آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

نصائح لتنسيق الأوشحة مع ملابس المحجبات لموسم الشتاء

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - نصائح لتنسيق الأوشحة مع ملابس المحجبات لموسم الشتاء

الحجاب مع الأوشحة السكارف
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تنسيق الحجاب مع الأوشحة السكارف من أكثر الأشياء التي تعتقد أغلب الفتيات أنه من الصعب تحقيقها وذلك لأنها يمكن أن تخفي جزء من لفة الحجاب التي ترتديها. ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز الأفكار التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة.

نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار لفات الحجاب
هناك بعض النصائح والقواعد التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار لفات الحجاب المناسبة لكِ وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بطريقة مبهرة. فهذه التفاصيل تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس إطلالة ساحرة لكِ.اهتمي باختيار لفات الحجاب المناسبة لكِ سواء الشكل الكويتي أو التركي أو لفة الحجاب التقليدية. ولكن تجنبي اختيار لفات الحجاب الواسعة بطريقة الـ Loose Hijab وذلك لأنها لا تتناسب مع لفات الأوشحة التقليدية خاصة مع الموديلات الصوف أو التريكو.

اختاري حجاب بلون محايد عند البحث طرق لتنسيقه مع الوشاح وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع دون قضاء وقت طويل في تنسيق الحجاب مع الملابس، فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.اهتمي باختيار الأوشاح بألوان مستلهمة من الأزياء التي ترتدي أو مختلف دون أن غير متناسقة. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة في مختلف الأوقات بحيث تلبي ذوقك.اهتمي باختيار موديل الوشاح أو السكارف وذلك تبعاً لإطلالتك سواء كنت ترغبين في الحصول على مظهر عملي اختيار الموديلات التريكو، أما للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة اختيار الأوشحة الصوف أو الحرير المطبوعة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات لضمان إطلالة موفقة.

تنسيق الأوشحة مع ملابس المحجبات بأناقة
الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة من خلال اعتماد الأوشحة مع ملابس المحجبات ليس أمر صعب مثلما تعتقدين لذلك يجب عليك التركيز جيداً في اختيار أشكال الأوشحة الصوف أو الحرير البسيطة التي تضمن لكِ إطلالة موفقة. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليكِ أن تضعيها في اعتبارك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.اهتمي جيداً بتنسيق الأوشحة مع الملابس سواء من خلال لف الأوشحة ووضعها حول الرقبة لتنسدل على الظهر بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. ويمكنك تطبيق الطريقة السابقة مع ترك أحد الطراف متبقية ومنسدلة على الصدر بطريقة بسيط فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر أنيق بطريقة بسيطة.أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع ومميز يمكنك تجربة اعتماد الأوشحة على إحدى الأكتاف وتثبيتها باستخدام حزام خصر لإطلالة كلاسيكية أنيقة تخطف الأنظار إليك. ويمكنك اختيار الأوشحة الناعمة من أقمشة الحرير لارتدائها حول الرقبة من خلال لفها وعقد وترك جزء منسدل على الظهر والجزء الثاني على الصدر.

تنسيق الأوشحة بشكل عصري مع ملابس المحجبات
هناك أكثر من طريقة للحصول على إطلالة عصرية جذابة تتناسب مع مختلف أنواع الملابس العملية الكاجوال. وهي تعتمد على اختيار الأوشحة المطبوعة الكاروهات أو البسيطة الصوف أو التريكو فهي ستكون مناسبة لمختلف أنواع الملابس وسوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك.لذلك احرصي إما بلف الوشاح حول الرقبة وترك الجزئين المتبقيين على الصدر خاصة إن كنت ترتدين كنزة شتوية فضفاضة. أيضاً يمكنك الحصول على مظهر عصري رائع وذلك بلف جزء من الوشاح على الظهر وترك الجزء الثاني على الصدر بطريقة عملية رائعة يمكن أن تتناسب مع ملابس الكاجوال بشكل مبهر.

قد يهمك أيضا :

إليكِ أبرز لفات الحجاب التركي من مدونة الموضة التركية إيبرو سيفير

 

لفات حجاب باللون الأبيض على طريقة مدونات الخليج

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتنسيق الأوشحة مع ملابس المحجبات لموسم الشتاء نصائح لتنسيق الأوشحة مع ملابس المحجبات لموسم الشتاء



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca