آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

منافسة نسائية علي البطولة المطلقة في دراما رمضان 2022 أبرزهم منة شلبي ويسرا

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - منافسة نسائية علي البطولة المطلقة في دراما رمضان 2022 أبرزهم منة شلبي ويسرا

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مارثون دراما رمضان 2022، والذي يشهد منافسة نسائية على بطولة عدد من المسلسلات بعضها كوميدي، وأخرى درامية وتتطرق لمناطق شائكة، وقصص وحكايات مختلفة سيعيشها جمهور الدراما على مدار شهر رمضان المقبل.ونرصد في السطور التالية أبرز مسلسلات البطولة النسائية في رمضان 2022، وقصص وحكايات هذه الأعمال الدرامية وتفاصيلها.

مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022

ويشهد مسلسل بطلوع الروح مشاركة نسائية للنجمة منة فضالي والنجمة إلهام شاهين، ويتم تصوير مشاهد العمل في لبنان وعلى حدود سوريا.وحول تفاصيل الدور الذي تؤديه إلهام شاهين، تظهر النجمة من خلال أحداث المسلسل في دور زعيمة المجاهدات النسائية في الدولة الإسلامية، وتتولى بنفسها تنظيم المجاهدات وتوزيع أدوارهن، وهو دور جديد ومختلف عليها أما منه شلبي في مسلسل بطلوع الروح، تجسد دور امرأة متزوجة من رجل ينتمي لإحدى الجماعات المتطرفة، وتضطر للسفر مع زوجها للخارج، وتضطر للعيش مع إحدى الجماعات المتطرفة وتنضم كعنصر أساسي في الشرطة النسائية وتتدرب على حمل السلاح وتأخذ دروس في الفقه والأحكام الشرعية.مسلسل بطلوع الروح من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، ويظهر ضمن أحداث العمل الكثير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج صادق الصباح.

مسلسل شغل عالي

تشارك الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا في مارثون رمضان2022 من خلال مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان شغل عالي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث يجمع بين صديقتين يحدث بينهم مواقف كوميدية كثيرة ويتعرضا لبعض المواقف الصعبة.يشارك في بطولة مسلسل شغل عالي، إنجي كيوان، بسنت النبراوي، هيثم سعيد، أمينة مغربي، ساندي مراد، توني ماهر، رشا بن معاوية، كريم سرور، ويوجد بعض ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، نضال الشافعي، إخراج مرقس عادل، تأليف حسين مصطفي محمد.

مسلسل انحراف
 
أيضا تشارك الفنانة روجينا في بطولة مسلسل انحراف ويضم عدد كثير من النجوم الكبار مثل الفنانة القديرة سميحة أيوب والفنانة لوسي. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، مليء بالغموض والتشويق، وتظهر روجينا من خلال المسلسل بدور طبيبة نفسية تعمل على إصلاح الحالات بطريقتها الخاصة.يشارك في بطولة مسلسل انحراف، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، محمد كيلاني، محمد لطفي، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، دينا محسن، شريف عمر، إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف مصطفي شهيب.

مسلسل فاتن أمل حربي

وابهرت نيللي كريم جمهورها من خلال الإعلان التشويقي لمسلسل فاتن أمل حربي المقرر عرضه في رمضان 2022، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي ويناقش المسلسل بعض القضايا التي تواجه المرآة المصرية في محاكم الأسرة ومعاملة الزوج لها.ويشارك في بطولة مسلسل فاتن أمل حربي، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، إخراج محمد جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى.

حنان مطاوع في مسلسل وجوه

وتخوض الفنانة حنان مطاوع لأول مرة البطولة المطلقة من خلال مسلسل وجوه في رمضان 2022، وتدور أحداث المسلسل حول 3 قصص مختلفة كل قصة تتضمن 15 حلقة وأبرزهم قصة وش تالت، ويظهر المسلسل في إطار دراما تشويقية مليئة بالغموض والإثارة.يشارك محمود عبد المغني بطولة مسلسل وجوة مع الفنانة حنان مطاوع، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا الملاح، تامر فرج، فريد النقراشي، رشا سامي، دنيا المصري، حسن عيد، إخراج معتز حسام، تأليف محمد على إبراهيم.

مسلسل دنيا تانية

تظهر الفنانة ليلي علوي على شاشة رمضان بمسلسل تلفزيوني جديد بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، حيث يعرض لها مسلسل دنيا تانية، ويظهر من خلال الإعلان التشويقي للمسلسل أنه يتضمن بعض الغموض والاثارة، بعد ان تفقد ليلى علوي ابنها لسبب ما وتتغير حياتها تماما.المسلسل بطولة ليلي علوي، وفاء صادق، مجدي كامل، أشرف زكي، مي سليم، فراس سعيد، شريف عمر، إخراج أحمد عبد العال، تأليف أمين جمال.

مسلسل أحلام سعيدة

تظهر الفنانة يسرا من خلال الإعلان التشويقي لمسلسل أحلام سعيدة الكوميدي بإطلالة مختلفة ولوك مختلف وتشاركها الفنانة غادة عادل.تجسد يسرا  شخصية فريدة وهي  مرأه ارستقراطية تعيش الكثير من المواقف بعد فقدان بصرها من خلال حادث سير، وتخضع لعلاج نفسي في إحدى العيادات النفسية وتتعرف على أصدقاء جدد في محاولة لمواجهة المشاكل معا. ويشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود، ملك بدوي، إخراج عمرو عرفة، تأليف هالة خليل.

مسلسل رانيا وسكينة

تشارك كلا من الفنانة روبي ومي عمر في بطولة مسلسل رانيا وسكينة حيث يكون التعاون الأول بين الفنانة روبي ومي عمر، وتدور أحداث المسلسل في اطار دراما اجتماعية كوميدية وتظهر روبي بشخصية بنت بلد من منطقة شعبية، وتظهر مي عمرو بشخصية غنية ومن طبقة راقية، وبعد وفاه والداها رجل الاعمال تتعرض لمواقف صعبة وتقابل العديد من الشخصيات.ويشارك في بطولة مسلسل رانيا وسكينة أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، نبيل نور الدين، محمد رضوان، سليمان عيد، أحمد كرارة، محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، عمر الشناوي، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يُسرا تتألق في إطلالات أنيقة مُفعمة بالحيوية

يسرا تكشف عن ملامح مسلسلها "أحلام سعيدة" لرمضان 2022

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة نسائية علي البطولة المطلقة في دراما رمضان 2022 أبرزهم منة شلبي ويسرا منافسة نسائية علي البطولة المطلقة في دراما رمضان 2022 أبرزهم منة شلبي ويسرا



GMT 08:05 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

أزياء أسبوع ميلانو لموضة الرجال جريئة ومسيطرة

GMT 06:29 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

منع أقدم سجناء "غوانتانامو" من قراءة كتاب دون أسباب

GMT 12:15 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

"ثقافة الإسكندرية" تعلن عن إصدار 4 كتب جديدة

GMT 09:23 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

النمر التسماني يظهر مجددًا بعد الاعتقاد بانقراضه

GMT 10:40 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

الزخرفة تميز "دوتشي آند غابانا" في صيف 2018

GMT 11:44 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

وزير الفلاحة والصيد البحري يصل إلى مدينة جرادة

GMT 05:38 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يشرح خبايا السيرة الذاتية لبيريغيت ماكرون

GMT 05:51 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

حمادة هلال يطرح كليب "حلم السنين" في عيد الحب المقبل

GMT 07:18 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نظام تعليمي إنجليزي متطور يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 16:56 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مصطفى أوراش يوجه أسئلة محرجة لرئيس طانطان لكرة السلة

GMT 10:43 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قرية مالم تعد من أجمل الأماكن لجمع العائلات وقضاء العطلات

GMT 01:00 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

شخص يحتجز نجله داخل غرفة في مكناس لمدة 3 سنوات

GMT 09:59 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

دراسة حديثة تُعلن أن الغضب المكبوت يُسبّب السرطان

GMT 08:42 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

تنافس تسع فنادق عالمية على جائزة أفضل تصميم
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca