آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أوضح أن لاعبي الفريق يُواصلون تداريبهم الإنفرادية بالحجر الصحي

دبيرة يعلن عن عروض أمرابط ويؤكّد على القتال من أجل أول لقب لأولمبيك آسفي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - دبيرة يعلن عن عروض أمرابط ويؤكّد على القتال من أجل أول لقب لأولمبيك آسفي

نادي أولمبيك آسفي
الرباط - الدار البيضاء اليوم

أوضح أنور، دبيرة رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن لاعبي الفريق يُواصلون تداريبهم الانفرادية بالحجر الصحي، أو بالهواء الطلق بعد تخفيف القيود من طرف السلطات المختصة، وذلك لاستعادة طراوتهم البدنية تحسبا لاستئناف المنافسات الكروية بالبلاد، بعدما تم تعليق نشاطها منذ مارس الماضي بسبب تفشي وباء "كورونا".

وقال رئيس الفريق "المسفيوي" في برنامج "ماتش مع كورونا" على "هسبورت": "الطاقم التقني للفريق بقيادة المدرب عبد الهادي السكيتيوي يُشرف على جميع الحصص التدريبية للاعبين، ويُحاول أن يضع برنامج تدريبي يتناسب مع وضعيتهم الحالية، حتى تبقى المجموعة على استعداد للعودة للمنافسات".

وتابع المتحدث نفسه: "بالنسبة لموقف فريق أولمبيك آسفي بخصوص عودة عجلة الدوري الاحترافي للدوران، فنحن مستعدون لأي قرار تتخذه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقط نتمنى أن يتم الحسم في الموضوع في أقرب وقت ممكن، حتى تتضح الرؤية لجميع الأندية".

وبخصوص الأخبار الأخيرة التي ربطت اسم عميد الفريق محمد المرابط بمجموعة من الفرق الوطنية التي تطلب وده، خلال "المركاتو" المقبل، أكد رئيس الفريق "العبدي"، أنه توصل بثلاثة عروض وطنية من الرجاء والوداد الرياضيين وشباب المحمدية، إضافة إلى عرض آخر من السعودية. ستتحدد وجهة المرابط خلال الأيام القليلة المقبلة في حال لبت إحدى الأندية شروطنا". 

وأضاف دبيرة: "الأولمبيك يُحاول إيجاد الخلف من خلال مركز التكوين، وكذلك الانتدابات المقبلة، وأن يستفيد النادي من انتقال المرابط لأي فريق، من أجل إنعاش خزينة النادي، التي لم تتجاوز مليارين ونصف الموسم الماضي. حاولنا إيجاد موارد مالية جديدة من خلال الانفتاح على المحيط الاقتصادي بالمدينة، إلا أننا لم نجد أجوبة إيجابية في الموضوع".

وعن غياب الفريق المسفيوي عن منصات التتويج منذ تأسيسه، بالرغم من أنه يُعتبر من أعرق الفرق الوطنية، اعتبر دبيرة أن فريقه لم يكن محظوظا في العديد من المناسبات، مشددا على أن الفريق بحاجة إلى الاستمرارية ولعب الأدوار الطلائعية، حتى يتسنى له تحقيق الألقاب".

وأردف رئيس "القرش المسفيوي" أن النادي حصن مجموعة من اللاعبين الشباب بعقود احترافية، استعدادا للموسم المقبل، كما أن إدارة الفريق لم تتوصل بأي إخبار من أي ناد، يؤكد أنه وقع على عقد مبدئي مع حارس المرمى أحمد بيساك، مضيفا أن "نجم" الفريق السابق عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، لم يسبق أن قدم أي مساعدة مالية للنادي.

واختتم أنور دبيرة حديثه، بمطالبة جماهير أولمبيك آسفي بمواصلة دعمها للفريق، من أجل اللعب على الوجود دائما ضمن فرق المقدمة، والمنافسة على تحقيق أول لقب في تاريخ النادي، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الانتقادات عادية وضرورية غير أنه من الواجب أن تكون في صالح الفريق وليست موجهة فقط لتعطيل عجلة الفريق.

قد يهمك أيضا :

أولمبيك آسفي سيفتقد 4 لاعبين بارزين قبل موقعة طنجة

الدكيك يؤكّد جاهزية المغرب للمنافسة على الكأس

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبيرة يعلن عن عروض أمرابط ويؤكّد على القتال من أجل أول لقب لأولمبيك آسفي دبيرة يعلن عن عروض أمرابط ويؤكّد على القتال من أجل أول لقب لأولمبيك آسفي



GMT 13:23 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

شاب يفاجئ بأخته ضمن وفد من المومسات في الناظور

GMT 14:42 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق مُعمَّق في افتراس حيوان مُتوحِّش لشخص في زاكورة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

فوائد لا تحصى عند امتصاص حبة قرنفل صباحًا

GMT 05:42 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

سائق لوري يعثر على خاتم ذهبيّ مثير من العصور الوسطى
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca