آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

اعتمدت سيرين عبدالنور إطلالة كاجوال لافتة

إليكِ حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - إليكِ حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال

تنسيق العباءات مع السروال
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

العباءة قطعة مريحة وشيك تناسب جميع السيدات المحافظات في ستايلهن. كذلك، طرق تنسيقها لا تعد ولا تحصى، إذ أنها تليق مع مختلف الملابس مثل التنانير، الفساتين والسراويل. من هنا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية في العباءة تتماشى مع مختلف المناسبات، فما عليكِ سوى اللجوء إلى ارتدائها مع السروال. في هذا الإطار، إذا كنتِ لا تفكرين كثيراً في ما سترتدينه تحت العباءة، معتقدةً بأنها هي فقط ما يهم، فأنتِ مخطئة. لإطلالة أنيقة بامتياز، عليكِ الإهتمام بأدّق التفاصيل، حتى تلك غير المرئية، أي ما ترتدينه تحت الجلابية. ممّا لا شك فيه أنّه لا يمكنكِ ارتداء جميع أنواع الملابس تحت العباءة، لذلك إليكِ نصائح في كيفية تنسيق العباءة مع السروال.

 

كيفية تنسيق عباءات مع سروال
1- سراويل رياضية سميكة وواسعة
من المعلوم أن السراويل الرياضة هي تصميم كلاسيكي يمكن اعتماده في مختلف الإطلالات الكاجوال. أمّا للإبتعاد عن التنسيق غير المرتّب، فننصحكِ بعدم اعتماد تلك السميكة لتفادي تراكم الأقمشة بينها وبين العباءة. استبدليها بالسراويل الرياضية الرقيقة أو الضيقة.

2- سراويل الـPaper- bag Waist
سراويل الـPaper-bag Waist هي تلك الفضفاضة عند منطقة الخصر، تأتي مربوطة بإحكام على شكل كيس ورقيّ، فيمكننا رؤية الطيّات عند الخصر العالي. بالرغم من أن هذا السروال يحدّد خصركِ، إلّا أنّ الطيّات الموجودة والقصّة الواسعة عند منطقة الأرداف فيمكن أن تجعل جسمكِ يبدو ممتلىء.

3- سراويل حريرية
إذا كانت عباءتكِ حريرية، فننصحكِ بالابتعاد عن السراويل الحريرية تحتها لتفادي انزلاق الجلابية والحصول على لوك غير مرتب. استبدليها إمّا بسراويل جينز أو قماش وغيرها. أمّا في حال أردتِ ارتداء قطعة الملابس المصنوعة من الحرير، فنسّقيها مع عباءة بقماش مختلف.

أفكار تنسيق عباءة مع سروال
الآن وقد عرفتِ السراويل التي يجب أن تبتعدي عنها عند ارتداء العباءة، إليكِ صور النجمات والفاشينستا اللواتي لجأن إلى تنسيق الجلابية مع البنطلون لتستوحي منهن لوكاتكِ المقبلة.

1- تنسيق عباءة مع سروال جينز
تمتّعي بإطلالة شيك بامتياز والجئي إلى سروال ضيق مع عباءة ذات قصة واسعة وقماش فخم تماماً مثل إطلالة العنود بدر. هذه الأخيرة، كمّلت اللوك بصندال بالكعب العالي وعقد ضخم. أمّا للوك كاجوال بامتياز، فاختاري عباءة مطبّعة مثلاً مع تيشرت قطني وسروال جينز واسع مثل التنسيق الذي اختارته حنان الحكيم: لوك خفيف ومنعش يناسب الإطلالات الصيفية بامتياز. من جهة أخرى، إن كنتِ تريدين الحصول على لوك محافظ وجذاب في الوقت عينه فاستوحي من تمارا جمال التي اختارت عباءة ذهبية ذات قصة مستقيمة مع سروال وتوب ضيّقين.

2- تنسيق عباءة مع سروال في إطلالة موحدة باللون الأبيض
من المعلوم أن الإطلالات موحّدة اللون تضفي لمسة شيك وراقية على اللوك من دون أي مجهود. لإطلالة منعشة، اختاري اللون الأبيض بالكامل ونسّقيه مع عباءة مطبّعة تماماً مثل اللوك الذي لجأت إليه كل من ايه فوزي وسهى. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري عباءات بألوان حيادية تماماً مثل التصميم الذي اعتمدته جويل مردينيان.

3- تنسيق عباءة مع سروال رياضي
تنسيق غير تقليدي، لكن عملي وعصري من دون شك. اختاري موديل العباءة التي تعجبكِ، ونسّقيها مع سروال رياضي ضيّق ورقيق، وبلوزة قطنية. هذا التنسيق سيمنحكِ لوك شبابي بامتياز كما سيؤمّن لكِ الراحة أينما كنتِ. من الممكن أن تلجئي إليه في حال أردتِ الذهاب إلى السوبرماركت أو الشوبينغ مثلاً. في هذا الإطار، استوحي من Jaserah التي اختارت ألوان زاهية للوك مليء بالحيوية والإنتعاش.

4- تنسيق عباءة واسعة مع سروال ضيق
إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضلن العباءات الملفتة ذات القصات الواسعة، فمن المفضل اللجوء إلى سراويل ضيّقة تحتها وذلك لتفادي تراكم القماش. استوحي من مريم محمد التي ارتدت عباءة مطبّعة وذات قصة واسعة مع سروال ضيق بقصة ليغينغ.

5- تنسيق عباءة مع سروال واسع
تمتّعي بلوك أنيق والجئي إلى التنسيق الذي اختارته سيرين عبد النور: اعتمدت سروال ذات قصة واسعة وخصر عالِ مع عباءة منسدلة بقصة مستقيمة. هذا التنسيق يتماشى مع مختلف النساء، كما أنه يليق بالإطلالات الكاجوال واللوكات الشيك.

قد يهمك ايضا

تعلّمي طرق تنسيق إطلالات العباءات على طريقة أشهر مدوّنات الموضة

أبرز صيحات موضة العباءات الملونة لإطلالة مريحة في كل الأوقات

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال إليكِ حِيل ونصائح تُساعدكِ على تنسيق العباءات مع السروال



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca