آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

نعرفي علي أفكار لارتداء ألوان الباستيل لربيع 2021

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - نعرفي علي أفكار لارتداء ألوان الباستيل لربيع 2021

ألوان الباستيل
لندن - الدار البيضاء

واحدة من أكبر الخطوات المميزة في الربيع هي إعادة إدخال عجلة الألوان في خزانة ملابسك، على وجه التحديد مع ألوان الباستيل، تعد حلوى القطن مغرية بشكل خاص هذا الموسم، حتى الذين يفضلون ظلال أحادية اللون سيجدون شيئاً يثير شهيتهم.قومي بتجديد الملابس الربيعية الأساسية مثل التنانير القصيرة والمعاطف المطلية بالسكر من قبل مجموعة من المصممين المفضلين لديكِ، من جاكيموس إلى بالمان إلى بوتيغا فينيتا، تخلصي من البلوز الشتوي بظلال من أشعة الشمس وباقات زهور من أحدث خيارتنا.معاطف الترنش هي عنصر أساسي في الربيع، أما المعاطف الكاكي جبردين فهي نموذج أصلي.تخلى عن دراية بإعادة معطف برييلا مصنوع من جلد مرن مصبوغ بلون بيض روبن الأزرق، مما يجعل الجلد يمكن ارتدائه بسهولة في الربيع.تمت ترقية حزام الخصر إلى حزام إبزيم حديث مما يجعل القطعة البارزة أكثر أصالة.

الموضة المرحة كما أن حياكة الحلويات الخاصة بها مفضلة لدى الجمهور.ارتدي أسفل المعطف قطعة التريكو بلون أزهار النرجس البري مع تطريز أزهار أنيق جديد من مجموعات SS21.الجينز أساسي مع هذه الصورة الظلية من السبعينات وتستحق التكرار.
اكملي مظهرك مع الملحقات المعتمدة مع حذاء تشيكيتو الشهير واللؤلؤ والصنادل كلها ستكون مناسبة مع معطف الخندق الباستيل.نلتزم تماماً باللون الوردي مع طبقة علوية مثبتة، سترة تويد باللون الوردي السكري يمكن تنسيقها بشكل مدهش ودائماً ما تدخل المنسوجات المكررة في فصل الربيع.أظهرت الأناقة من خلال إبراز الكعب المنحني من بوتيغا فينيتا، حديثاً مع حقائب من الرافيا الوردية للموسم المشمس.

قومي بإقران اللون الناعم هذا مع الجينز الواسع: زوج الثنيات من Tory Burch مصمم لملاءمة مفصلة.أصبحتالمجوهرات الذهبية في حدها الأدنى لفصل الربيع، لكن الصور الظلية البارزة مثل الخواتم الكبيرة والأقراط غير المريحة هي أنماط يمكنك تنسيقها بشكل متكرر.تتولى الملابس الرجالية المريحة المسؤولية ولن تنفد البدلة الرسمية أبداً، Terracotta هو أفضل الظلال لهذا الموسم.

من الخياطة المبتكرة والتفاصيل المعاصرة، ستتولى هذه البدلة التنسيقية الصدارة بغض النظر عن المناسبة.
بالنسبة للاكسسوارات، الحقائب كلتش هي أفضل ما في الربيع.ملابس التريكو لها مكانها في كبسولات الربيع والصيف، تتجه حياكة الربيع، من سترات preppy إلى فساتين ميدي، يتم احتضان الغزل الملون بترحيب حار.يتميز الكارديغان الملون في ألوان الباستيل الشهية.ارتدي القطعة المميزة مع تنورة ماكسي ملفتة للنظر، قطعة شيفون زهرية من Philosophy Di Lorenzo ذات ثنيات، منقطة، مستوحاة من الستينات.

استفيدي إلى أقصى حد من لون الكارديغان من خلال دمج درجات ألوان الباستيل المتوافقة، مثل حقيبة Wandler's الأكوامارين ذات المقبض العلوي أو خاتم المينا بألوان قوس قزح من تنورة قصيرة بألوان الباستيل ابدئي بتنورة توري بورش القصيرة الوردية كقطعة مثبتة.

 بالنظر إلى أن قمصان البولو المحبوكة المستوحاة من السبعينات ستستمر في الهيمنة خلال الصيف، فإن سترة Remain المحبوكة المضلعة هي الفائزة بلا شك.
انغمسي في اتجاه الباستيل مع الظل الثالث.تعتبر سترة Forte_Forte المصنوعة من الجلد الناعم خياراً مثالياً، فالظل الأرجواني المترب والسترة الزرقاء الصامتة هما من ألوان الباستيل غير المشبعة التي تتناغم بشكل جميل.

قد يهمك ايضا:

عباءة بنية بقَصَّة واسعة مزينة بالفصوص الكريستالية لمظهر بسيط مناسب

صيحات تقلب موازين ستايلك بالعبايات والقفطانات اكتشفيها بنفسك

   
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعرفي علي أفكار لارتداء ألوان الباستيل لربيع 2021 نعرفي علي أفكار لارتداء ألوان الباستيل لربيع 2021



GMT 08:50 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف العلاقة بين المخ والمعدة يمهد لعلاج البدانة

GMT 04:26 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تتألق في فستان وردي رائع

GMT 00:46 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تعبر عن سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

GMT 22:17 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

سيبايوس يؤكد أن تغيير المدرب كان ضروريًا

GMT 04:12 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات ملابس عصرية تناسب المساحات الصغيرة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca