آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

توقعات الأبراج الاثنين 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - توقعات الأبراج الاثنين 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تعمل كما لو لم يكن هناك غد، وربما تقلق من أنك ستنسى ذلك إذا لم تنهض الآن. لا فائدة من إخبارك أن تبطئ. تأكد من الاحتفاظ بوجبات خفيفة كافية في متناول اليد وخذ فترات راحة بين الحين والآخر.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

ربما كانت علاقة معينة تستهلك المزيد والمزيد من وقتك، ومن المفارقات أنه كلما قدمت أكثر، بدا أنهم يريدون المزيد. أنت تدرك أنه قد تم اصطحابك في رحلة، وقد حان الوقت للتراجع وإعادة إنشاء بعض الحدود الصحية.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

لن يكون امتلاك معرفة حدسية بشيء ما كافيًا. سيحتاج الناس إلى حقائق قاسية وباردة لكي يؤمنوا بما تقوله. سيستمر هذا الاتجاه خلال الأسبوعين المقبلين لذا تأكد من وجود ترسانة من الحقائق في متناول اليد في جميع الأوقات.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

الكثير من الماء والخضروات الطازجة وعلى الأقل عدد قليل من دروس اليوغا الافتراضية أو أي تمرين يخفف التوتر بشكل أفضل. حاول القيام بذلك كلما تعرضت لضغط كبير، بدلًا من تأجيله إلى ما بعد ذلك. سوف تكون أكثر سعادة.
2. توقعات برج الثور اليوم

توقع أن تتناوب المحادثة بين الكثير من الضحك ومناقشة بعض الموضوعات الجادة. يمكن أن يستمر التجمع حتى الليل إذا سمحت له، لكن لا تدعه يستمر بعد نقطة الاستمتاع. يمكنك دائمًا القيام بذلك مرة أخرى في وقت آخر.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تدرك اليوم أيضًا عدد المجالات الأخرى في حياتك التي بدأت تعاني الآن نتيجة لموقفك غير المتوازن للغاية. تحتاج إلى تغيير هذا قبل أن يتأذى الآخرون. ابدأ الآن ولن يكون الوقت قد فات.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

إن أمكن يرتبط السفر لمسافات قصيرة بقوة بعملك خلال الأسبوعين المقبلين. ربما يتم إرسالك لإكمال مشروع خاص أو إجراء بحث حول شيء محدد. في كلتا الحالتين، استمتع بهذا التغيير في الروتين. سوف يلهمك.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

استخدم وسيلة النقل للتواصل مع ما تريده حقًا، حتى تتمكن من اتخاذ الخطوات المناسبة لتحقيق ذلك. الجسم عبارة عن كتلة من الطين، تذكر، أنت الفنان الذي صاغها. كفنان امنح نفسك الكثير من الحب والتشجيع.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد يكون هذا الشخص يدخل ويخرج طوال فترة ما بعد الظهر ويكون مشغولًا جدًا بالاستقرار. ومع ذلك اترك بعض ملفات تعريف الارتباط في بعض الوقت خلال الأيام القليلة المقبلة. ستكون سعيداً بأنك فعلت.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تشعر اليوم بأنك على الطريق الصحيح مع علاقتك الأخيرة. ربما مررت بفترة من الارتباك، لكن هذا سيتضح تدريجيًا، وستلاحظ أن المشاعر الأصلية للقرب والعمق تزداد قوة طوال الوقت.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

في البداية سوف تستمتع بوابل من المعلومات التي تأتي في طريقك في الأسبوعين المقبلين، ولكن في النهاية سوف تبطئ من سرعتك وتصبح مرتبكًا. المفتاح خلال هذه الفترة هو اتخاذ الأشياء خطوة واحدة في كل مرة.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هذا طبيعي تمامًا. أحد العلاجات العشبية المفيدة لهذا الشعور هو شاي البابونج. يُعرف البابونج باسم علاج الأطفال لأنه يهدئ الطفل غريب الأطوار ويعيد التوازن بعد الحمى. يمكنك شرب الشاي أو وضع أكياس الشاي في حمامك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تضطر إلى الانتظار لإجراء عملية شراء تريدها لفترة طويلة، وقد يكون هذا محبطًا. لا تقلق بشأن ذلك رغم ذلك. سوف تتخطى هذا الأمر سالمًا، وسيظل العنصر في المتجر عندما يكون لديك المال مرة أخرى. الاسترخاء.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الموقف الذي كان محيرًا لفترة من الوقت الآن، والذي ربما لم تكن قادرًا على تكوين صورة له أو ذيله، يبهرك فجأة بوضوحه. أنت تعرف لماذا يريد الشخص الآخر أن يكون معك، وتفهم تمامًا دوافعه.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيكون التواصل مع الآخرين الذين تعمل معهم قويًا بشكل خاص خلال الأسبوعين المقبلين. يمكنك أن تخطو خطوات كبيرة في أهدافك السنوية طالما أنك تستخدم هذا الوقت الإنتاجي بحكمة وكفاءة.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تتمثل واحدة من طرق مواكبة مخاوفك ورغباتك اللاواعية في الاحتفاظ بمفكرة للأحلام. هذا أسهل مما يبدو إذا لم تحتفظ بدفتر يوميات من قبل. ما عليك سوى اقتطاع خمس إلى عشر دقائق كل صباح ورسم حلمك أثناء تناول الإفطار.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يكون هذا محبطًا لك لأنك لا تحب أن تبقى في الظلام. احرص على تجنب الاستسلام لإغراء الدفع. لن يزيد ذلك من احتمالية مشاركة شريكك، وقد يؤدي إلى إحداث فجوة بينكما. فقط انتظر هناك ودع صديقك يتحدث عندما يحين الوقت.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ربما تكون قد خفضت سلوكهم الغريب إلى عدد من الأشياء، ولكن ليس إلى حقيقة أنهم كانوا يحاولون إخفاء مشاعرهم. إنهم يشعرون الآن أنهم قادرون على التعامل مع عواقب الاعتراف بالحقيقة.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

هناك فكرة أو مشكلة صغيرة تدور في رأسك ولا يبدو أنك تهزها. كلما ركزت عليه أكثر زاد جنونك. حاول أن تضعها في نصابها. هذا هو النمط الذي سوف يتكرر خلال الأسبوعين المقبلين.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يمكن لشخصيتك الصاخبة أن تمر عبر العديد من المواقف دون بذل الكثير من الجهد، ولكن في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بك فقط، ويجب أن تكون قادرًا على التعرف على هذا. الانفصال شيء يعلمه الكثير من فنون الدفاع عن النفس.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد لا تتمكن من تمييز سبب إصابتك بهذه الآلام، نظرًا لعدم وجود سبب واضح. من المحتمل أن تكون حالتك ناتجة عن إجهاد عصبي مكثف وضغط إضافي. خذ الأمور بسهولة واسترخي اليوم. عد إلى روتينك المعتاد غدًا.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

فقد تجد الأمور تتغير نحو الأفضل. يجلب اليوم بزوغ فجر الإحساس بالوضوح والتفاهم. أنت الآن تدرك تمامًا ما كانت دوافع الشخص الآخر في عرض مثل هذه الإشارات المختلطة. أخيرًا لكلاكما الحرية في اختيار ما ترغب في القيام به.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

من المرجح أن يكون القتال العقلي من نوع ما موضوعًا مشتركًا للأسبوعين المقبلين. لا يتفق معك الآخرون ولا يخشون إخبارك وبقية العالم أن هذا هو الحال. ستجد نفسك في موقف دفاعي.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

اختر النشاط الأكثر ملاءمة لك على المستوى العملي. يجب أن تكون هناك عقبات قليلة أو معدومة في طريق الحصول على هذا التمرين. قم ببناء تمرين حول هذا النشاط المختار واستخدمه كدعم لك عندما تصبح الأمور صعبة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

ضع في اعتبارك أن هناك فرصة قوية لأن تكون هذه الانطباعات وهمية، وأن الحقيقة قد تكون مختلفة تمامًا عن الطريقة التي تبدو بها الأشياء. احرص على الاستمرار في التركيز. احتفظ بالحكم حتى تعرف الحقائق.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

العلاقة التي تشعر فيها بالارتباط الشديد بالآخر تسببت في شعورك بالشك، بسبب مشكلة تواصل حديثة، يبدو أن حل هذا كان شبه مستحيل. لكن اليوم يحدث اختراق، وحدث مهم للغاية في ذلك.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

عدم اليقين بشأن موقف معين يجعلك تشعر بعدم الكفاءة أو عدم الجدوى. الحقيقة هي أنه ليس لديك كل المعلومات التي تحتاجها للمتابعة. ستأتي هذه المعلومات في الأسبوعين المقبلين.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

واحدة من الطرق لجلب اللاوعي أكثر إلى حياتنا اليومية الواعية هي الاحتفاظ بمفكرة للأحلام. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط كل صباح. قبل أن ترتدي ملابسك، قبل تناول الإفطار، اقض بضع دقائق في رسم ما حدث في حلمك.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تبدو أسرتك محمومة وغير منظمة حتى يهدأ الغبار، وهذا لا يتوافق مع حبك للسلام والهدوء. كل ما يجب القيام به هو أفضل إنجاز خطوة بخطوة، مع تركيز عقلك على النتائج. سوف يساعدك على البقاء عاقل.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يكون سبب سلوكهم بسبب مشاعر التردد، والتي كانت بدورها بسبب عدم القدرة على الحصول على صورة واضحة لمخطط الأشياء. بالتدريج، كلما اجتمعت كل قطع اللغز معًا، ستتغير الأشياء.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستعمل وظيفتك بشكل أكثر سلاسة خلال الأسبوعين المقبلين. المفتاح هو عدم الشعور بالراحة الشديدة. من السهل عليك أن تكون كسولًا لأن الأمر سيقلل من مجهودك للحصول على نفس النتائج. يجب أن تسعى جاهدًا لفعل المزيد.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تؤثر الطاقة الحيوية التي تستمدها من النشاط البدني المنتظم على مزاجك وقدرتك على التركيز ونظامك الغذائي وحياتك الرومانسية. حافظ على تدفق الدم وستكون شخصًا أكثر سعادة على طول الطريق.
9. توقعات برج القوس اليوم

يمكن أن يأتي من شخص لا تهتم به بشكل خاص أو شخص لديه بعض الأخبار المقلقة للإبلاغ عنها. فربما يتعين عليك فقط التعامل معها، قد تشعر حيال المتصل أو ما يجب عليه الإبلاغ عنه، فربما تعتبر أنه من المهم إجراء المحادثة.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تكون علاقة معينة سببًا لمشاعر عدم الأمان في الفترة الأخيرة، وربما لم تتمكن من التفكير في طريقك للخروج من هذه المخاوف التي تبدو غير منطقية، عندما يصبح هذا أكثر وضوحًا، ستدرك أنه ليس لديك ما تخشاه في المقام الأول.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لا يمكنك مقابلة شخص ما في مكان العمل ولسوء الحظ، سيستمر هذا الاتجاه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. تذكر أن التواصل والتفاهم المتبادل هما شوارع ذات اتجاهين. قم بدورك للترويج لهم.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

استمر في الاستمتاع ببرنامج التمرين المعتاد وقبل كل شيء اجعل جدول نومك منتظمًا وممتعًا قدر الإمكان. القليل من الليمون لويزة على وسادتك في الليل هو شيء جميل لتغفو عليه.
10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد يتبين أن المخاوف بشأن الأموال التي ربما كانت تشغل بالك في اليوم الماضي أو نحو ذلك لا أساس لها من الصحة، عقلك لا يزال يقف في طريق قبوله. راجع مراسلاتك وسجلاتك المصرفية عدة مرات كما تريد.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 ربما تكون قد مررت بتخيلات قوية وقوية للغاية بشأن شخص بعيد عنك بما يكفي بحيث لا يمكنك التعرف عليه تمامًا كما هو بالفعل. تدريجياً يبدأ الوهم في التلاشي قليلاً، وتدرك أن كل شيء قمت ببنائه قد يحتاج الآن إلى إعادة هيكلة.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ستجد أن ما كان يستغرق منك ساعات لمعالجته الآن يستغرق بضع دقائق فقط. ستكون هذه الحماسة الذهنية معك في الأسابيع القليلة المقبلة، لذا استغل هذا الوقت لصالحك. يمكنك تحقيق الكثير.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

أنت تستمتع بالضغط إلى حد ما، لكنه يمكن أن يضر بنا جميعًا ونحن بحاجة إلى استدعاء إبداعنا لإعادة هذا التألق إلى حياتنا اليومية عندما يصبح ضعيفًا. ضع في اعتبارك أن تمنح نفسك تدليكًا كعلاج خاص.
11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد يؤدي الانفصال المؤقت عن شريكك الرومانسي إلى إثارة غضبك، يجب أن تكون المكالمات الهاتفية من صديقك مطمئنة. ربما تكون الطريقة الوحيدة لتجاوز ذلك هي البقاء مشغولاً حتى يعود شريكك.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت تدرك أنك لا تفوز باللعبة من خلال استخدام بعض تكتيكاتك الأكثر خداعًا ومراوغة، والتي كان من الممكن أن تجعل معظم الناس يتوسلون عند قدميك، لذلك من الأفضل أن تغير الحبكة أو تخسرها تمامًا.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تأتي المعلومات إليك بوتيرة سريعة وغاضبة بحيث يصعب عليك مواكبة ذلك. اعلم أنك لست بحاجة إلى معالجة كل هذه المعلومات اليوم. يمكنك القيام بذلك لاحقًا. لا تضغط على نفسك لغزو روما في يوم واحد.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

كن صارمًا في الحفاظ على تمارينك اليومية واتباع نظام غذائي متوازن وراحة وافرة واسترخاء في جميع الأوقات، حتى في الأوقات الأكثر ازدحامًا، تنفس بعمق واجعل نفسك على الأرض.
12. توقعات برج الحوت اليوم

حاول الخروج لفترة من الوقت. دلل نفسك بوجبة غداء لطيفة في الخارج أو قم ببعض التسوق عبر الإنترنت. خذ قيلولة طويلة. كل ما يبدو عاجلاً لا يستحق التضحية براحة بالك. حاول أن تظل مركزًا.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تجد اليوم أن علاقة معينة واحدة استثمرت فيها كل بيضك لا تبدو متطابقة مع وجهة النظر المثالية التي انغمست فيها. قد تضطر إلى ملاحظة أن لديهم أيضًا أقدامًا من الطين.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تشعر بالعطش الدائم لمزيد من المعلومات والحقائق والتفاصيل حول كل موضوع في الكتاب. خلال الأسبوعين المقبلين، سيستمر هذا الاتجاه. اروِ هذا العطش بفصل دراسي أو تدريب وظيفي متقدم.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا أدركت أن هناك شيئًا ما أو شخصًا ما تحتاج إلى التخلي عنه في هذا الوقت، فلماذا لا تنشئ نوعًا من الطقوس التي ستمنحك الإغلاق الضروري الذي تحتاجه، عزز روحانياتك عندما تشعر بالانفتاح عليها.

قد يهمك أيضا

توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

 

توقعات الأبراج السبت 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج الاثنين 10 أكتوبر تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج الاثنين 10 أكتوبر تشرين الأول 2022



GMT 06:05 2022 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 10:56 2022 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 09:39 2022 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأربعاء 12 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الثلاثاء 11أكتوبر/ تشرين الأول 2022

GMT 17:46 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في المغرب

GMT 04:55 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تجدد الخلاف بين الهنديتين ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

GMT 04:52 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 05:03 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

أنطونيو بانديراس يُقدِّم عطرًا جديدًا جذّابًا ومنعشًا

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منة حسين فهمي ترفع شعار "الكلاب يدخلون الجنة"

GMT 15:38 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة اودي تي تي 2016 في المغرب

GMT 13:25 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قوات الأمن توقف سبعة سلفيين في مدينتي طنجة وفاس
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca