آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

بداية من بهو استقباله الذي يزينه عمل تركيبي لـ"زينب الهاشمي"

إطلاقه النسخة الأولى من أسبوع الفن لفندق "دوسيت D2 كنز" في دبي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - إطلاقه النسخة الأولى من أسبوع الفن لفندق

فنون
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

منذ افتتاحه في دبي، وفندق دوسيت D2 كنز مخلص للفنون في كل تفاصيله، لاسيما تلك الخاصة بفنّانين إماراتيين معاصرين، بداية من بهو استقباله الذي يزينه عمل تركيبي للفنانة الإماراتية زينب الهاشمي، المصمَّم من الحبال، والمستوحى من المراكب الشراعية الإماراتية الشهيرة.

واستغلالاً لموقعه المتميز في بارشا هايتس الذي يربط الفندق بأغلب المعالم الرئيسة في مدينة دبي، لقربه أنترنت مترو ستيشن، مثل دبي مارينا ومركز التجارة العالمي، وميديا سيتي، وحتى مطار دبي الدولي، فقد أعلن الفندق عن استغلال هذا الموقع المتميز في التقرّب لكافة سكان وزوار دبي الذين يشاركون الفندق ذا الاسم العريق في عالم الضيافة الشغف بالفنون.

فقد أعلن الفندق عن إطلاقه النسخة الأولى من أسبوع الفن الذي يستمر من 13 – 19 أكتوبر الجاري، والذي تقرر أن يكون فعالية فنية سنوية تجمع بين الفندق، وزواره من مختلف أرجاء دبي والعالم، ممن يجمع بينهم شغف حقيقي بالفنون.

ويهدف الفندق من إطلاق هذه المبادرة إلى ربط سكان دبي بمبادرات فنية محلية، تساعد على تنشيط المشهد الفني الإماراتي أكثر، وتشرك فيه كل شخص مهتم بالفن، ويرغب في اكتشاف مواهبه الفنية، مع الربط بين جمهور الناس من الهواة والمتذوقين، ومجموعة بارزة من الفنانين المحليين والأجانب المقيمين في دبي.

ويشارك في هذه المبادرة الفنية المتميزة مجموعة من ثمانية فنانين مشهورين في المشهد الفني الإماراتي هم: الفنانة الإماراتية فاطمة البدور - والفنانة السورية سنا المعرواي – والفنانة الفلسطينيةنور ملحم – والفنانة ماريا مون المقيمة في الإمارات والتي درست الفنون التشكيلية بمولدوفا – والفنانةمي مجدي من طرابلس والمقيمة في دبي– والفنانة الأسترالية ناتاشا غونراتنا.

وتشارك هذه المجموعة البارزة من الفنانين المعاصرين جمهور الحضور مهاراتهم الفنية الاستثنائية، من خلال عروض حية ومباشرة من البداية وحتى اكتمال العمل الفني، ما يتيح للجمهور التعرّف إلى عملية مولد عمل فني وتحوّله من مجرد فكرة أو شعور في خيال مبدعه، حتى يصير عملاً فنياً مرئياً من الجمهور.

كما يقدّم الأسبوع الفني الأول لفندق دوسيت D2 كنز، باقة متنوعة من ورش العمل الفنية العامة، التي تتيح لجمهور زواره اكتشاف الجانب الفني فيهم، وإطلاق العنان لمواهبهم، من خلال ورش عمل مخصصة لمختلف مجالات الفنون مثل رسم البورتريه، وفن الخط، والتصور الفوتوغرافي، ورسم الماندالا.

ويمكنك أيضاً الاستمتاعبوجبة شهية في مطعم Ostro الشهير في الفندق ذي الإطلالات المشرقة بالشمس، والحصول على لوحة شخصية يرسمها لكِ رسام كاريكاتور بطريقة حية ومباشرة أثناء استمتاعك بأطباق المطعم الشهية.

لا يفُتكِ حضور أحد أيام أسبوع الفن الأول في فندق دوسيت D2 كنز، وإطلاق العنان لمواهبك الفنية.

 

قد يهمك أيضا :

تجنّبي سلبيات ورق الجدران في اختياراتك للاستمتاع بمميزاته في الديكور الداخلي

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاقه النسخة الأولى من أسبوع الفن لفندق دوسيت d2 كنز في دبي إطلاقه النسخة الأولى من أسبوع الفن لفندق دوسيت d2 كنز في دبي



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca