آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

لتقديم خدمات البريد الإلكتروني بطرق آمنة

مايكروسوفت المغرب تعقد شراكة مع "مايلينبلاك" لحماية المقاولات من الهجمات الإلكترونية

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - مايكروسوفت المغرب تعقد شراكة مع

مايكروسوفت
الرباط - الدار البيضاء اليوم

أعلنت مايكروسوفت والشركة الفرنسية للأمن السيبراني مايلينبلاك Mailinblack، عن تمديد شراكتهما لتشمل إفريقيا، وتقديم خدمات البريد الإلكتروني الآمنة للمقاولات الصغرى والمتوسطة.ستكون المقاولات المغربية أول المستفيدين، حيث ستحصل على حماية متقدمة ضد الهجمات على البريد الإلكتروني، بما في ذلك البرامج الخبيثة malware والتصيّد الإحتيالي phishing وفيروسات الفدية ransomware والبريد المزعج spam.

هناك شريكان متميزان، وهما CBI و Casanet، اللذان يعملان فعليا في المغرب ويمكنهما تلبية طلبات العملاء الجدد.أول شراكة بين مايكروسوفت و مايلينبلاك أقيمت في شتنبر 2019 لاستهداف حوالي 3.7 مليون من المقاولات الصغرى والمتوسطة في فرنسا، من خلال دمج نظام الأمان Human Lock التابع لـ Mailinblack مع خدمات المراسلة في أوفيس 365.

في حين أن كلا من أوفيس 365 و MailinBlack يقدمان مسحًا ضوئيًا متطورًا للبريد الإلكتروني وتحليلًا مدعومًا من الذكاء الاصطناعي، ويضيف نظام الأمان Human Lock طبقة إضافية من تقنية المصادقة البشرية للحماية من مرسلي البريد المزعج. ببساطة، يتم إرسال طلب إذن للمرسلين الجدد وغير المعروفين، والذي يجب عليهم معالجته قبل إدراجهم في القائمة البيضاء والقدرة على التواصل بشكل عادي.

وفي هذا الإطار، يصرح هشام العراقي الحسيني، المدير العام لشركة مايكروسوفت المغرب: "يمكن أن تكون الهجمات الإلكترونية مدمرة للمقاولات الصغرى، التي غالباً ما تفتقر إلى الإمكانيات والموارد اللازمة للتصدي لمثل هذه العمليات"، مضيفا أنه "على الرغم من أن العديد من المقاولات الصغرى والمتوسطة تشعر بالقلق إزاء حماية أنشطتها من الهجمات الإلكترونية والحفاظ على أمان بياناتها، فإنها غالبًا ما تفتقر إلى الحماية الأساسية ضد التهديدات الأكثر شيوعًا.نحن متحمسون بهذه الشراكة مع Mailinblack لتزويد المقاولات الصغرى والمتوسطة بأعلى مستويات الأمان والحماية، من خلال دمج ميزات الأمان المتقدمة لـ أوفيس 365 مع تقنية الدفاع الفريدة الخاصة بـ Mailinblack. إذ من السهل دمج هذه الأدوات، مما يعني أن المقاولات الصغرى والمتوسطة يمكنها تكريس المزيد من الوقت والاهتمام والتركيز أكثر على القيام بالأهم- تطوير المقاولة، وعدم القلق بشأن أمان البريد الإلكتروني ".

على الرغم من حجمها، فإن المقاولات الصغرى والمتوسطة ليست محصنة بأي حال من الأحوال ضد الهجمات الإلكترونية. في الواقع، ووفقًا لتقرير التحقيقات حول خرق البيانات لعام 2019 Data Breach Investigations Report، تعد المقاولات الصغرى والمتوسطة على مستوى العالم من بين الأهداف الأكثر جاذبية، حيث 48 في المائة من الانتهاكات على مستوى العالم تكون الشركات الصغرى ضحية لها. من بين هذه الهجمات، تكون القرصنة والبرامج الخبيثة هي الأعلى، حيث مرفقات البريد الإلكتروني المصابة هي المسؤولة الرئيسية عن ذلك.

 

في المغرب على وجه التحديد، يسجل البلد حاليًا رتبة متدنية بمؤشر الأمن السيبراني العالمي، ويعزى ذلك جزئيًا إلى ارتفاع عدد أجهزة الحاسوب المصابة بالبرامج الخبيثة. ومع ذلك، من المتوقع أن يتحسن المشهد، حيث تعتمد المقاولات الصغرى والمتوسطة والشركات الكبرى المزيد من حلول الأمن السيبراني.

تعد بساطة وفعالية الحلول التي نوفرها الدافع الأساسي لاستقطاب 40 عميلًا جديدًا في الأسبوع عند Mailinblack. حيث يشير طوماس كيرجيان، المدير العام لشركة Mailinblack:"لقد قدمنا أدوات وتجهيزات الأمان والرقابة والإنتاجية لـ 9000 من المقاولات الصغرى والمتوسطة والمستشفيات والإدارات المحلية في فرنسا، ونحن فخورون بإطلاق خدماتنا في المغرب بشراكة مع مايكروسوفت.

إن تكاملنا الأصلي مع Azure سيجعل الحلول أكثر أمانًا ومتوافقة وموثوقية للعملاء الراغبين في الانتقال إلى الكلاود Cloud. في فرنسا، لدينا أكثر من 450 عميلًا جديدًا في Azure منذ إطلاقها قبل 45 يومًا!"، ويضيف كيوم سيمون، المسؤول عن قسم التطوير الدولي:"هناك شريكان متميزان يعملان بالفعل في المغرب ويمكنهما تلبية مطالب العملاء الجدد، وهناك عرض مرتقب لإطلاق خاص وحصري مع CBI و Casanet يتم التخطيط له".

وقد يهمك أيضًا:

تحقيق في اتهام "غوغل" باستعمال بيانات المستخدمين بطريقة غير شرعية

"ديل" تُحذِّر مُستخدميها من ثغرة برمجية تهدد ملايين الحواسب

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت المغرب تعقد شراكة مع مايلينبلاك لحماية المقاولات من الهجمات الإلكترونية مايكروسوفت المغرب تعقد شراكة مع مايلينبلاك لحماية المقاولات من الهجمات الإلكترونية



GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 20:31 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

كومباني يعلن جاهزية مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول

GMT 11:14 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

تزيني بمجموعة مميزة من المجوهرات في عيد الحب

GMT 16:31 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

برانت دورتى ينضم لفيلم "Fifty Shades Of Grey"

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مميّزات جديدة في هاتف "iPhone X" الجديد من أبل

GMT 11:16 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أطعمة وفيتامينات لعلاج النهايات العصبية للجهاز العصبي

GMT 05:31 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يتوصَلون لمعرفة مسارات طيور السنونو خلال رحلاتها

GMT 00:27 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مناقشة كتاب "أيام من حياتي" سيرة سعد الدين وهبة

GMT 23:31 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

الريان يخرج حمد الله من "جحيم" الجيش القطري

GMT 05:04 2016 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

ضريح القديس يهوذا وحصنه الشاهق يزيّنان جانسي الهندية
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca