آخر تحديث GMT 14:21:57
الدار البيضاء اليوم  -
استهداف سفينة حربية ايرانية قرب سواحل ميناء بندر عباس خبراء يحذّرون من اتّساع التوتر ليشمل المنطقة وزيادة تعاطف الشارع الاميركي مع الفلسطينيين شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة
أخر الأخبار

5 أخطاء في ديكورات المنزل تجنبيها لو شقتك ضيقة السجاد الصغير الأبرز

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - 5 أخطاء في ديكورات المنزل تجنبيها لو شقتك ضيقة السجاد الصغير الأبرز

ديكور المنازل
القاهرة-الدار البيضاء اليوم

كلما كانت الشقة أصغر، كان تزيينها أصعب، وهو ما تعانى منه الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج فى شقق صغيرة نوعًا ما، حيث يمكن لأي قرار يبدو غير ضار مثل وضع طاولة قهوة أمام الأريكة أن يجعل الشقة كبيرة بصريًا أو يجعلها تبدو أصغر.يمكنك تصميم ديكورات شقتك الصغيرة بشكل جيد وتبدو شقتك مذهلة من خلال تجنب الأخطاء فى البداية والتى يوضحها موقع "برايت سايد"

1. السجاد الصغير
السجاد الصغير يجعل المكان يبدو أصغر، والسجاد الكبير بالعكس، وبصرف النظر عن جعل المكان يبدو أكبر، يمكن للسجاد أن يقسم المكان إلى مناطق، على سبيل المثال، إذا كنتِ لا تريدين وضع شاشات أو خزانات ملابس طويلة في منتصف الغرفة لفصل منطقة النوم عن مكان عملك، يمكنك استخدام سجادة للقيام بذلك.

2. الضوء غير كاف
مصدر ضوء واحد أو حتى 2 لا يكفي لشقة صغيرة، ولجعل المكان يبدو أكبر، تحتاجين إلى إضاءة كل زاوية مظلمة، شيء آخر يجب تذكره هو أنه يجب وضع الضوء مع مراعاة احتياجاتك، ومن الأفضل التخطيط لهذه الأشياء عند إجراء التجديد لأنه ليس من الجيد وضع مصابيح أرضية في شقق صغيرة، فهي تشغل مساحة كبيرة جدًا.

3. الأثاث مصنوع من مواد "ثقيلة"
الأثاث المصنوع من الزجاج والمواد الشفافة الأخرى سيجعل مساحتك تبدو أكبر، ويمكنك أيضًا اختيار الأسطح العاكسة التي تجعل الأمر يبدو وكأنه يوجد الكثير من المرايا، أيضًا، قومى بشراء الأشياء المصنوعة بألوان فاتحة بدلاً من الألوان الداكنة.
 
4. الأثاث بدون أرجل
يبدو الأثاث على أرجل أطول فكرة جيدة لأنه يمكنك رؤية الأرضية تحته بوضوح، ويعطي الأنطباع بأن الغرفة أكبر مما هي عليه في الواقع.
 
5. التلفزيون في مستوى العين أو أقل
عند الحديث عن الشقق الصغيرة، من الأفضل وضع أجهزة التلفزيون فوق مستوى العين، ومن الناحية المثالية، يجب أن تعلقيه على الحائط، لمشاهدة شيء ما، وسوف تحتاجي إلى رفع رأسك، بحيث تبدو الجدران أكبر ما هي عليه بالفعل. علاوة على ذلك، من خلال القيام بذلك، ستخلقين مساحة أسفل التلفزيون لوضع شيء آخر هناك.

قد يهمك أيضا:

4 نصائح من الخبراء لطلاء منزلك بألوان الباستيل لإضفاء الحيوية

 أفكار ديكورات مميزة لغرف النوم على الطراز الأوروبي

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أخطاء في ديكورات المنزل تجنبيها لو شقتك ضيقة السجاد الصغير الأبرز 5 أخطاء في ديكورات المنزل تجنبيها لو شقتك ضيقة السجاد الصغير الأبرز



ارتدي الجمبسوت على طريقة نجوى كرم لأطلالة مميزة

لندن - الدار البيضاء

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca