آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

البناطيل الجينز تمنحك أروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها خلال موسم 2022-2023

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - البناطيل الجينز تمنحك أروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها خلال موسم 2022-2023

البنطلون الجينز
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تؤكد بناطيل الجينز لعامي 2022-2023 أن الجينز هو البطل لأروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها، اكتشفي نماذج الاتجاه ونصائحنا لاختيارها وارتداؤها، لقد اكتشفنا الأنماط أدناه في جميع مدارج عروض الأزياء وهي تشير إلى مكانة كبيرة للجينز في خزانة الملابس، هذا العام، من الطريقة الجديدة لارتداء البناطيل إلى القواطع الواضحة  والسراويل المرتفعة، فيما يلي نشارك الموضة الأنيقة التي سيرتديها البعض طوال هذا الموسم.
تنسيق الجينز مع القطع الأساسية

هناك سبب وراء اختيار مصمم الأزياء Matthieu Blazy في أول عرض له لدار أزياء Bottega Veneta أسلوباً "أساسياً"، المظهر ليس "صاخباً" ولكنه يتحدث عن نفسه ببساطته الشديدة، بالاعتماد على أكواد أسلوب التسعينات أي بلوزات التانك البيضاء مع بنطلون جينز متوسط ​​الخصر، بينما نجد حقيبة جلدية منسوجة على الكتف.
الجينز المطبوع

توقعت العديد من دور الأزياء بالتأكيد أحد أقوى صيحات الموسم المقبل وهو الجينز المطبوع، لخريف وشتاء 2022-2023 وأصبح نمطاً نابضاً بالحياة في مجموعة فيكتوريا بيكهام، مما يجعله مثالياً لقميص وسراويل جينز منسقة.
جينز مزين

يصبح الملمس ثلاثي الأبعاد المزين مع اللآلئ المخيطة يدوياً، مما يخلق نمطاً ثميناً من نقاط البولكا حيث تبرز كرات عرق اللؤلؤ الصغيرة على القماش، فكرة الموضة هذه موقعة من قبل دار أزياء جيفنشي وتنظر إلى سراويل الجينز كملابس يمكن ارتداؤها من الصباح حتى المساء ويكتمل الزي ببلوزة بيضاء فاتحة للغاية وقلادة طويلة من اللؤلؤ وهي جوهرة تلمح إلى عودة اللآلئ بجدارة هذا الموسم.
جينز Cutout

الأمر لا ينتهي عند هذا الحد، حيث يلعب دار أزياء Act n 1 مع تصميم Cutout لإنشاء ثقوب متعرجة والتي تنضم إليها ثقوب معدنية صغيرة وتشكل الجينز المصمم خصيصاً مرة أخرى، تعرف الموضة كيف تقدم بناطيل الجينز بطرق متنوعة.
جينز بالازو

من بين الجينز العريض، فإن البلازو هي بالتأكيد الأكثر أناقة، فهي تتميز بخصر مرتفع وساقان ملفوفان بالقماش و "ساق" تنزل مستقيمة وواسعة حتى تلامس الأرض، تقترح فندي ارتداؤها مع مشد جلدي غير متماثل.
جينز منخفض الخصر

تحدثنا عن الجينز منخفض الخصر وعودته، لكن لا يؤيد الجميع هذا الاتجاه، فهناك من لا يمتلك المظهر الصحيح لإظهار بطونهم، قدمت Dior حلاً مثيراً للاهتمام وهجيناً إلى حد ما على منصة عرض الأزياء، إنه نموذج ناعم يرتكز على الوركين مع مشد مدمج يسمح لكِ أيضاً بتنحيف الشكل.
جينز كارغو

الاتجاه "القبيح" الذي سنرتديه يوماً بعد يوم، لأن الملاءمة الناعمة والجيوب اللاصقة (مريحة جداً!) ستجعل المظهر اليومي أكثر متعة، يعرف المطلعون على الموضة الرائعون هذا بالفعل وقد قاموا بالفعل بجمع البنطلونات والتنانير والآن وصل ثرب إصدار الجينز.
جينز بتأثير مستعمل

قطعة تبدو قديمة ولكنها تتحول إلى أزياء راقية، حيث يتم اختبار المقاومة والمتانة مباشرة على قماش الدنيم من ديزل، هكذا وُلد الجينز البالي والممزق والمغسول بالحجر الذي تخيله مصمم الأزياء جلين مارتنز في مجموعة خريف وشتاء 2022.
جينز مرقع

تهدف دار أزياء Acne Studios إلى إعادة التدوير وتكريم فن الترقيع الباتشورك وكذلك الجينز مع مجموعة مصنوعة من "القص والخياطة" باستخدام قماش الدنيم، يكتمل المظهر بجزء علوي (أسود هذه المرة) وزوج من إكسسوار القفازات لتتناسب مع البنطلون وحزام جلدي بإغلاق جوهرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار متنوعة لاختيار الجاكيت الجينز مع ملابس المحجبات

 

أفضل صيحات الربيع لارتداء الجينز بطريقة أنيقة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البناطيل الجينز تمنحك أروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها خلال موسم 20222023 البناطيل الجينز تمنحك أروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها خلال موسم 20222023



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca