آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تفاصيل إطلالة أحلام الشامسي في حفل اكسبو 2020

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تفاصيل إطلالة أحلام الشامسي في حفل اكسبو 2020

النجمة أحلام الشامسي
دبي - الدار البيضاء

دائماً ما تكون إطلالة النجمة أحلام الشامسي مبهرة ومثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد انتهاء حفل Expo اكسبو 2020 بدبي الذي شاركت النجمة أحلام ضمن عدد من النجوم بحفل الافتتاح كان فستانها حديث مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة وأن موديل الفستان كان يشبه القفطان الشرقي الفخم وبتصميم كلاسيكي راقي لا يشبه أحد والذي تم تصميمه خصيصاً لحفل اكسبو 2020.لهذا قررنا أن نشاركك تفاصيل إطلالة النجمة أحلام خلال حفل اكسبو 2020 التي خطفت الأضواء في الآونة الأخيرة بداية من موديل الفستان وحتى المجوهرات وتسريحة الشعر الكلاسيكية المميزة.

سر أناقة أحلام الشامسي
اختارت النجمة أحلام الحفاظ على الطابع الإماراتي العربي المميز وذلك باختيار ارتدائها لقفطان أزرق بتصميم كلاسيكي أنيق خطف الأنظار خلال الحفل بشكل كبير. وقد شاركت النجمة أحلام تفاصيل إطلالتها عبر حسابها الرسمي لانستقرام "استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي" وقد جاء فستان أحلام من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وكان من الواضح مشاركته بعض الأفكار لتقديم فستان بتصميم مميز يتناسب مع ذوقها. 

حرصت النجمة أحلام الشامسي مشاركة المصمم زهير مراد مهمة الإبداع في اختيار فستان الحفل الذي جاء متأثراً بالطابع الأندلسي المميز وظهر هذا بوضوح من خلال تصميم الفستان. فقد تميز الفستان بقصة بسيطة منسدلة على الخصر مع تطريزات ذهبية على أطرافه والخصر محدد بحزام ذهبي بتصميم عصري بسيط يمكن أن يتناسب مع موديل الفستان كي يجعله يشبه القفطان.

فقد كان فستان أحلام من الأقمشة المخملية والشيفون والتل الأزرق، وتم تطريز الفستان بتفاصيل ذهبية فخمة عكس مظهر رائع للنجمة أحلام بشكل كبير. كما جاء الفستان مرصع بالمرايات وخيوط الذهب بطريقة ساحرة تليق بأسلوب النجمة أحلام التي تهتم دائماً بالحصول على مظهر فخم وراقي مناسب لذوقك وفي نفس الوقت يتماشى مع أجواء ضخامة حفل مثل إكسبو 2020.

مجوهرات أحلام الشامسي
دائماً ما تلفت الأنظار النجمة أحلام باختيارها لموديلات مجوهراتفريدة من نوعها. ولأن فستانها بحفل إكسبو 2020 كان مميز بتطريزات الذهبية الفخمة لهذا اختارت إضافة أساور عريضة ذهبية متعددة مع قلادة ذهبية على شكل قلب وأقراط متوسطة الطول من Jacob & Co. 

لفت أنظارنا اختيارها لقفازات ذهبية شبك مرصعة بالألماس بشكل عصري أنيق وبرغم تصميمها غير التقليدي إلا أنها جاءت متناسقة مع موديل فستان أحلام بشكل كبير خاصة وأن التطريزات جاءت باللون الذهبي بشكل فخم لا مثيل له.

وقد جاءت تصميمات المجوهرات التي اختارتها النجمة أحلام خلال حفل اكسبو 2020 متنوعة للغاية ولكنها متناسقة مع موديل الفستان وتصميمه بشكل كبير لفت الأنظار وكأنه جزء من التطريزات الذهبية. لهذا كانت إطلالتها بالحفل أكثر من رائعة وبالتالي نالت إعجاب العديد من الفتيات.

مكياج أحلام بحفل اكسبو 2020
اختارت النجمة أحلام أن تخطف الأنظار بحفل اكسبو 2020 وذلك بتطبيق مكياج دخاني وبسيط جاء متناسب مع إطلالتها الفخمة بطريقة ساحرة. حيث تم اعتمدت مكياج نود بسيط مع ظلال جفون دخانية باللون النحاسي الذي أضاف لها نظر ساحرة ومظهر كلاسيكي جذاب. وقد كان هذا المكياج بأنامل خبير المكياج والتجميل محمد حداد.

شعر أحلام بحفل اكسبو 2020
دائماً ما تفضل النجمة أحلام اختيار تسريحات الشعر الكلاسيكية بأغلب الأوقات، لهذا فضلت اعتماد هذه التسريحة في حفل اكسبو 2020. وذلك بتجربة تطبيق تسريحة الشعر الكلاسيكية ذات التموجات بطريقة بسيطة وغير مبالغة التي كانت مناسبة لموديل الفستان الفخم الذي اختارته خلال الحفل. وقد كانت هذه التسريحة بأنامل خبيرة الشعر رينا بو حسن.

قد يهمك أيضا :

أصالة تبكي متابعيها بكلمات عن الانكسار والجمهور يؤكد أن الخيانة وجعها مُرّ

أحلام تبدي انزعاجها وتغلق فكرة الصلح مع الفنانة السورية أصالة

 
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل إطلالة أحلام الشامسي في حفل اكسبو 2020 تفاصيل إطلالة أحلام الشامسي في حفل اكسبو 2020



GMT 08:50 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف العلاقة بين المخ والمعدة يمهد لعلاج البدانة

GMT 04:26 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تتألق في فستان وردي رائع

GMT 00:46 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تعبر عن سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

GMT 22:17 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

سيبايوس يؤكد أن تغيير المدرب كان ضروريًا

GMT 04:12 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات ملابس عصرية تناسب المساحات الصغيرة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca