آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

فساتين نجمات الأوسكار في أول حضور لهن للحفل

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - فساتين نجمات الأوسكار في أول حضور لهن للحفل

ساندرا بولوك
القاهرة ـ الدار البيضاء اليوم

في عام 1929 أُقيم أول حفل توزيع جوائز للأوسكار ومنذ ذلك العام أصبح تقليد سنوي يعتبر الأهم في عالم السينما والأكثر متابعة حول العالم، وجميعنا نعلم أن أبرز نجوم العالم ونجوم هوليوود يحضرون هذا الحفل ويختاروا دائماً أجمل تصاميم الأزياء الأنيقة ليتألقو بها على السجادة الحمراء الخاصة به، ولكل نجمة أو نجمة مهما بلغ من الشهرة اليوم حفل الأوسكار الأول الذي حضره للمرة الأولى في حياته واليوم جمعنا بالصور أبرز فساتين سهرة اختارتها النجمات لأول حفل أوسكار لهن واليك بعض الأمثلة.

ساندرا بولوك في فستان باللون البني عام 1996

في أول حفل أوسكار لها عام 1996 اختارت ساندرا بولوك Sandra Bullock فستان سهرة باللون البني مصنوع من قماش الحرير بتصميم ناعم من دون أكمام وقصة منسدلة وقد نسقت معه عقد تشوكر عريض على الرقبة ومجموعة من المجوهرات الماسية الناعمة.

 

جينيفر لوبيز في فستان من بادلي ميشكا عام 1997:

أول حفل أوسكار لـ جينيفر لوبيز Jennifer Lopez كان في عام 1997 وقد اختارت حينها على السجادة الحمراء فستان سهرة من الشيفون الرمادي المطرز بالخيوط الفضية من بادلي ميشكا Badgley Mischka بتصميم ناعم مع أكمام قصيرة وقصة ضيقة وقد اختارت معه مجوهرات ماسية ناعمة.

غوينيث بالترو في فستان سهرة باللون الزهري عام 1999:

اطلالة مميزة لـ غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow ومفعمة بالأنوثة في أول حفل أوسكار لها عام 1999 وقد اختارت فستان سهرة من التفنا باللون الزهري بقصة الكورسيه من الأعلى مع تنورة كلوش وقد نسقت مع شال ناعم من الأورغانزا وعقد ماسي ناعم والجدير بالذكر أنها نالت جائزة الأوسكار في ذلك العام عم دورها في فيلم Shakespeare in Love.

أنجلينا جولي في فستان أسود في عام 2000:

 

عشق أنجلينا جولي Angelina Jolie للون الأسود يعود الى سنوات طويلة حيث هاهي هنا في أول حفل أوسكار لها عام 2000اختارت فستان سهرة ناعم باللون الأسود بتصميم بسيط مع أكمام طويلة وقصة ضيقة وقد نسقت معه أقراط ماسية ونالت ذلك العام جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن دورها في فيلم Girls Interrupted.

ريس ويزرسبون في فستان أسود عام 2003:

حفل الأوسكار عام 2003 كان الأول بالنسبة لـ ريس وزيرسبون Reese Witherspoon وقد اختارت فيه فستان سهرة فنتج باللون الأسود مصنوع من الدانتيل ومطرز بحبات الخرز البراقة وقد نسقت معه صندل كعل عال وحقيبة كلاتش سوداء ومجوهرات ناعمة.

جينيفر غارنر في فستان باللون الأزرق عام 2003:

إحدى أجمل اطلالات جينيفر غارنر Jennifer Garner تعود لعام 2003 لأول حفل أوسكار لها حيث تألقت في فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح بقصة الكورسيه ومصنوع من قماش الدانتيل المطرز وقد نسقت معه صندل كعب عال وحقيبة كلاتش ميتالك فضية ومجوهرات ناعمة.

سكارليت جوهانسن في فستان باللون الأخضر عام 2004:

لأول حفل أوسكار لـ سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson اختارت فستان من الحرير باللون الأخضر الغني من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من دون أكمام وبقصة منسدلة وقد اختارت معه حقيبة كلاتش ذهبية مطرزة وصندل كعب عال من نفس اللون وعقد ماسي ناعم.

اطلالة راقية لـ جينيفر أنيستون في فستان سهرة أسود عام 2007:

من المعروف عن جينيفر أنيستون Jennifer Aniston أناقتها منذ دخولها عالم الفن وفي أول حفل أوسكار لها عام 2007 شاهدناها في اطلالة ناعمة اختارت فيها فستان أسود من الموسلين وقد نسقت معه حقيبة كلاتش أنيقة ومجوهرات ماسية بارزة.

ايما ستون في فستان باللون الأحمر عام 2012:

اختارت ايما ستون Emma Stone لأول حفل أوسكار لها عام 2012 فستان سهرة باللون الأحمر من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بقصة راقية وأنيقة مزين بشريطة على الرقبة وقد نسقت معه حقيبة يد براقة وسوار ماسي ملفت.

الليدي غاغا في فستان سهرة من فيرساتشي عام 2014:

اختارت الليدي غاغا Lady Gaga لأول حفل أوسكار لها عام 2014 اطلالة راقية في فستان سهرة باللون الزهري المطرز من فيرساتشي Versace من دون أكمام وبقصة منسدلة وقد زينت رقبتها بوشاح انسدل بطريقة ناعمة.

زندايا في فستان أبيض أوف شولدرز عام 2015:

النجمة السمراء الشابة زندايا Zendaya حضرت أول حفل أوسكار لها عام 2015 وقد اختارت فستان سهرة مميز باللون الأبيض السكري من فيفيان ويستوود Vivianne Westwood بقصة ناعمة مكشوفة الأكتاف وقد نسقت معه حقيبة كلاتش ومجوهرات ماسية فاخرة.

شاهدي بالصور أبرز فساتين سهرة اختارتها النجمات العالميات لأول حفل أوسكار لهن على الاطلاق واختاري الاطلالة الأجمل والأكثر تميزاً برأيك.

قد يهمك ايضا :

ساندرا بولوك تتألق بالأحمر في الترويج لفيلمها الجديد

ساندرا بولوك مع صديقها الجديد فى أحد مطاعم لوس انغلوس

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين نجمات الأوسكار في أول حضور لهن للحفل فساتين نجمات الأوسكار في أول حضور لهن للحفل



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca