آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

توقعات الأبراج اليوم الأحد 17 يوليو / تموز 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - توقعات الأبراج اليوم الأحد 17 يوليو / تموز 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

يمكن أن تتطور فجأة صداقة طويلة الأمد إلى شيء أكثر أهمية الآن، يمكنك أن ترى هذا الشخص في ضوء جديد وتدرك أنه إنسان جذاب للغاية، وقد تستغرق الفكرة بعض الوقت لتعتاد عليها.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لك أن تخرج وتفعل شيئًا مليئًا بالمغامرة ، إن أمكن ، حتى تتمكن من إعادة تنشيط شراكتك وتجعل بعضكما تبتسم مرة أخرى.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت على الطريق الصحيح مع المكان الذي تريد أن تكون فيه دا، لذا استمر في التحرك في نفس الاتجاه. لا داعي للشك في نفسك في أي وقت. قد ينشأ صراع مع أشخاص آخرين.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 من أفضل الطرق للتخلص من الطاقة السلبية عقد اتفاق مع نفسك لأخذ استراحة من القراءة أو الاستماع إلى الأخبار، حتى لو كان ذلك ليوم واحد فقط. لكي يقاوم جهازك المناعي المرض، يحتاج في المتوسط ​​إلى ثماني ساعات من النوم في الليلة.
2. توقعات برج الثور اليوم

هناك الكثير في ذهنك الآن، وبالتالي قد تواجه مشكلة في النوم، قد تواجه أحلامًا غريبة. قد يساعدك المشي ليلًا قبل الذهاب إلى الفراش، ويحفز الأندورفين، ويعمل على التخلص من الطاقة الزائدة.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

تعني محاذاة الكواكب اليوم أنك قد تجد الحب الحقيقي أثناء التعرف على موضوع جديد أثار إعجابك لبعض الوقت. إن مقابلة شخص آخر يشاركك نفس الاهتمام سيكون بمثابة كشف لك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

 قد ينتقدك أشخاص آخرون اليوم وهذا من المحتمل أن يجرح كبرياءك بشدة. لا تحب أن يتم توبيخك في أقل وقت ممكن وقد يكون رد فعلك الأول هو الانتقاد بغضب شديد. بدلاً من الغضب استخدم هذا النقد بشكل بناء.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

ابدأ في الاهتمام عن كثب، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة فحص بعض عاداتك مثل تناول الطعام أثناء تناول مقطع إخباري مزعج بشكل خاص، أو تناول الطعام على مكتبك لأنك لا تشعر أنه يمكنك تحمل الوقت الذي يستغرقه الأمر المناسب.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ضع في اعتبارك أن بعض ما تسمعه قد لا يكون ممكنًا لبعض الوقت. قد لا تكون الأفكار الأخرى عملية أبدًا. تذكر أن تظل موضوعيًا وتحقق من الحقائق.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا كنت تأمل في جذب انتباه شخص يتمتع بذكاء متلألئ وعينين متألقتين بنفس القدر، فيمكنك القيام بذلك، بشرط أن تثبت أنك تتمتع حقًا بروح الدعابة المضحكة والمضحكة التي تتمتع بها.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يقف الناس إلى جانبك اليوم، من السهل عليك تفسير الصمت على أنه يعني أن الآخرين ضدك، لكن هذا ليس هو الحال. لديك دعم أكثر مما تدرك. ثق في أن القفزات الإيمانية ستدعم بالكامل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

لماذا لا تأخذ نفسك في الاتجاه الذي تريد أن تسلكه، ابدأ بتدليك ذاتي خفيف أو وسادة تدفئة توضع على رقبتك وكتفيك، أو أي منطقة أخرى من جسمك تخزن فيها التوتر ، ودع التفكير الواضح يبدأ.
4. توقعات برج السرطان اليوم

 لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك في الطرف المتلقي من المجاملات. ستشعر بالفخر والثقة، ولديك بالتأكيد سبب وجيه. اشتر لنفسك هدية. اصطحب شريكك للاحتفال.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت بحاجة إلى أي عذر للاستمتاع بنفسك أو تجد أنه بسبب ضغوط الحياة اليومية، فقد أهملت أنت وحبيبك واجبك في الترفيه، فربما يجب عليك فعل شيء جاد حيال ذلك. تأكد من أن تذهب وتحتفل بالحياة بأي طريقة ممكنة.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

هناك إيحاءات عاطفية غير مريحة تحيط بعملك ستضيف عنصرًا من عدم الراحة إلى كل ما تشارك فيه. ابذل قصارى جهدك للتنقل في هذا الجو الحساس للغاية. كن مستمعًا نشطًا بدلاً من التحدث.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إن تناول المنتجات الطازجة مهم ليس فقط لقيمتها الغذائية ولكن للألياف التي تحتوي عليها. تحافظ الألياف على نظامنا الهضمي خاليًا من التراكم الناتج عن الإفراط في النشا والسكر، مما قد يؤدي إلى انخفاض الطاقة والاستجابات المناعية.
5. توقعات برج الأسد اليوم

اليوم يمكن أن تشعر بالجرأة بشكل خاص. قد تميل إلى إجراء بعض التغييرات الجذرية في حياتك، لا سيما فيما يتعلق بمهنتك. يمكنك أن تقرر أن تكسب عيشك بطريقة شاذة، أو ربما تنتقل إلى مكان لم تفكر فيه من قبل.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

سوف تستمتع بشكل خاص بإخراج من تحب لتناول وجبة، والذهاب إلى مكان حصري حقًا في هذه العملية. المشكلة الطفيفة الوحيدة التي قد تواجهها هي مشكلة الإفراط. قد يكون هناك أكثر من القدر المعتاد من الإغراء.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

بدأ اتجاه جديد لك اليوم سيثبت أنه ملائم للغاية لك. تأكد من القفز على أي عربة تأتي في طريقك. ثق في غرائزك، لأنها لن تضللك. الرخاء في الهواء ويمكنك الاستفادة منه.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ما الذي تود تغييره بشأن عاداتك الغذائية وعاداتك الصحية الأخرى مثل النوم وممارسة الرياضة، لا تدع فوضى أيامك تشتت انتباهك عن طرح الأسئلة التي لها أكبر الأثر على صحتك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

إذا أعطيت قراءات فهذا يوم جيد لذلك، لأنك قد تكون أكثر دقة من المعتاد. لا تفعل الكثير وإلا فقد تفقد تركيزك ولا تفعل أي شيء مفيد لأي شخص آخر. اعمل بثبات وسرع نفسك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت على استعداد لترتيب ليلة رائعة بالخارج، إن أمكن وتأخذهم إلى مكان حيث يمكنهم الالتقاء والتحدث مع أشخاص جدد ومختلفين بأمان.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد تشعر بالإحباط الشديد من الآخرين لأن الجميع يبدو أنهم يأخذون أنفسهم على محمل الجد اليوم، يشعر الناس بالإحباط من اتباعك لمثل هذا النهج الخفيف. ابذل قصارى جهدك لإيجاد حل وسط.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المفيد ممارسة بعض التمارين البدنية المنتظمة التي تسمح لجسدك بالتحدث إليك. بمجرد أن تعرف ما تشعر به، ستصبح أكثر قدرة على التواصل مع هؤلاء الأشخاص الذين تهتم بهم حقًا.
7. توقعات برج الميزان اليوم

اليوم عقلك جاهز للتحول إلى مناقشات حول المال، يمكن للمحادثات التي ربما تتعلق بالوظيفة، وربما اللقاءات الاجتماعية مع الأصدقاء، أن تتحول إلى موضوع فرص الدخل الجديدة من خلال التكنولوجيا الحديثة.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تشير طاقة الكواكب إلى أن شخصًا معينًا يتمتع بروح الدعابة الرائعة قد يأتي إلى حياتك بينما تقرر عدد علب العنب التي يمكنك تناولها بأمان دون أن تبدو جشعًا. قد يكون لديهم بعض المعرفة بالطهي لكنهم بالتأكيد سيجدونك لذيذًا.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستسير الاجتماعات مع الآخرين بشكل جيد بشكل مدهش. إذا كنت بحاجة إلى ترك انطباع إيجابي لدى شخص ما، فإن اليوم هو يوم القيام بذلك. تشعر بطبيعة الحال.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يقدم الجانب الكوكبي لهذا اليوم تذكيرًا جيدًا بجعل النوم من أولوياتك. هل تجد صعوبة في إخراج هاتفك من يديك على الرغم من أنك مرهق عقليًا وجسديًا حاول تركه في الغرفة الأخرى أو استخدامه للعب جلسة تأمل أو تنويم مغناطيسي مصممة لمساعدتك على النوم.
8. توقعات برج العقرب اليوم

أنت لست من الأشخاص الذين يخاطرون في الوقت الحالي، لذلك قد ترغب في أخذ جميع المعلومات في الاعتبار قبل الالتزام بأي شيء. ليس من الجيد الانتظار طويلاً.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

ستكون النكات والقصص المضحكة التي تحكيها هي التي تلفت انتباههم إليك. وقد تكتشف أن كلاكما يشتركان في نفس فلسفة الحياة والعديد من الأشياء الأخرى أيضًا. حظا طيبا وفقك الله.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لن يكون الأشخاص الآخرون مرنين وقابلين للتكيف كما قد يكونون في الظروف العادية. تحتاج إلى اتباع نهج أكثر تفهماً إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في عملك.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

قد يكون هناك نقص في العناصر الغذائية التي تقدمها هذه الأطعمة. يمكنك تجربة تناولها من حين لآخر، فابحث عن طريقة لتكملها من مصادر نباتية. حاول أن تلاحظ الأطعمة التي تتناولها وكيف تشعر جسديًا وعاطفيًا بعد ذلك.
9. توقعات برج القوس اليوم

يمكن أن تؤدي المعرفة المشتركة إلى تقدم متبادل على المستويين المادي والروحي. قد تحول هذه العملية مجرد معرفة غير رسمية إلى صديق قوي. توقع الكثير من التواصل مع هؤلاء الأشخاص لفترة طويلة قادمة. استمتع بيومك.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

نضمن لك الاستمتاع في موعدك هذا المساء، حيث تشجعك طاقة الكواكب على الاستمتاع ببعض المرح حقًا. قد يتحول الحديث إلى الأمور الميتافيزيقية والروحية، كل ذلك سوف يجعلك مدهشة. سيكون التعرف على مثل هذا الكنز الدفين من المعرفة أمرًا ممتعًا.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لا تخف من السماح لنفسك بالتألق. أنت في وئام تام مع الأشخاص من حولك. النجاح لك طالما لديك إيمان ودع الآخرين يعرفون من أنت بالضبط وكيف تعمل. سوف تستحم بالعديد من المكافآت.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر بالارتباك وتحتاج إلى استراحة من ذلك، فيوصى بشدة أن تحدد جلسة على تطبيق يوغا، أو تأخذ حمامًا ساخنًا أو كليهما. لا تدع هذا الشعور بالإحباط يمر دون رعاية يمكن أن يكون لها تأثير كرة الثلج على صحتك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

هناك إعلانات واستيقاظ وتجارب جديدة تنتظر. قم بزيارة مكان منعزل في الطبيعة يتحدث إليك ويمتص الطاقة. تنغمس في بعض التحقيقات. تحقق من بعض الكتب عن الروحانيات والرموز وانتبه لأحلامك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إذا كنت عازبًا فقد تجد أن لديك خيارًا من التواريخ المحتملة في الوقت الحالي وقد لا تكون متأكدًا من الموعد الذي يجب التركيز عليه. ادخل في محادثة، فقط لترى ما إذا كانت مواقفك تجاه الحياة متوافقة أم لا.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

من المحتمل أن تأتي أي حيل كنت تمارسها مؤخرًا من أجل خداع رئيسك بنتائج عكسية اليوم. الحقيقة تظهر لذلك يمكنك أيضًا أن تستعد لها. اليد الحديدية تنزل بشكل أصعب قليلاً مما كنت تعتقد أنه قد يكون. كن جاهزا.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 اجعل نفسك متاحًا للاستفادة القصوى من الفرص الصحية التي ستأتي في طريقك. حاول تشكيل حياتك بطريقة تتيح لك زيادة تدريجية في عدد الأنشطة التي تشارك فيها والتي يكون لها تأثير إيجابي على صحتك.
11. توقعات برج الدلو اليوم

التفكير في الأمر قليلاً. بما في ذلك ظروفك الرومانسية. قبل أن تلتزم بأي شيء، تحقق من الحقائق بعناية للتأكد من أنها جيدة كما تبدو. في كلتا الحالتين ستكون سعيدًا لأنك فعلت.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد يكون لديك رمز معين تلتزم به عند اختيار شريك محتمل قد لا تكون على دراية به. كانت معتقداتك مشغولة في خلق أنواع العلاقات التي شاركت فيها، وقد توضح محادثة واحدة هذا الأمر اليوم.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 لن يأتيك شيء بسهولة اليوم، لذا جهز نفسك. إذا كان لديك يوم مرض إضافي، فقد يكون اليوم هو أفضل يوم لاستخدامه. من المحتمل أن يكون لديك نوع من التوتر مع كل شخص تتواصل معه لذا كن حذرًا.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

لا تتسرع في هذه الفترة من انعدام الأمن المعتدل، لأنك تكره أن تضلل بدلًا من ذلك، خذ الوقت الكافي لإبطاء عملية التفكير بشكل متعمد. تعتبر اليوجا أو التأمل من الطرق الرائعة لتهدئة جسدك وعقلك وروحك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

قد تكون لديك بعض الشكوك حول قدرتك على استخدامه، ستكون قادرًا على التعامل معها مثل أي شخص. ستجد أنه سيفتح لك أبواباً جديدة، فيما يتعلق بتجميع المعلومات والبقاء على اتصال مع الأصدقاء القدامى والجدد.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 ربما لم يدركوا عندما طلبوا منك تحديد ما كنت عليه، على الأقل يمكنهم بعد ذلك أن يقرروا ما إذا كان هذا هو نوع العلاقة التي كانوا يبحثون عنها، أو ما إذا كان شخص ما أكثر هدوءًا سيكون أفضل.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 سيتمكن الجميع من رؤية أكاذيبك البيضاء الصغيرة اليوم، لذلك من الأفضل لك التمسك بالحقيقة. سوف تتلقى صفعة بغيضة على معصمك من أصحاب العمل بسبب أي حيل قد تحاول التخلص منها لذا العبها بشكل مستقيم.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اجعل نفسك أكثر عشاء صحيًا أو أكثر راحة مع ما لديك في متناول اليد. ارسم حمامًا ساخنًا واخلد إلى الفراش مبكرًا باستخدام مواد القراءة المفضلة لديك. سيساعدك هذا على معرفة موقفك، وإعادة تأسيس الرابطة مع نفسك مما يجعلك أكثر وعياً بنفسك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الخميس 14 يوليو / تموز 2022

 

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 8 يوليو / تموز 2022

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأحد 17 يوليو  تموز 2022 توقعات الأبراج اليوم الأحد 17 يوليو  تموز 2022



GMT 06:05 2022 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 10:56 2022 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 09:39 2022 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأربعاء 12 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الثلاثاء 11أكتوبر/ تشرين الأول 2022

GMT 17:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كيفية محاربة الشيب المبكر الذي يصيب الشعر

GMT 00:41 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

خبراء الديكور يقدمون 6 حلول ذكية للمطابخ الصغيرة

GMT 08:39 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

مزاعم بشأن إخفاء صورة امرأة أخرى تحت لوحة الموناليزا

GMT 08:06 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

نبات "ليلك" الأرغواني اللون الأفضل في الربيع

GMT 20:58 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية مسح المستندات ضوئياً في تطبيق الملاحظات على "آي فون"

GMT 07:36 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مجدي حمدان يشرح أهمية مواقع التواصل في التنمية البشرية

GMT 12:56 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

آرسنال فى ضيافة بلاكبول ضمن منافسات الكأس الإنجليزى

GMT 07:49 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات رائعة باللون الأخضر الزمردي تليق بمنزلك

GMT 13:30 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

ممفيس ديباي يتلقى ضربتين موجعتين في فرنسا

GMT 22:35 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

سيارة مرسيدس E63 AMG تستمد قوتها من محرك V8

GMT 10:34 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

صلاح ينفي أنباء مشادته مع الجهاز الفني للمنتخب

GMT 19:50 2018 الأربعاء ,09 أيار / مايو

قطر تدعو للحوار مع إيران في موضوع الملف النووي

GMT 11:52 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

أفكار ديكور تحول غرفة النوم إلى جناح فندقي

GMT 16:10 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

خالد الصمدي يعلن عن موعد صرف المنح لطلبة الإجازة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca