آخر تحديث GMT 00:27:12
الدار البيضاء اليوم  -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخر الأخبار

تضم "كولومبو" العديد من الوجهات التي يُمكن زيارتها

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - إليك أفضل الأماكن لقضاء

صورة تعبيرية
كولومبو - الدارالبيضاء اليوم

سريلانكا هي إحدى أهم دول شرق آسيا التي تتمتع بجاذبية سياحية كبيرة، و ذلك لما تزخر به من مناظر طبيعية رومانسية تشمل الجبال المبهرة و الشواطئ الذهبية الساحرة وحدائق الشاي الأخضر المورقة. فهل هناك أجمل من قضاء شهر العسل وسط أحضان الطبيعة البكر و مناظرها الآسرة، و نسج ذكريات اولى الرحلات الزوجية مع شريك الحياة في الاستجمام على محيط رومانسي هادئ واستكشاف أماكن جديدة؟ كل ذلك ممكن في سريلانكا.

و مع بداية فك الإغلاق الذي تم فرضه في اغلب دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا، فإن الجميع يتطلع إلى عودة الحياة إلى نشاطها الطبيعي بما في ذلك العرسان الجدد الذين يتوقون إلى قضاء شهر العسل و الاستمتاع برحلة عمر تطبع حياتهم الزوجية بأروع الذكريات، لذلك  نطلعكم على افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020، لنتعرف عليها في هذا المقال كالآت:

كولومبو:

العاصمة كولومبو هي مدينة جميلة و هي بكل تأكيد من أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020. فهي تضم العديد من الوجهات التي يمكن للعرسان زيارتها والاستمتاع باستكشاف معالمها و مرافقها. تتمتع كولومبو بجمال خاص يطبع ارجائها و مرافقها ويسهل التجول في ربوعها للتنزه و التسوق. تضم كولومبو العديد من المرافق الحضارية التي تقدم الكماليات التي سيحتاجها العروسين خلال رحلة شهر العسل مثل اماكن التسوق الرئيسية بما فيها مدينة ماجيستيك، و ليبرتي بلازا، ومتجر اودل متعدد الأقسام، و تاونهول وكريستات بوليفارد. و من الاماكن الرومانسية الجميلة في المدينة، هناك عدد من الحدائق و المنتزهات فضلا عن المطاعم مجموعة مطاعم راقية مثالية لتناول عشاء رومانسي خلال شهر العسل.

·كاندي Kandy:

هي واحدة من أجمل الجزر و ثاني أكبر المدن في البلاد و هي بالتأكيد من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020. تتميز كاندي بالشواطئ الرائعة ذات المياه الفيروزية والرمال الذهبية الناعمة الممتدة، كما تتوفر بها افخم الفنادق والمنتجعات المثالية للاقامة خلال شهر العسل و الاستمتاع بأجمل لحظات رحلة العمر. و باعتبارها مدينة سهلية الى جبلية، فإن كاندي تمتاز بجوها المعتدل في النهار والمائل الى البرودة في الليل و تزخر بالعديد من المساحات المكسوة باللون الأخضر  الذي يسحر الأنظار. و تمزج كاندي بين فخامة الحياة الحضرية العصرية و بين سكينة الطبيعة وهدوئها المريح. و يمكن للعرسان القيام بجولات رومانسية من خلال التنزه عبر الحدائق النباتية الملكية في Peradeniya وهي حديقة تضم أكبر مجموعة من النباتات والزهور و أروعها في سريلانكا. ثمة أيضا بحيرة كاندي التي يمكن استكشافها في رحلة ممتعة على متن قارب، فضلا عن مراكز للتسوق و العديد من المرافق السياحية التي ستقدم للعرسان رحلة شهر عسل ممتعة.

نوارا إليا Nuwara Eliya:

هي واحدة من اجمل و افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020 وتبعد أربع ساعات عن مدينة كولومبو، حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة لمزارع الشاي و الشلالات و الجبال الخضراء المهيبة. ونورا إليا هي وجهة تشتهر بسككها الحديدية التي تمر عبر مناظر طبيعية غاية في الجمال، لذا يحلو التنزه فيها على متن القطار الذي يمكن الانتقال بواسطته من كاندي إلى نوارا إليا. ومن المعالم السياحية الشهيرة في نورا إليا تلة نوارا إليا التي تعود للقرن التاسع عشر بطابعها المعماري الاستعماري، و ملعب للغولف و أندية و مباني تيودور. ومن الاماكن الرومانسية التي تناسب العرسان لقضاء شهر العسل في نورا إليا بحيرة غريغوري و شلال Lovers ‘Leap وشلال ديفون، فضلا عن حديقة ومحمية Hortain Plains National Park التي تضم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات المنتشرة في أرجاء المنتزه.

·ميريسا Mirissa:

تعد قرية ميريسا كذلك من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020، فهي واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية جاذبية في سريلانكا، و سيجد فيها العروسين افضل ملاذ للاسترخاء على أرجوحة و الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. ومن الانشطة السياحية التي ستستهوي العرسان اثناء قضاء شهر العسل في قرية ميريسا الصغيرة، مشاهدة الحيتان و الاسماك الكبيرة في رحلة صيد مع الصيادين. و لموقعها المميز على الساحل الجنوبي للجزيرة، تتيح زيارتها فرصة استكشاف المناطق الجنوبية الاخرى و ماتزخر به من عروض سياحية مذهلة.

·الساحل الجنوبي - غالي  Galle  و بينتوتا Bentota:

لقضاء شهر عسل رومانسي، فإن الساحل الجنوبي في سريلانكا يعد من افضل الاماكن السياحية 2020 و ذلك لما توفره هذه المنطقة من عروض سياحية و مغامرات شيقة كفيلة باسعاد زوارها من العرسان الذين ينشدون قضاء رحلة شهر عسل رومانسية بامتياز. و اشهر الاماكن في الساحل الجنوبي مدينة غالي Galle وهي عاصمة الإقليم الجنوبي ومقاطعة غالي. و ثمة كذلك مدينة بينتوتا التي تعد من معالم الجذب السياحي في سريلانكا لما تنفرد به من جمال خاص يجعلها افضل باقي المدن الساحلية. تشتهر هذه الاماكن في الساحل الجنوبي لسريلانكا بالشمس و البحر و مجموعة من الشواطئ الجميلة الساحرة، كما توفر العديد من البرامج السياحية كالرياضات المائية و ركوب الامواج و الغطس و التزلج على الماء و رحلات السفاري النهرية و علاجات الأيورفيدا الاسترخائية العريقة. ويشهد شاطئ إندوروا  في بينتوتا موسم تفريخ السلاحف التي تستهوي مشاهدتها الكثيرين ممن يجدون المتعة في مساعدة السلاحف للوصول إلى مياه البحر بأمان.

وقد يهمك ايضا:

فيل ضخم يتجول داخل فندق في سريلانكا بكل هدوء وسكينة ويثير إعجاب الزوار

وفاة "تيكيري" بعد أن كسبت تعاطف العالم وتحولت إلى ما يُشبه الهيكل العظمي

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا إليك أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة

GMT 15:02 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 20:50 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يكشف صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

GMT 16:58 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تيباس يكشف عن رغبته في عودة البرازيلي نيمار للدوري الإسباني

GMT 17:42 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

يورغن كلوب يُعلن قادة ليفربول الإنجليزي بالانتخاب
 
casablancatoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca