آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

منه فضالي في حديث الى"المغرب اليوم":

أدائي الرقص في "مزاج الخير" مبرر فنيًّا

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أدائي الرقص في

الفنانة المصرية منة فضالي
القاهرة- خالد فرج

أعربت الفنانة المصرية منة فضالي، عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال التي وصلتها عن أدوارها التليفزيونية هذا العام، والمتمثلة في مسلسلي "العقرب" و"مزاج الخير"، مؤكدة إنها اكتفت بالتواجد خلالهما فقط هذا العام، بعدما لمست اختلافًا جذريًّا بين كلا الدورين".
وقالت منة في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، إن "إعجابها بسيناريو "العقرب" الذي كتبه المؤلف حسام موسي، كان أُولى دوافعها وراء مشاركتها في هذا العمل، إضافة إلى رغبتها في إعادة التعاون بينها وبين المخرج نادر جلال، الذي سبق وأن تعاونت معه من قبل في مسلسل "ناس في كفر عسكر".
وأضافت، "طبيعة شخصية "صباح" التي قدمتها استفزتني بشدة؛ لأنها لم تكن فتاة شعبية عادية، بل كانت لعوب، وتتمتع بالجمال المقترن بالغرور، والرغبة في الوصول على أكتاف الآخرين، ولكنها رغم ذلك وقعت في براثن الحب مع جابر -جسد شخصيته منذر رياحنة- والذي قرر التخلص من تلك العلاقة نظرًا إلى أطماعه ورغبته في الثراء".
وبسؤالها عما إذا كان الفنان الأردني منذر رياحنة يستحق أن يتصدر اسمه بطولة مسلسل مصري، قالت "منذر يمتلك رصيدًا كبيرًا من الأعمال التي قدمها خارج مصر، لدرجة أنني فوجئت بعددها"، موضحة أنه "تفوق على نفسه في مسلسل "خطوط حمراء"، وبالتالي فهو كان يستحق عن جدارة أن يتحمل مسئولية مسلسل من بطولته، ولاسيما أنه شخص نقي وجدع وشهم ومجتهد بشدة في عمله".
وتابعت "أجواء التصوير كانت رائعة بشدة في الوقت الذي واجهنا فيه بعض الصعوبات أثناء التصوير الخارجي، وخصوصًا في شهر رمضان، ولكن حبنا للعمل نفسه، ورغبتنا في إنجازه، دفعنا للتحمل والتكاتف لكي يخرج المسلسل في أفضل صورة ممكنة".
وعن تجربتها في مسلسل "مزاج الخير"، قالت منة "أحببت شخصية "سوريا" الخادمة، التي عملت عند تاجر المخدرات المعلم "نوح" -جسد شخصيته الفنان حسن حسني- في الوقت الذي كانت خلاله مرشدة لصالح الشرطة إلى أن انكشف أمرها دون علمها أمام المعلم نوح، فقرر الزواج منها لكي يجندها لصالحه".
واستطردت "أعجبت بالدور رغم صغر مساحته، ولكني أود أن أشكر المخرج مجدي الهواري على ثقته بي، لاسيما وأنه أخبرني بأن الدور بحاجة لممثلة جيدة، وأنه لم ير غيري في هذا الدور".
وأوضحت منة أنها "كانت سعيدة بشدة بالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان، والذي يعد من أصدقائي المقربين، ولاسيما أن هناك عِشرة عُمر بيننا تصل إلى 14 عامًا، وأتمنى أن تدوم للأبد، حيث إنني اعتبر نفسي واحدة من معجبيه على الصعيد الفني".
 وعن الانتقادات التي تعرضت لها إزاء أدائها لأكثر من وصلة رقص خلال المسلسل، ردت الفنانة المصرية، قائلة "هذه هي متطلبات الشخصية التي كانت تتطلب مني بعض الدلع والأنوثة، لكي أوقع المعلم في شباكي، وهو ما نجحت فيه بالفعل؛ لذا لا أجد سببًا واحدًا وراء تلك الانتقادات غير المبررة".
وبشأن رؤيتها للموسم الدرامي هذا العام، قالت "كان موسمًا مميزًا بشدة خصوصًا أنه شهد تواجد عدد كبير من النجوم، أمثال الأستاذ عادل إمام، ومنة شلبي، وهاني سلامة، وبسمة وغيرهم، كما أن مستوى الأعمال نفسها فاقت كل التوقعات، بعدما قدمت قضايا متنوعة مست المجتمع المصري من داخله".
وحول رؤيتها للأحداث التي تشهدها مصر حاليًا، قالت "لا يسعني سوى الدعاء لمصر بأن ينتشلها الله مما يحدث فيها الآن، ولكني واثقة من قدرة القوات المسلحة، ممثلة في الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي أنقذ مصر من خطر "الإخوان"، في تخطي تلك المرحلة العصيبة والدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب".

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدائي الرقص في مزاج الخير مبرر فنيًّا أدائي الرقص في مزاج الخير مبرر فنيًّا



GMT 09:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20 سنة الماضية

GMT 04:32 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المصمم ماجد سومان يؤكد أنه بدأ عمله بلمسة الصالون المغربي

GMT 02:34 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

فرقة سماعى تشدو بأجمل أغانيها بـ بيت السنارى

GMT 14:10 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

جريمة قتل بشعة تهزّ حي التقدم في الرباط

GMT 08:41 2016 الإثنين ,31 تشرين الأول / أكتوبر

موضة "المات" آخر صيحات طلاء الأظافر الناعم والمميز

GMT 00:49 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

محسن متولي يتمنى العودة إلى المنتخب المغربي

GMT 15:46 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

أعشاب طبيعية لعلاج البرد والأنفلونزا

GMT 11:11 2017 الجمعة ,02 حزيران / يونيو

بريشة:أسامة حجاج

GMT 20:37 2013 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كيلي بروك ترتدي ملابس ماري أنطوانيت

GMT 01:52 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

في تربية الصبيان دعيه يبكي

GMT 06:44 2016 الخميس ,16 حزيران / يونيو

دراسات وأبحاث تكشف عن فوائد كبيرة للنوم المتقطع
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca