آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

جماهير ليفربول تُهدي أغنية جديدة لـ"الفرعون" محمد صلاح وتُطالب بتجديد عقده

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - جماهير ليفربول تُهدي أغنية جديدة لـ

اللاعب المصري محمد صلاح
لندن - الدار البيضاء

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية جديدة أطلقتها جماهير فريق ليفربول الإنكليزي تحتفي بالنجم المصري محمد صلاح، وتطالب إدارة "الريدز" بتجديد عقده. وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن الأغنية جاءت بعد الفوز الكبير لليفربول على مانشستر يونايتد (5-0)، الأحد الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتألق صلاح بتسجيله ثلاثية "هاتريك". وحثت جماهير "الريدز" إدارة النادي ورجل الأعمال الأميركي، جون هنري، مالك مجموعة "Fenway Sports Group" التي تمتلك نادي ليفربول، على الموافقة على شروط صلاح لتجديد عقده والبقاء في ضمن صفوف الفريق لأعوام مقبلة. وعبر عشاق ليفربول عن هذه المطالب في أغنية جديدة، يقولون فيها: "المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنكليزي".

وتتابع الأغنية: "جون هنري اعطه ما يستحق.. صلاح هو الأفضل على وجه الأرض". وحطم "الفرعون" المصري العديد من الأرقام القياسية، بعد أن قاد "الريدز" لفوز ساحق (5-0)على مانشستر يونايتد في عقر داره وبوجود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" على ملعب "أولد ترافورد". فقد أصبح صلاح أول لاعب على الإطلاق في تاريخ "البريمير ليغ" يسجل "هاتريك" في ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وأول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج الديار ضد مانشستر يونايتد، ورفع رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ "البريمر ليغ" محطما الرقم القياسي للمهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا، وانفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف. وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي "البريمير ليغ" برصيد 10 أهداف، مبتعدا بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنكليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

قد يهمك أيضاً :

نيوكاسل يصعق ليفربول ويفرض عليه التعادل في الوقت القاتل

كلوب يجد حلا سريعا لعودة ليفربول إلى مستواه

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير ليفربول تُهدي أغنية جديدة لـالفرعون محمد صلاح وتُطالب بتجديد عقده جماهير ليفربول تُهدي أغنية جديدة لـالفرعون محمد صلاح وتُطالب بتجديد عقده



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca