آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

فورسيزونز تُوسع حضورها في المكسيك مع تدشين منتجع الخيام الفاخرة في "بونتا ميتا"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - فورسيزونز تُوسع حضورها في المكسيك مع تدشين منتجع الخيام الفاخرة في

منتجعات فورسيزونز،
تورونتو ـ رامي الخطيب

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة  الفاخرة، عن عزمها طرح مفهوم مبتكرٍ للمنتجعات يركز على توفير خطط وبرامج مرنةٍ تناسب أذواق واحتياجات جميع الضيوف، بإشراف مرشدين شخصيين، وتتميز بتصاميم مستدامة مستوحاةٍ من تاريخ المكسيك وطبيعتها. وسيكون منتجع الخيام الفاخرة الجديد بمثابة توسعة لمنتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك، في منطقة لم تطأها قدم من قبل داخل مجتمع المنتجع.

منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك " نافيفا" Naviva®، المقرر افتتاحه في أواخر 2022، سيضم 15 خيمة فاخرة تتوسط غابات ريفييرا ناياريت الغنّاء، وسيتميز بإطلالات آسرة على المحيط الهادئ. ومن خلال السمات المستوحاة من مفهوم "التعايش مع الطبيعة"، ينسجم المنتجع بعمقٍ مع محيطه الطبيعي، ليتيح لضيوفه التواصل والانسجام مع الأرض والبحر، ومع الضيوف الآخرين، والأهم من ذلك، مع أنفسهم.

وبهذه المناسبة، صرح بارت كارناهان، رئيس الشركة لتطوير الاعمال العالمية وادارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز، قائلاً "منتجع نافيفا يشكل ملاذاً استثنائياً لمن يتطلعون للحصول على خدماتٍ شخصية تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم، والاستمتاع بتجارب مختارةٍ بعناية للصحة واللياقة، وبعروض طهي مميزة تجسد ثقافة وتراث المكسيك. هذا المشروع جديد وطَموح ومبتكر، ويضيف قيمة كبيرة لعلامة فورسيزونز، حيث يركز بكل تفاصيله على رفاهية الضيوف، واستدامة التصميم، والاحتفاء بالجغرافيا الساحرة للمكان".

يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات المرشدين الشخصيين قبيل وصولهم للمنتجع لمساعدتهم على تصميم الرحلات التي يتوقون إليها أو الاختيار من بين مجموعة من التجارب المصممة مسبقاً أو المضي في استكشاف محيطهم الجميل، مدعومين بمرشدي المنتجع الذين يتمتعون بخبراتٍ واسعةٍ في تقديم أفضل رعايةٍ للضيوف، ولديهم استيعابٌ عميقٌ لاحتياجاتهم، فضلاً عن معرفتهم المكثفة بهذه الوجهة الساحرة، حيث يمكنهم ابتكار الرحلات والتجارب التي يتطلع الضيوف إليها تحديداً، بينما تتيح لهم الحرية التامة للاسترخاء، واستكشاف محيطهم بأنفسهم.

من لحظة الوصول، ستغمر الضيوف أجواء المكان المُستلهَمة من الطبيعة، وسيلتقون بمرشديهم على جسر الخيزران المستوحى من شكل الشرنقة، وسيتمتعون بإطلالة الوادي على ارتفاع 30 قدماً (9 أمتار). وتكتمل جماليات وروعة المكان بخيام الضيوف المُصممة على شكل فراشاتٍ تطفو على سفوح التلال، وقد زودت كل خيمة بحوض سباحةٍ خاص ومساحاتٍ واسعة، في حين يتميز عددٌ منها بحدائق خارجية.

هذا، وقد تم ترتيب وتخطيط الرحلات في الموقع بكل عنايةٍ، بدعم من الخبراء المحليين، بحيث تتضمن عناصر تضفي الطابع الشخصي لتجربة كل ضيف، مثل: التواصل والتفاعل الشخصي مع الشيف التنفيذي للمنتجع، وجلسات التدريب الشخصية بالصالة الرياضية الخارجية، والعشاء الخاص مع إطلالات ساحرة على محيط المنتجع، وقوائم الطعام المخصصة، إلى جانب استكشاف تجربة المشروبات المكسيكية. مرشدو المنتجع يستثمرون معارفهم ويتعاونون مع الضيوف ليحصلوا على المتعة التي يتطلعون إليها، ويحققون الاستفادة الكاملة من تجاربهم في المنتجع.

ويعتبر منتجع "نافيفا" الوجهة المثالية للمسافرين الأفراد، أو الأزواج، أو أولئك المسافرين بصحبة أصدقائهم وأحبائهم، حيث تشمل الإقامة في المنتجع معظم العروض والتجارب المتاحة لهم، كما أنه يحفزهم الابتعاد عن صخب الحياة الرقمية، حيث الاسترخاء في أجواء رائعة، وتجديد النشاط وحيويتهم، ويكتشفون كافة تفاصيل وجهتهم، ويستفيدون من رحلتهم لأقصى مدىً ممكن.

يتميز المنتجع بمحيطه الطبيعي، وجماليات التصميم الطبيعي، فضلاً عن العناصر المستدامة، التي تشمل ألواح الطاقة الشمسية، وأنظمة المياه عالية الكفاءة، ونظام الصرف الطبيعي، والسيارات الكهربائية، والأعمال الفنية المعاد تدويرها، والمنتجات والمواد والمكوّنات المُستمدة من مصادر محلية.

وقد وقع الاختيار على Luxury Frontiers، الخبراء الدوليون في تصميم المنتجعات المبتكرة والتجريبية، للمساعدة في تطوير منتجع نافيفا وابتكار ملاذٍ مستدامٍ ذو تأثيرٍ منخفضٍ على البيئة المحيطة. ويتيح تصميم المنتجع بالانتقال السلس بين نمطي الحياة الداخلية والخارجية، لابتكار بيئة مثالية توفر رحلاتٍ حالمة وملهمة.

وسيضم المنتجع حوض سباحة رحباً مستوحىً من الغابة المحيطة، مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الهادئ، والسبا الذي يقدم علاجاتٍ تلبي متطلبات الضيوف الخاصة، وتشمل منتجاتٍ مصنعةٍ من مكونات محلية، وجناح لليوغا على جانب الجرف، وصالةٍ رياضيةٍ خارجية. وبدعم من المرشدين الخبراء، سيتمكن الضيوف من  الحصول على تجربة حمام البخار في "تيمازكال"، وهي البيوت المكسيكسة التقليدية التي تقدم خدمات العناية بالصحة والجمال.

الضيوف أيضاً على موعد مع أشهى أطباق المشويات في مطعم كوبال المكسيكي داخل المنتجع وفي الهواء الطلق، بأسلوب "من المزرعة إلى المائدة"، مع إطلالة فاتنة على البحر في بونتا ميتا. ويتميز المطعم بقائمة أطباقة الموسمية الدورية، كما يقدم تشكيلة من الأطباق المحلية والمأكولات البحرية الطازجة. ومن خلال مفهوم المطبخ المفتوح، سيتمتع الضيوف بمشاهدة أساليب الطهي التقليدية أمامهم مباشرة.


قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

شركة طيران إسبانية تُعلن عن إطلاق رحلات جوية نحو 4 مدن مغربية

 

مطار محمد الخامس يَسْتَقْبِل أُولَى الرحلات الجوية بعد إغلاق دام أكثر من شهرين

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورسيزونز تُوسع حضورها في المكسيك مع تدشين منتجع الخيام الفاخرة في بونتا ميتا فورسيزونز تُوسع حضورها في المكسيك مع تدشين منتجع الخيام الفاخرة في بونتا ميتا



GMT 17:46 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في المغرب

GMT 04:55 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تجدد الخلاف بين الهنديتين ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

GMT 04:52 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 05:03 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

أنطونيو بانديراس يُقدِّم عطرًا جديدًا جذّابًا ومنعشًا

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منة حسين فهمي ترفع شعار "الكلاب يدخلون الجنة"

GMT 15:38 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة اودي تي تي 2016 في المغرب

GMT 13:25 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قوات الأمن توقف سبعة سلفيين في مدينتي طنجة وفاس

GMT 09:13 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تطرح سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961

GMT 15:20 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

كن انت هذا العام

GMT 14:08 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يضع شرطًا لضم توريس جوهرة فالنسيا الشاب

GMT 01:19 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

هل النعناع يعالج الحموضة؟
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca