آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أبرزهم تامر حسني ومحمد رمضان ومحمود العسيلي

خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

الفنان تامر حسني
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

شهد عام 2020 حدوث العديد من الخلافات بين الفنانين، إذ جرى جزء كبير منها، إما عبر مواقع التواصل، أو خلال المناسبات الخاصة، قبل أن تنتقل إلى المواقع بالنهاية أيضا، الأمر الذي جعل الجمهور يشارك بالرأي، ويتفاعل معها بصورة كبيرة، جعلت بعضها في الصدارة عدة أيام.

يعتبر الفنان تامر حسني بطل الخلافات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال 2020، فبعدما وجه له الفنان أحمد السقا اللوم على خلفية استغلال اسمه في الترويج لفيلم "الفلوس"، الذي عرض العام الماضي، عاتب تامر، السقا عبر حساباته على مواقع التواصل، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يكون اللوم بينهما، وأن تتم تسوية الأمر دون إعلانه للجمهور.

كما دخل تامر في خلاف مع زوجته بسمة بوسيل، التي نشرت عبر حسابها قرب انفصالهما، وإنهاء أوراق الطلاق، ويوجه تامر لها اللوم بسبب استماعها لأصوات بعض الأشخاص الذين يسعون لتكدير صفو العلاقة بينهما، فيما أكد رغبته في استمراره مع زوجته ووالدة أبنائه، التي يحبها بالرغم من تهورها في بعض الأحيان، لتعلن بوسيل بعدها خبر تصالحهما.

أزمة أغنية

ودخل الفنان محمود العسيلي في أزمة مع الفنان أمير عيد، بعدما صور الأخير أغنية "دنيا جديدة" بطريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية التي قال العسيلي إنها خاصة به، بعدما سبقه بإعلان لطرح الأغنية التي تحمل نفس الاسم باعتبار أنها أغنية خاصة به.

كما دخلت الفنانة هالة صدقي في سجال مع زوجها ووالد أبنائها المحامي سامح سامي، بعد تبادلهما فيديوهات ينتقد كل منهما تصرف الآخر، علماً بأن هالة كشفت عن طلبها الطلاق من زوجها المقيم في الولايات المتحدة، ويرفض الإنفاق على أبنائهما حتى الآن.

كما نشب سجال غير مباشر بين الفنانة إليسا ومواطنتها نانسي عجرم على من تكون نجمة لبنان الأولى، بعدما وصفت إليسا بهذا الوصف خلال إطلالة تلفزيونية، بوقت قامت نانسي بالرد عبر تغريدة بطريقة غير مباشرة، متحدثة عن الأرقام التي تحدد من تكون نجمة لبنان الأولى.

غضب الجمهور

ودخلت المطربة بوسي في نزاع إعلامي مع والدها، الذي خرج في لقاء تلفزيوني يقول ان ابنته رفضت علاجه ومساعدته، وهو ما جعله يلجأ للحصول على مساعدات من أهل الخير، وهو ما نفته بوسي التي أكدت أن والدها تخلى عنها قبل أن تأتي للحياة وتركها لوالدتها ولم يعرفها طوال تلك الفترة، وأنها بالرغم من ذلك ساعدته مادياً قبل خروجه في اللقاءات التلفزيونية التي أثارت غضب الجمهور ضدها.

وواصل محمد رمضان أزمته مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي حرص على تقديم أغنية "نمبر 2" رداً على رمضان، فيما دخل في سجال آخر مع الفنان أحمد فهمي الذي سخر رمضان منه، بعدما استفزه فهمي بتدوينة عبر حسابه، تعليقاً على صورة نشرها رمضان من داخل المستشفى.

مشجعو الفريقين

كما دخل أحمد فهمي في سجال مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا، بعد احتكاكهما في أحد الأفراح، والذي انتقل من طرفيه لمشجعي الفريقين، في الوقت الذي تدخلت فيه زوجة فهمي الفنانة هنا الزاهد لتدافع عن زوجها، وتؤكد أن مشكلته الدائمة في طيبة قلبه التي تجعله يقول ما يشعر به من دون أن يضع حسابات للنجومية أو لطبيعة عمله كفنان.

ولا تزال الخلافات قائمة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها السابق، والتي وصلت للقضاء، في الوقت الذي اتهمت فيه شيرين مدير أعمالها بأنه يتسبب في إطلاق الشائعات حولها وحول علاقاتها بزوجها الفنان حسام حبيب، خصوصاً في ظل ابتعادهما عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أن الخلاف ليس جديداً بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، فإنه شهد فصولاً جديدة خلال 2020 مع فشل محاولة الصلح التي قامت بها الفنانة إسعاد يونس، خصوصا أن نصر يتمسك بوجهة نظره في حقه كشركة ساهمت في نجومية بهاء، بينما يرفض الأخير العمل معه، مؤكداً غياب التوافق بينهما، وهو ما تسبب في منعه من الغناء وعدم طرح أي أغان جديدة.

نقابة الموسيقيين

أما الفنان مصطفى شوقي فاضطر إلى التفاوض مع المنتج نصر محروس بحذف فقرة الراقصة ليندا من أغنيته "ضارب عليوي"، بعدما اتهم بالابتزال بعد ساعات من طرح الأغنية، في خطوة جاءت استباقاً لقرار من نقابة الموسيقيين التي أوقفت الديو الغنائي بين الفنان أحمد سعد وحسن شاكوش، على خلفية عدم حصول شاكوش على تصريح بالغناء.

عمر كمال أيضاً تعرض لانتقادات عديدة بعد صدامه مع الفنان باسم سمرة، وهو الصدام الذي حدث خلال إحدى المناسبات الخاصة، فيما دخل باسم بصدام آخر مع محمد رمضان، بعدما انتقد ما وصفه بتقليل محمد رمضان منه خلال وجودهما في أحد الأماكن قبل أن يتم الصلح بينهما.

كما تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لمشاكل متعددة مع نقابة الموسيقيين على خلفية رفض النقابة السماح له بالغناء، فيما قام بالاعتذار للفنان هاني شاكر الذي حصل على احكام قضائية ضده، بعدما غنى من دون الحصول على تصريح عدة مرات.

قد يهمك ايضا

تامر حسني يُعلّق على تشبيه مشواره بمسيرة عبد الحليم حافظ

فنانون رتلوا القرآن الكريم بصوتٍ مُميَّزٍ أبرزهم تامر حسني وأم كلثوم

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلافات الفنانين في 2020 اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة



GMT 17:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 04:19 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

بناء منزل مقوس يشبه ثعابين الريف الإنجليزي على يد زوجان

GMT 14:05 2021 الجمعة ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد الريفي يكشف تفاصيل معاناته بعد انتشار فيديو له

GMT 06:08 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

إبراهيم نصر طاقة فنية كبيرة لم تستغل بعد

GMT 06:31 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق مبتكرة لوضع المناكير الأحمر

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

فساتين زفاف مبتكرة في عام 2018 لإطلالات جريئة للعروس

GMT 03:46 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

وقف احتساب علامات دورة الحاسب الآلي في مدارس بريطانيا

GMT 18:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

التليفزيون المصري يعرض مسلسل "وكسبنا القضية" المميّز

GMT 13:22 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

10أعوام سجنًا في حق صحافي بتهمة هتك عرض قاصر

GMT 03:53 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

موظف في "أرامكو" لم ينم لمدة ليلتين متواصلتين بسبب "فيلم"

GMT 07:49 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد المغربي يعاقب عبد الرحيم طاليب و خوان غاريدو

GMT 12:17 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد السمسم وزيته كمقوي للمبايض

GMT 07:36 2016 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مغامرة الوقوف على صخرة ترول تونجا البارزة في النرويج

GMT 13:05 2015 السبت ,15 آب / أغسطس

انتحار إمرأة من فوق سطح منزلها في مراكش

GMT 00:26 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أمور سخيفة للغاية يتشاجر عليها الزوجين
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca