آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

بعد غياب استمر 3 أشهر منذ الخامس من نيسان الماضي

النجمة أفنان الباتل تعود إلى منصات التواصل وتُثير جدلاً بين السعوديين

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - النجمة أفنان الباتل تعود إلى منصات التواصل وتُثير جدلاً بين السعوديين

تويتر
القاهره _الدار البيضاء اليوم

أطلق رواد موقع ”تويتر“ وسما تحت عنوان #افنان_الباتل، وهي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المعروفة، وذلك عقب ساعة واحدة من ظهورها في حسابها عبر تطبيق ”سناب شات“ مرة أخرى بعد غياب استمر 3 أشهر منذ الخامس من أبريل الماضي.وتصدرت أفنان الباتل حديث السعوديين بعد تفاعل الكثيرين على وسم #افنان_الباتل، حيث تناقل المغردون أمر عودتها، بعدما دونّت رسالة في حسابها على ”سناب شات“ قائلة: ”اشتقتولي قد ما اشتقتلكم؟“. وتباينت ردود الفعل بين مرحب ومنتقد، خصوصا وأن عودتها تأتي بعد تلقيها انتقادات واسعة من الجمهور بسبب مقطع فيديو أثناء تسوقها بأحد المولات، وكانت تشتري كميات كبيرة من علب حليب الأطفال لتخزينها بغرض تأمين ابنها في حال نقصت هذه السلعة؛ بسبب انتشار أزمة

فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد. وغرّدت متابعة تُدعى ”حصة“ عبر حسابها بمحادثة بينها وبين إحدى صديقاتها أبلغتها فيها بعودة أفنان الباتل وعلقّت قائلة: ”#أفنان_الباتل أحلى واحده تبشرني برجعتها“. وكتبت أحلام الزهراني: ”#افنان_الباتل وليه فرحانين برجعتها وش قدمت للمجتمع غير التبذير والفشخرة الزايدة عن حدها مياعة ومصالة وإعلانات ما توقف يمكن تنجلط لو ما تعلن كل شيء تقوله عبارة عن إعلان أو حتى إعلان مبطن سواء مويه أو تمر أو حتى قهوه ما من ورا متابعتها أي فايدة“. في المقابل، سخرت من عودتها فئة أخرى فقالت مغردة: ”#افنان_الباتل شكلي أنا الوحيدة اللي ما لاحظت إنها اختفت عشان ألاحظ رجوعها“، وأضافت أخرى تُدعى مها: ”#افنان_الباتل اللي مادرا إنها غايبة أصلا لايك“.

واتضح من تغريدة متابعة تُدعى ”سامية“ أن أفنان الباتل كانت قد أغلقت حسابها في ”سناب شات“ طوال فترة أزمة كورونا واختفت بعيدًا عن الأنظار، وأنها لاحظت عودتها وفتح حسابها مجددًا، إذْ شاركت لحظة عودة فتح الحساب من خلال ”سكرين شوت“، ونشرتها في تغريدة معلقّة: ”#أفنان_الباتل افنان رجعت مو مصدقه أخيرا“، ورحبت بها أخرى فقالت: ”والله توه نوووور السنااااااب … اكتشفت أنها الوحيده اللي كنت اتابعها بكل دقة #أفنان_الباتل“. وكان آخر ظهور للسعودية أفنان الباتل في ”سناب شات“ في الخامس من أبريل / نيسان الماضي، حيث انتقد مغرّدون سلوكها بسبب مقطع فيديو التسوق واتهموها بإثارة رعب الأمهات وخوفهن من عدم توفر السلع، مؤكدين أن سلوكها قد يشجع أشخاصًا آخرين على تخزين السلع.

وأكدوا أن هذا قد يضر باقتصاد الدولة ويرفع الأسعار ويسبب أزمة اقتصادية للمواطنين، نتيجة شح السلع وارتفاع سعرها بعد التدافع على شرائها بكميات كبيرة، ودشن مغردون وقتها وسمًا بعنوان أفنان الباتل الجشعة، منتقدين فيه سلوكها، كما طالبوا بمحاسبتها على تصرفها. والسعودية أفنان الباتل هي ابنة رجل الأعمال المعروف سليمان الباتل، وتزوجت من عبد العزيز الناصر عام 2017، حيث استمرت الاحتفالات بالزفاف 3 أيام متتالية، ولفت حفل الزفاف آنذاك الأنظار بسبب البذخ الذي صاحبه؛ ما جعلها حديث وسائل الإعلام المختلفة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ولادة أفنان الباتل لطفلها الأول تركي، وسط تكتمها على الأمر الذي أثار استغراب عدد من متابعيها؛ لأنها لم تكن تظهر عليها علامات الحمل. وبعدها أرادت أفنان تأكيد الأنباء التي تم تداولها حول وضعها طفلًا، فنشرت أول صورة لطفلها عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وذلك بعد إثارة معجبيها على مواقع التواصل الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع. وحرصت أفنان الباتل على ترك تعليق حول وضعها لطفلها الأول فقالت: ”الحمد لله حد اللا حد حد الهنا والرضا والسعد الحمد لله على تباشير الفرح رزقنا الله بابننا الأول تركي عبدالعزيز“.

قد يهمك ايضا

"غوغل" و"فيسبوك" و"تويتر" ترفض منح حكومة هونغ كونغ بيانات المُستخدمين

اليوتيوبر عمر فاروق يعلن ارتباطه ويثير الجدل حول الزواج التقليدي

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة أفنان الباتل تعود إلى منصات التواصل وتُثير جدلاً بين السعوديين النجمة أفنان الباتل تعود إلى منصات التواصل وتُثير جدلاً بين السعوديين



GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمتعة الروبوتية تقدّم خاصية مميّة للتعرّف على الوجه

GMT 04:04 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

أيمن طاهر منزعج من تحميل حراس المرمى للهزائم

GMT 06:37 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

ميرفا قاضي تفاجئ جمهورها بأغنية “A Fleur de Toi” بصوتها

GMT 21:54 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تنظيم حفل الفروسية السنوي تحت رعاية ولي العهد

GMT 03:01 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

ريهانا تطل بألوان جريئة لأحمر شفاه Mattemoiselle

GMT 21:28 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوز الأهلي و سبورتنج فى دورى ناشئين اليد المرتبط

GMT 14:42 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مدافع بورنموث يُشيد بمحمد صلاح ويُحذِّر من خطورته

GMT 13:29 2017 الأحد ,26 آذار/ مارس

طرق تجويد التعليم

GMT 05:46 2015 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب يتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف آخر في العيون الشرقية
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca