آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

مورينيو يُخرج نجم توتنهام من قائمة المغضوب عليهم

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - مورينيو يُخرج نجم توتنهام من قائمة المغضوب عليهم

توتنهام
لندن - الدار البيضاء

يسعى توتنهام لتصحيح مساره المحلي بعد نتائجه السلبية بالجولات الأخيرة والتي أدت لتراجعه للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.ويستقبل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فريق بيرنلي، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26، على أمل التقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وزيادة رصيده الذي يبلغ 36 نقطة، بفارق 23 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، و9 نقاط عن وست هام الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.وظهر مورينيو في مؤتمر صحفي (الجمعة) للحديث لوسائل الإعلام قبل المباراة المقبلة، حيث كشف عن تعافي ظهيره الإيفواري سيرجي أورييه من إصابته وعودته للتدريبات الجماعية.وأشار المدرب البرتغالي إلى الغياب الوحيد الذي يعاني منه فريقه، وهو لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو، الذي لن يكون قادرا على الظهور أمام بيرنلي.

وعبر مدرب السبيرز عن سعادته بمستوى لاعبه الإنجليزي ديلي آلي، الذي قام بتهميشه منذ بداية الموسم قبل أن يستعيد بريقه خلال الأسابيع الأخيرة.طموحات البطل تنهار.. كلوب يفصح عن تحدي ليفربول الأكبروأضاف: "جمعتني به محادثات كثيرة، كما أنه يتدرب جيدا وظهر بمستوى جيد في الدقائق التي شارك بها مؤخرا، رغم أنه لم يكمل أي مباراة".وتأتي هذه التصريحات مناقضة تماما لموقف مورينيو تجاه ديلي آلي منذ بداية الموسم، حيث أبعده عن المشاركة مع الفريق في أغلب مباريات البريمييرليج، فضلا عن انتقاده علنا أمام وسائل الإعلام.

وبسؤاله عن رؤيته لمنافسه القادم، أجاب: "أقول دائما إن بيرنلي فريق من السهل للغاية تحليله، لأنه لديه هوية واضحة ويتمتع بعقلية ومبادئ ثابتة، فلا يهم بالنسبة له ما إذا كانت المباراة على ملعبه أو خارجه، ضد فريق كبير أو بمستوى أقل".

وأردف: "بيرنلي يبقى بيرنلي، واللاعبون يترجمون أفكار مدربهم بشكل مثالي، لذا من السهل القيام بتحليلهم، إلا أنه من الصعب مواجهتهم، حيث إنه يتحتم عليك أن تكون صلبا في الجانب الدفاعي حتى لا يسجلوا في مرماك عبر تمريرة طولية أو عرضية أو ركلة ثابتة واحدة، حيث إنهم يمثلون خطرا دائما".وعند سؤاله عن سر عدم اعتماده على المهاجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس في البريميرليج، أجاب "إنه لديه مشكلة واحدة، وهي وجود هاري كين، هذا ما في الأمر".

نزيف أنف كومان يحدث جدلا.. والكشف عن السببواستطرد: "تحتاج لأن تكون لاعبا بمواصفات وقلب وعقلية استثنائية حتى تنجح في التأثير بشكل إيجابي على الفريق واللعب على حساب كين، إلا أن كارلوس يكون سعيدا كلما شارك حتى ولو لدقيقة واحدة، ويعطينا كل ما نريد منه".

وفيما يتعلق بالضغط الواقع عليه بسبب سوء النتائج مؤخرا، قال "تكون لدي مشكلة عندما لا أعاني من الضغط لبضعة أشهر، لذا فإنه بمثابة الأوكسجين بالنسبة لنا، وهذه حياة المدربين باستمرار".وأتم: "لا أظن بأن هناك أي مدرب في العالم ليس لديه أهداف أو يعاني من بعض الضغوط، لهذا يتوجب عليك الاعتياد على ذلك والتأقلم من أجل التعايش معه".

قد يهمك ايضا

توتنهام يتأخر بهدفأمام برايتون في الشوط الأول في الدوري الإنجليزي

مورينيو مدرب توتنهام يحث بيل على تعويض غياب كين

 
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يُخرج نجم توتنهام من قائمة المغضوب عليهم مورينيو يُخرج نجم توتنهام من قائمة المغضوب عليهم



GMT 08:50 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف العلاقة بين المخ والمعدة يمهد لعلاج البدانة

GMT 04:26 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تتألق في فستان وردي رائع

GMT 00:46 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تعبر عن سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

GMT 22:17 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

سيبايوس يؤكد أن تغيير المدرب كان ضروريًا

GMT 04:12 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات ملابس عصرية تناسب المساحات الصغيرة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca