آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

الفتح الرباطي يواصل تصدير لاعبيه والمنتخبات الوطنية المختلفة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الفتح الرباطي يواصل تصدير لاعبيه والمنتخبات الوطنية المختلفة

فريق الفتح الرباطي
الرباط _الدار البيضاء اليوم

 يواصل الفتح الرباطي تصدير لاعبيه إلى البطولات الخارجية في إطار سياسة ناجحة، هذه المرة يصدر لاعبه أنس العمراني لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط بنادي بيتسبيرغ الذي تعاقد مع اللاعب أنس العمراني رسميا. وقدم المكتب المسير للفتح الرباطي كل متمنياته بالتوفيق للاعب العمراني في مسيرته الجديدة بعد أن قضى فترة بنادي الفتح وأبان على مستوى جيد رصدته أعين أمريكية وإصطادته بشكل جيد. ووجه زكرياء عبوب، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، الدعوة ل6 لاعبين من الفتح الرباطي، لدخول معكسر تدريبي رفقة "أشبال الأطلس" في إطار الإستعداد لنهائيات كأس أفريقيا للشبان التي ستقام بموريتانيا. ومن بين العناصر التي تم توجيه الدعوة لها، أسامة الراوي،  مهدي مولول ثم أشرف رمزي ،ومهدي مباريك،ومهدي

موهوب،ومنتصر الهيثمي،في الوقت الذي كان الرباعي الأخير تألق بشكل واضح رفقة الفريق الوطني في دوري شمال إفريقيا بتونس، مقابل ذلك كانت الإصابة حرمت الأشبال من السفر مع المنتخب الوطني في بحثه عن بطاقة التأهلل" الكان". ووجه فريق الفتح الرياضي لكرة القدم رسالة شكر إلى الإطار الوطني محمد بنشريفة، الذي اشتغل مع الفريق الرباطي لمدة طويلة، وأوضح الفتح الرياضي أن محمد بنشريفة سيلتحق بالطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي. وسبق لبنشريفة أن حمل قميص الوداد لسنوات عديدك وتوج معه ببعض الألقاب كما حمل قميص كل من المغرب التطواني والفتح الرباطي، وبات بنشريفة ثاني لاعب سابق ينضم للطاقم التقني للوداد منذ عودة البنزرتي وذلك بعد نادر المياغري الذي يشغل مهمة تدريب حراس الفريق الأحمر.

وأعلن نادي الفتح الرياضي، في خطوة "احترافية"، عن تعيين الإطار الوطني محمد بنشريفة مدرب فئة الأمل، ضمن الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي، و حسب بلاغ لإدارة الفريق الرباطي، فبنشريفة سيلتحق خلال هذا الأسبوع بالطاقم التقني للوداد، كمدرب مساعد للتونسي فوزي البنزرتي. و أضاف ذات المصدر أن التحاق الدولي المغربي السابق بالفريق الأحمر، جاء برغبة من هذا الأخير، قصد خوض تجربة جديدة في مساره التدريبي، وتقدم نادي الفتح الرياضي، بالشكر للإطار محمد بنشريفة على الحس الاحترافي الذي أظهره طوال مدة تواجده داخل الفريق، سواء كلاعب أو مدرب لفئة الأمل، حيث ساهم في بلوغ مجموعة من اللاعبين الشبان إلى الفريق الأول. وكشف كريم بنعريف، اللاعب السابق للجيش الملكي، والملتحق حديثا بفريق الفتح  الرباطي، أن “أي لاعبي يتمنى الدفاع عن ألوان قميص فريق العاصمة”، وتابع” أشكر مسؤولي الفتح على الثقة، وأنا جد سعيد للانضمام إليه، وهدفي هو التتويج رفقته قاريا ووطنيا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المدرب وليد الركراكي الذي وضع ثقته في”. ويشار إلى أن اللاعب بنعريف أنهى ارتباطه وديا مع فريق الجيش الملكي بعد وصول العلاقة مع المدرب عبد المالك العزيز إلى الباب المسدود، ووقع عقدا يمتد إلى أربع سنوات رفقة الفريق الآخر للعاصمة، الفتح الرياضي.

قد يهمك ايضا

الفتح الرباطي يشكر بنشريفة بعد التحاقه بالوداد الرياضي

أسرة الفتح الرباطي تحتفي بالمدرب حمودة بنشريفة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح الرباطي يواصل تصدير لاعبيه والمنتخبات الوطنية المختلفة الفتح الرباطي يواصل تصدير لاعبيه والمنتخبات الوطنية المختلفة



GMT 20:09 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

النتائج السلبية للفتح الرباطي تستنفر الحجوي

GMT 14:27 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

الفتح الرباطي يواصل تصدير لاعبيه

GMT 19:28 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

أسرة الفتح الرباطي تحتفي بالمدرب حمودة بنشريفة

GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca