آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

فوزي البنزرتي يُسقط لاعبين من لائحة مباراة بيترو أتليتيكو

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - فوزي البنزرتي يُسقط لاعبين من لائحة مباراة بيترو أتليتيكو

فوزي البنزرتي
الرباط _ المغرب اليوم

أسقط التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، كل من الحارس عيسى السيودي، والمدافع بدر كادارين، من لائحة الفريق التي شدت الرحال بعد زوال اليوم السبت، إلى الديار الأنغولية، تأهبا لمواجهة فريق بيترو أتليتيكو الأونغولي، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن شكوك تحوم حول إصابة السويدي بـ"فيروس" كورونا، ما حرمه من السفر من بعثة الفريق "الأحمر" إلى أنغولا، كما أن زميله بدر كادارين لم يتعافى بعد من الإصابة التي يُعاني منها.

وكما أشارت "الجريدة" في مواد سابقة فإن التونسي فوزي البنزرتي ارتأى برمجة حصة تدريبية هذا الصباح، بعدها توجه الفريق صوب مطار محمد الخامس، حيث أقلعت الطائرة التي تُقل بعثة الفريق بداية من الثالثة بعد الزوال إلى الإمارات ومنها إلى أنغولا.

ووفق المصادر نفسها، فإن "شيخ المدربين" طالب لاعبيه بالدخول في تركيز كبير على هذه المواجهة، مؤكدا لهم أن العودة بالنقاط من خارج الديار هي مفتاح التأهل إلى الدور الموالي، وهو ما يجب أن ينجح فيه الفريق خلال مباريات المجموعة الثالثة.

وكان البنزرتي قد ألحق خلال الأيام القليلة الماضية، 5 لاعبين من الفريق الأول للتدرب رفقة فئة الأمل، رغبة منه في تقليص عدد اللاعبين الذين يتدربون رفقة المجموعة الأساسية للفريق الأول، والتركيز أكثر على مجموعة معينة من اللاعبين.

ووفق مصادر فإن كلا من أيوب سكومة وسفيان كركاش وأيوب بنشاوي وزكرياء كياني وأمين فرحان، قد خرجوا من مفكرة البنزرتي مؤقتا للمرحلة المقبلة، وكان الفريق "الأحمر" قد واصل سلسلة انتصاراته في البطولة الوطنية الاحترافية، بتغلبه أمس الجمعة، على مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن سابع جولات المسابقة، ليُعزز صدارته برصيد 18 نقطة.

وسيحل الوداد ضيفا على بيترو أتليتكو الأنغولي، الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب 11 نونبر بمدينة لواندا، لحساب ثاني جولات المجموعة الثالثة من دوري الأبطال.

يُشار إلى أن مباراة رفاق مؤيد اللافي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي عن الجولة الأولى، لم يتم إجراؤها بسبب عدم سماح السلطات المغربية للفريق الجنوب إفريقي، بدخول المغرب، جراء الاحترازات الصحية، بفعل انتشار السلالة الجديدة لكورونا بدولة جنوب إفريقيا، ولم يحسم "الكاف" في مصيرها بعد، وألزم إدارة الفريق في إيجاد ملعب خلال الـ24 ساعة القادمة.

قد يهمك ايضا :

أداء باهت للرجاء وحرب سماسرة تؤثر على أداء اللاعبين

الرباعي المغربي الخطير يهز شباك أوروبا مع انطلاق صفارة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزي البنزرتي يُسقط لاعبين من لائحة مباراة بيترو أتليتيكو فوزي البنزرتي يُسقط لاعبين من لائحة مباراة بيترو أتليتيكو



GMT 15:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"4 FUN" من أطرف المطاعم في العاصمة التايلاندية

GMT 17:24 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة على شكل قلب غاية المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca