الجميلة من مشاهد الطبيعة والحدائق الجذابة.

وتتمتع ديجون بجمال الأزقة العتيقة المرصوفة بالحصى والقصور القوطية الرائعة بالاضافة الى متاحف الفنون التاريخية والكنائس الأثرية مثل كنيسة نوتردام وكاتدرائية ديجون التي تعود للقرن الـ13، كما يمكن الحصول على وقت هادئ من الاستجمام بزيارة الحديقة النباتية في ديجون التي تعود للقرن الـ16 .
مونتريال

مونتريال المدينة الكندية الجميلة تتمتع بمشاهد الطبيعة الفاتنة التي تلائم عطلات الربيع فهي تتمتع بعدد هائل من الأشجار التي تتبدل ألوانها بحسب الفصول لتبعث في النفس الراحة والصفاء المبهج.

وتعد أشجار الصنوبر والقيقب من أهم الأشجار التي تتميز بها مونتريال والتي تكسو شوارعها بجمال مذهل وتزين حدائقها بمشاهد خلابة من روعة الطبيعة المثالية لالتقاط أجمل الصور.ويمكن في مونتريال زيارة الحدائق النباتية والحي الصيني المفعم بالحركة والحياة النابضة والاستمتاع بالغروب في الميناء او زيارة ميدان كارتييه للاستمتاع بروعة العمارة الفرنسية الكلاسيكية وأفخم المقاهي والمطاعم.

قد يهمك أيضَا :

وجهات سياحية تُلَائِم العطلات المنْفردة بمناسبة يوم المرأة العالمي

وجهات سياحية في أوروبا لعشاق الطبيعة في الشتاء

 

 

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع وأشهر الوجهات السياحية الجذابة لعطلات ربيع 2022 أروع وأشهر الوجهات السياحية الجذابة لعطلات ربيع 2022



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca