آخر تحديث GMT 12:35:01
الدار البيضاء اليوم  -

مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021

المرايا
الرباط _ الدار البيضاء اليوم

الديكور عالم متجدد يقدم لعشاقه الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة التي تُطرح على مدار العام، وما يميز عالم الديكور أيضاً تنوع أنماطه التي تلبي كافة الأذواق، فهناك الطابع الكلاسيكي المستوحى من القصور الفاخرة، كما يتوفر طابع الديكورات البسيطة والأنيقة. إن كنت ترغب بتجديد منزلك بالكامل، أو أيٍ من أقسامه، إليك هذا المقال الذي يسلط الضوء على أحدث أفكار ديكورات منازل 2021 والتي تجيب على تساؤلاتكم حول كيف اصمم ديكور منزلي بنفسي؟

أحدث أفكار ديكورات منازل 2021

تعمل التغيرات البسيطة في ديكور المنزل على إحداث فرق كبير في المكان، ويمكن لتغيير صغير أن يضفي لمسة جمالية رائعة على ديكور منزل داخلي. إليكم هذه القائمة التي تضم مجموعة من احدث ديكورات المنازل 2021:نبدأ قائمة ديكورات منازل 2021 بسيطة بركن القهوة الذي اقتحم عالم الديكور حديثاً ولاقى رواجاً كبيراً، فإلى جانب إضفائه لمسة جمالية راقية على المكان، يعتبر ركن القهوة من الأقسام العملية في المنزل، والتي تخدم القاطنين فيه بشكل عملي لصنع القهوة أو المشروبات الساخنة.

للتمكن من تصميم ركن القهوة في المنزل يتوجب عليكم تخصيص ركن صغير في غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف، ووضع طاولة صغيرة فيها تضم إكسسوارات ولوازم القهوة أو المشروبات الساخنة.تتجه احدث ديكورات المنازل لعام 2021 نحو استخدام الألوان الجريئة في طلاء جدران المنزل، حيث يمكن استخدام درجات الألوان المبهجة، أو حتى استخدام الألوان الغامقة مثل الأسود والرمادي الداكن.

نستكمل قائمة ديكور منازل 2021 بديكور الأثاث الخشبي مكانة مهمة ضمن انواع الديكورات المنزلية لعام 2021، والمتمثل في الأرضيات الخشبية التي تمنح المنزل لمسة من الدفء والفخامة، وتطغى الألوان الترابية الفاتحة على النمط الخشبي، وبالحديث عن نصائح اختيار الستائر الأنسب، فإن ستائر الشيفون أو الستائر باللون الأبيض أو البيج هي الأمثل للديكور الخشبي. كما يتماشى استخدام النباتات المنزلية المخصصة للزينة مع هذا النمط الهادئ والراقي، كونها تمنح المكان جرعة من الطاقة والحيوية، ويمكن شراؤها من مشاتل دبي المتعددة.

يولي مصممو الديكور اهتماماً كبيراً بالأسقف، وانتشرت مؤخراً أنماط وتصاميم ديكورات أسقف منزلية متنوعة تتناسب ومختلف الأنماط وتندرج في قائمة اجمل ديكورات المنازل نذكر منها الديكورات الكلاسيكية. تتنوع أفكار ديكورات الأسقف باستخدام مواد متنوعة، نذكر منها:

جبس بورد

فلين

خشب

ألمنيوم

السقف المضيء

هذا ويعتبر استخدام الديكور الداخلي للمنزل بالجبس والخشب لتصميم الأسقف هو الأرقى والأكثر رواجاً.

للمطابخ أيضاً نصيب من أنماط الديكورات المنزلية لعام 2021، وقد أدرجت مجموعة من الأنماط الجديدة ضمن ديكورات وتصاميم المطبخ لهذا العام، بالإضافة إلى اندثار مجموعة أخرى وتشمل:

المطبخ المتوازي، وهو تصميم مثالي للمطابخ صغيرة المساحة، أو مستطيلة الشكلمطبخ الجدار الواحد، حيث يتم تثبيت وحدات المطبخ و خزائنه والموقد والحوض على حائط واحد

مطبخ على شكل حرف ويُعرف أيضاً بمطبخ حدوة الحصان، حيث تتوزع وحدات المطبخ والأجهزة على ثلاثة جدران، وهو مثالي للمطابخ ذات المساحات الكبيرة

مطبخ الجزيرة، ويعتمد هذا التصميم على توافر وحدة في المنتصف بأدراج للتخزين مع رخامة إضافية تساعد في تحضير الطعام

من أفكار ديكورات منازل من الداخل ديكور غرف الملابس والمكياج والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من كماليات المنزل، حتى أن معظم فلل دبي للإيجار توفر غرفاً مخصصة للملابس ويمكن تقسيمها إلى غرفة للمكياج أيضاً، ومن الأفكار المميزة لتصميم غرف المكياج في المنزل، استخدام المرايا المحاطة بالأضواء وتنسيق الرفوف على طول الحائط لعرض قطع المكياج عليها.

المرايا

تعتبر المرايا من إكسسوارات المنزل التي تندرج في قائمة ديكور المنزل البسيط في كل عام، حيث تساعد في منح زوايا المنزل مساحة إضافية، هذا ويعد الاستخدام الصحيح للمرايا في المنزل مهماً في إضفاء لمسة من الأناقة لغرف المعيشة والضيوف وممرات المنزل.

هذا ويمكن استخدام المرايا بدلاً من اللوحات الفنية على الحائط، فإن كنت تبحث عن أفكار ديكورات منازل بسيطة ومفيدة وأنيقة، ستكون المرايا خياراً مثالياً بالنسبة لك. هذا ومن الأفكار الحديثة في استخدام المرايا وضع مرآة كبيرة على امتداد الحائط الرئيسي في غرفة السفرة.

نختتم قائمة أفكار ديكور المنزل 2021 بأحدث أفكار ديكورات حمامات عصرية التي تتناسب مع مختلف المساحات الصغيرة أو الكبيرة، وتكمن الفكرة في استخدام أي نوع من أنواع الرخام في أرضيات وجدران الحمام، واختيار الألوان الترابية أو الفاتحة مع إضافة ثريا فاخرة، ويمكن شراء إكسسوارات باللون الذهبي من إيكيا جبل علي أو فيستيفال سيتي.

قد يهمك ايضا

أبرز نصائح ديكور لتوظيف المرايا في المساحات الداخلية

مجموعة نصائح وإرشادات لـ "ديكور" المرايا في البيت

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021 مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021



GMT 08:04 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
الدار البيضاء اليوم  - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 09:32 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة
الدار البيضاء اليوم  - خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca