آخر تحديث GMT 05:39:39
الدار البيضاء اليوم  -

أوضحت أنها سعيدة بحالة "الدعم" من قبل جمهورها

مصادر تكشف أن رضوى الشربيني ستمثل للتحقيق في أزمة الحجاب

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - مصادر تكشف أن رضوى الشربيني ستمثل للتحقيق في أزمة الحجاب

الإعلامية رضوى الشربيني
القاهرة_ الدار البيضاء اليوم

مرة أخرى تتصدر الإعلامية رضوى الشربيني الترند، بعد قرار إحالتها للتحقيق من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على خلفية تصريحات لها نالت فيها من قدر غير المحجبات، وانتصرت فيها للمحجبات، الأمر الذي أثار جدل وضجة حولها، وتفسيرات عدة للحديث وكان أبرزها "ابدأي بنفسك".
مصادر خاصة ومقربة من الإعلامية فسّرت صمتها ورفضها التعليق على الضجة والجدل المثارين بأنَّه رغبة في وضع الأمر في نصابها، حيث أكّدت المصادر المقربة من الإعلامية، أنَّها لم تقصد الإساءة لأي فتاة، محجبة أو غير محجبة، باعتبار أن دائرة صداقات ومعارف وعائلة الإعلامية خليط بين الاثنين، المحجبات وغيرهنّ، فكيف تسيئ لأحد؟
وبينت المصادر، أنَّ رضوى على استعداد للخضوع للتحقيق وأنها راضية عن قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، مبينة أنَّه رغم شعورها بالضيق نتيجة الهجوم الذي تتعرض له، لكنها سعيدة بحالة الدعم المعنوي التي وجدتها في جمهورها خاصة عبر السوشيال ميديا والذين أطلقوا هاشتاج "#ادعم_رضوي_الشربيني".
كانت الإعلامية قالت في وقت سابق، "إن الفتاة المحجبة هي أفضل من غير المحجبة 100 ألف مرة"، واصفة غير المحجبات بالـ"بني آدميين الأقل إيمانا وشيطانهن أقوى منهن".
وأثارت هذه التصريحات الجدل، حيث تقدمت عدة فتيات مصريات من غير المحجبات إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بشكاوى ضدها بسبب حديثها عن الحجاب، معتبرات أنهن "تعرضن للإهانة".
وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أمس الأحد، فتح تحقيق عاجل مع "الشربيني" في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن تصريحاتها.
في نفس السياق بادرت رضوى الشربيني بالاعتذار عن تصريحاتها المثيرة للجدل خاصة وأن عدداً لا بأس به من الفتيات غير المحجبات اعتبرن تصريحاتها مسيئة لهن وإهانة لعدم ارتدائهن الحجاب، حيث اعترفت الشربيني بأنها أخطأت بل وزادت من حدة التصريح، فقالت: "أنا غلطت أو أفورت".
وأضافت في مقطع فيديو خلال إحدى حلقات برنامجها "هي وبس": "أنا غلطت أو أفورت في طريقة تعبيري أو في حاجة أنا كنت عاوزة أقولها عن المحجبات لإن أنا كنت قابلت محجبات كتير في الفترة دي بيقولولي عاوزين نقلع الحجاب عشان إحنا مش عارفين نخرج مع أزواجنا أو صحابنا مش محجبات وهكذا".
وبيّنت رضوى الشربيني: "لما طلعت اتكلمت قعدت أشكر جدًا في المحجبات والشكرانية دي تقريبًا جت على دماغ اللي مش محجبات فهما حسوا إن هما مش كويسين فخليني أقول أولًا أنا بعتذر جدًا لو إنتوا فهمتوا ده ومفيش حد هيدّخل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى".
وأردفت رضوى قائلة: "أنا كان قصدي أقول إن المحجبة عملت اللي عليها أكتر مني واللي مش محجبة، لكن ده ملوش دعوة خالص بإن الست اللي مش محجبة مش كويسة لأ طبعًا وإلا أنا هبقى بقول على نفسي إني ست مش كويسة.. في محجبات كويسين في مش كويسين في واحدة مش محجبة كويسة وفي واحدة مش محجبة مش كويسة وهكذا".
واختتمت رضوى الشربيني قائلة: "ربنا هو اللي بيحكم مين هيدخل الجنة ومين هيدخل النار أفورت أوي فيها الحقيقة اتفرجت على الفيديو ولقيت في ناس كتير زعلانين مني انتوا عندكم ألف حق حقكم على راسي الصراحة".
وكانت رضوى الشربيني قد وجهت رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها "هي وبس": "لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقومن بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوي عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن".
وكانت قد تقدمت عدة فتيات مصريات من غير المحجبات إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بشكاوى ضد الإعلامية رضوى الشربيني؛ بسبب حديثها عن الحجاب في إحدى حلقات برنامجها ”هي وبس“، معتبرات أنها أهانتهن بوصفها إياهن بالأقل إيمانا، وغيرها من الصفات الأخرى.
وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، اليوم الأحد، فتح تحقيق عاجل مع الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن تصريحات قديمة لها خلال برنامجها ”هي وبس“؛ بشأن الفتيات غير المحجبات
وعقب صدور هذا القرار، انهالت التعليقات من الجمهور عبر "تويتر"، وذلك بين مؤيد ومعارض، حيث قال أحد المتابعين: "هو إيه الغلط اللي قالته في كلامها عن الحجاب، وليه في تحقيق عن حاجة بديهية، أنا مختلف معاها في حاجات كتير أوي بس في النقطة دي بتتكلم صح يعني!!".
يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني بدأت تقديم الموسم الخامس من برنامجها "هي وبس" على "cbc سفرة" في 13 أغسطس الماضي.  

وقد يهمك ايضا:

إحالة المذيعة المصرية الشهيرة رضوى الشربيني على التحقيق

نجمات كسرهن موت آبائهن وعبّرن عن الألم بمشاعر دافئة

 

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تكشف أن رضوى الشربيني ستمثل للتحقيق في أزمة الحجاب مصادر تكشف أن رضوى الشربيني ستمثل للتحقيق في أزمة الحجاب



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت _الدار البيضاء اليوم

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca