آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أحدث الإصدارات للعطور الشرقية

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أحدث الإصدارات للعطور الشرقية

العطور الشرقية
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تبقى النفحات الشرقية والمكوّنات الخشبية دائماً الخيار الأفضل من بين أحدث الإصدارات، جمعنا لكِ عطور سيكون من الصعب الاختيار من بينها، وهي التي ستكمّل إطلالاتنا .

إليكي أهمها :

Les Sables Roses من لويس فويتون: يُعد هذا العطر بفضل رائحته النابضة بالحياة والحيوية، نقطة التوازن بين نضارة الوردة الحادة وعمق العود الساحر. إنّه عبارة عن شراكة خالصة يغلفها العنبر، وهو عنصر نادر وغامض تُذكّر رائحته بدفء أشعّة الشمس المنعكسة عليها. أمّا في موضوع إدخال الحجم والدفء إلى سلسلة من التناقضات، فإنّ هاتين الميزتين تعزّزان نضارة العطر التي لا مثيل لها وتجعلها تدوم فترة أطول.

SANDAL RUBY من كارولينا هيريرا: يُعدّ هذا العطر الخشبي بمثابة قصيدة للاحتفاء بالياقوت، رمز الأناقة والرفاهية الذي رافق العلامة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها منذ نشأتها عام 1981. إنه عطر مليء بالأحاسيس والجاذبية. يستمدّ هذا العطر روعته من الفخامة التي تتمتع بها المواد الخام المستخدمة في هذا العطر: فقد حرص صنّاعه على ضمان تألق العناصر المستخدمة لتمنح المستخدمين بريق الأحجار الكريمة وعطراً جوهرياً مستوحى من غنى المواد العطرية في الشرق الأوسط. تناغم يجسّد رونق الحجر الثمين وروعته، في بنية عطر استثنائي.

ATLAS FEVER من EX NIHILO: على ضوء ارتفاع الطلب على العطر ونفاده من الأسواق، طرحت العلامة هذا العطر في الشرق الأوسط للمرّة الأولى هذا الشهر، قبل إطلاقه حول العالم في شهر سبتمبر 2019. يوحي خشب الصندل المتداخل مع نفحات التوت الوردي برائحة أثمن الأخشاب، تماماً مثل أعظم آلات الغيتار القديمة. تتباين نفحات فول التونكا والفانيليا العذبة مع نفحات السنديان والغاياك المعقّدة. باختصار، يحتفي هذا العطر بالإبداع الشرقي.

FIRE ELEMENT ELIXIRS من The Harmonist: تضم المجموعة الأولى من العلامة، المستوحاة من الفلسفات الآسيوية القديمة، دورة كاملة من عشرة عطور نادرة ومزدوجة ومترابطة. إنها انعكاسات معطرة للطاقات الخمس الأساسية التي تحدّد وتؤثر باستمرار على الكون وسلوكنا – النار والماء والخشب والأرض والمعادن؛ ين ويانغ. تحمل The Harmonist سر الإكسير الثمين الذي يعزز شخصية الشخص بتناغم دقيق بين العلم الشمّي والزيوت الأساسية والروحانية.

N°11 de Sacha من Henry Jacques: يبدأ N ° 11 de Sacha بعطور قريبة من البحر الأبيض المتوسط، مع البرغموت وليمون اللويزة واللافندر. وبعد أن يطير التاثير العطري الأول مبتعداً، نصل إلى قلب قوي من شذا حبوب التونكا والبتشولي، بينما روائح زهر البرتقال تعبق وتغلّف العطر بطبقة زهرية رقيقة وحساسة. أخيراً، تظهر هالة N ° 11 de Sacha الأخيرة من خلال العنبر، وعبق التوابل المتمثلة بالبنزوين وكبش القرنفل وخشب الصندل – وهو أثر عطري عميق وقوي يتضافر مع نضارة الحمضيات المستمرة.

Dahlia Divin من جيفنشي: يطلّ عطر جيڤنشي الآن بنسخة عطر الرحيق (Nectar de Parfum) الخاصّ بشهر رمضان المبارك محاكياً أعلى معايير الترف والفخامة. يبقى اللون الذهبي السمة المميزة لعطر Dahlia Divin، وتتجلّى بصمته التي لا يختلف اثنان على رقيّها في هذه القارورة الجديدة. تزيّن القارورةَ أجزاءٌ ذهبيةٌ برّاقة. يتسلّل وميض العطر المصطبغ بالذهب عبر الزجاجة. تضفي ميموزا، الزهرة الذهبية بامتياز، لمستها الفريدة على هذا العطر الجديد. تزهر تحت أشعّة الشمس الذهبية، ولا شيء يمنعها من التفتّح في قلب الصحراء. كثبان رملية ذهبية بلا حدود، نفحات دافئة تداعب البشرة، نسيم يعبق برائحة زكيّة عذبة ويهمس في الحواسّ... تدلّلُ زهرة الميموزا عطرَ Dahlia Divin Le Nectar de Parfum بهذه المسرّات والمُتَع. فمن غيرها حجر أساس العطر؟ تلقي شعاعها المهيب وكأنّها تحتفي بمعاني الأنوثة.

Le Parfum Royal من إيلي صعب: مرة جديدة، وفي تجسيد للأنوثة التي تفيض من دار ELIE SAAB، جمعت مايا ليرنو زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة. هي التي تدرّبت على يد صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولي Le Parfum، استطاعت أن تترجم رؤية المصمم إيلي صعب للملكية العصرية بفضل رائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية. تتألق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي لتبرز أريجها الذي يبعث طاقة إيجابية ومشرقة.

ويكشف قلب العطر عن عبير تضوع به كل من الوردة التركية والوردة البلغارية، يتّحد بالنيرولي اللبناني المستخلص من زهر البرتقال في مسقط رأس المصمم إيلي صعب. أما قاعدة العطر فملكية أيضاً مع مزيج بين خلاصة الباتشولي الناعمة من الأراضي الإندونيسية وبين خلاصة الصندل من بلاد الهند الدافئة، يلتقي برائحة العنبر والفانيلا المهيبة ليمنحك عطراً لا يذوي أثره.

Light Blue Sun من دولتشي أند غابانا: تُروى الدرجات الطاغية اللذيذة للّيمون الإيطالي المنعش وتفاح Granny Smith اللذيذ في عطر Light Blue بنفحة سخيّة من مياه جوز الهند المنعشة واللطيفة، التي تُعزَّز برذاذ البحر النضر في التوافق الأوزونيّ. وأصبحت الدرجة الوسطى الأصليّة من الياسمين المرهف والورود البيضاء الأنثويّة مشبعة بالفرانجيباني الغريب، ممّا يخلق مزيجاً مسكراً من الرحيق المشبّع بالشمس والغنيّ برائحة الأزهار. وفي الدرجة الخفيفة، يتعزّز دفء خشب الأرز العطريّ مع الكهرمان اللذيذ والكثافة اللذيذة لفانيليا بوربون. وأخيراً، يستقرّ أثر فاتن من المسك الأبيض على البشرة فيذكّر بالرغبة المسبّبة للإدمان لحب الصيف.

الزيت المعطّر ROSE OF NO MAN'S LAND من Byredo: هذا الزيت أشبه ببلسم ملطّف، يعانق البشرة ويمدّها بالقوة. يستهلّ العطر نفحات الفلف الوردي المرهفة، فيما تتفتّح بتلات الورد التركي واحدة تلو الأخرى مجسّدة التفاؤل. يتداخل قلب الزهرة مع نفحات التوت المشرقة. أمّا النفحات الأساسية، فتشمل خشب البردي والكهرمان الأبيض في مزيج يضفي هالة خالدة وراقية على الزهرة ويجسّد قمّة النقاء.

Florence Amber من Roberto Cavalli: هذا العطر الساطع، السخيّ، والآسر إلى أبعد الحدود، يكشف عن جانب جديد لامرأة Roberto Cavalli Florence. فهذه السيّدة التي يغمرها النور الذهبي، تفيض دفئاً وثقة بالنفس. إنّها ساحرة أكثر من أيّ وقت مضى، ما يجعلها امرأة لا تُقاوم، تتحكّم تماماً بقدراتها.

ترتكز مقدّمته المدوّية على مزيج يعبّر عن الكنوز الطبيعية الإيطالية: نفحة سرو تُنعشها رائحة المندرين الحامضية ومركّز الليمون. ثمّ تفسح هذه المقدّمة الرقيقة بكلّ سلاسة المجال أمام قلب ينبض بنفحات تمزج ما بين السفرجل الفاكهي وخشب الكشمير، والغاردينيا الذهبية. أمّا عبير الزهرة البيضاء النقيّ فيسلّط الضوء على البعد المشرق الذي لا لبس فيه للعطر. واللافت أنّ النفحة الجوهرية للعسل البلسمي تقدّم مع اللمسة المميّزة للباتشولي ما يكشف عن تباين شيبر رائع. ومعاً، يخلّفان أثراً راقياً وآسراً للغاية، لا يمرّ مرور الكرام.

 

قد يهمك ايضا
أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث الإصدارات للعطور الشرقية أحدث الإصدارات للعطور الشرقية



GMT 21:04 2021 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

كيفية اختيار عطراً يناسب مزاجك ويناسب شخصيتك

GMT 21:22 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

العطور الفصائل والنقاط

GMT 22:31 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

عطور الباتشولي مثالية للخريف والشتاء.

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca