آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

استوحي اطلالة أنيقة للسهرة من الفنانة رزان مغربي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - استوحي اطلالة أنيقة للسهرة من الفنانة رزان مغربي

عروض الأزياء
لندن - الدار البيضاء

دائماً ما تكون إطلالات المشاهير ملهمة للحصول على إطلالة رائعة ومظهر يخطف الأنظار، لهذا كانت إطلالات النجمة رزان مغربي ملهمة للحصول على إطلالة جذابة في السهرة. خاصة إن كنت تبحثين عن أفكار متنوعة تتناسب مع ذوقك سواء كنت تفضلين ارتداء فساتين السهرة أو أفكار ملابس أنيقة تعكس مظهر مميز لكِ في مختلف السهرات والمناسبات.

فساتين سهرة اختارتها رزان مغربي
تنوعت موديلات فساتين السهرة التي اختارتها النجمة رزان مغربي في أغلب الحفلات أو المهرجانات التي تم إقامتها في الآونة الأخيرة. فقد حرصت على أن تكون الفساتين مناسبة لها ولشكل قوامها الذي كان ساعة رملية مع قامة قصيرة. لهذا وإن كنت تملكين أنتِ أيضاً نفس القوام اختاري موديلات الفساتين التي تم اختيارها لأنها ساعدتها في إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بشكل رائع.

فساتين السهرة ذات الفتحات
كانت فساتين السهرة ذات الفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout أحد الموديلات التي اختارتها النجمة رزان مغربي في أحد المهرجانات والتي تعكست مظهر رائع ومناسب لقوامها بشكل كبير. ويمكنك أيضاً اختيارها إن كنت تملكين شخصية جريئة وتبحثين عن فساتين سهرة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

كانت فساتين السهرة الطويلة التي تتميز بفتحة جانبية كبيرة من الحيل التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات لأنها تقلل من قصر القامة لهذا كانت اختيار النجمة رزان مغربي بأغلب السهرات والحفلات. لذلك لا تترددي في اختيارها وتنسيقها بطريقة تتناسب مع ذوقك الخاص.

فساتين السهرة القطعتين
تعد فساتين السهرة القطعتين من الموديلات التي اختارتها النجمة رزان مغربي للحصول على إطلالة عصرية جذابة تلفت الأنظار. إلى جانب أنها كانت متناسبة بشكل كبير مع صاحبات القامة القصيرة لأنها يمكن أن تساعد في إظهار الجزء العلوي من القوام بشكل أطول قليلاً مما هو عليه.

فساتين السهرة القصيرة

تعد فساتين السهرة القصيرة من أشهر الموديلات التي كانت مفضلة لدى النجمة رزان مغربي بأغلب الأوقات. وفي الحقيقة جاءت أغلب التصميمات مناسبة لقوامها وفي نفس الوقت منحتها إطلالة أكثر من رائعة. لهذا لا تترددي من اختيارها أنتِ أيضاً للحصول على إطلالة ساحرة خاصة إن كنت قصيرة القامة.

البليزر الرسمي اللامع لإطلالة السهرة
إن كنت تبحثين عن أفكار للحصول على إطلالة رائعة في السهرة فيمكنك الاستعانة بالإطلالات التي اختارتها رزان مغربي. حيث ارتدت البليزر اللامع منسق مع بنطلون أسود ضيق بطريقة كلاسيكية أنيقة فهذه الطريقة يمكن أن تلبي ذوقك إن كنت تفضلين أعتماد الأزياء الرسمية في إطلالات السهرة. كما أنها ستكون أفضل خيار لكِ إن كنت ترغبين في التخلي عن ارتداء فستان سهرة.

البلوزات المطرزة بشكل فخم اختيارك للسهرة
خطفت أنظارنا النجمة رزان مغربي عدة مرات باختيارها للأزياء الكلاسيكية الأنيقة في السهرة، وذلك باختيار البلوزات التي تتميز بتصميم فخم يناسب إطلالات المسائية. لهذا يمكنك استلهام بعض الأفكار من الأزياء التي قامت باختيارها وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

حيث اعتمدت البلوزة الكلاسيكية المطرزة على الصدر مع أكمام منفوشة، وقد فضلت تنسيقها مع البنطلون الجلد الأسود مرتفع الخصر وذلك لضمان إطلالة أنيقة تتناسب معها. ويمكنك اختيار هذه الإطلالة إن كنت تبحثين عن طريقة غير تقليدية لإطلالة السهرة بعيداً عن الفساتين.اختارت أيضاً البلوزة الملفوفة بقصة الـ Wrap بأقمشة الأورجانزا اللامعة والتي تم تنسيقها مع البنطلون الأبيض مرتفع الخصر. فبدت وكأنها جمبسوت ولكن بتصميم يتناسب مع السهرة لهذا يمكنك تجربتها إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق ومميز يلفت أنظار الحاضرين حولك.

قد يهمك ايضا

رزان مغربي تُعبر عن سعادتها بعرض "صابر وراضي"

كواليس وأزمات فيلم "صابر وراضي" قبل عرضه ليلة رأس السنة

   
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوحي اطلالة أنيقة للسهرة من الفنانة رزان مغربي استوحي اطلالة أنيقة للسهرة من الفنانة رزان مغربي



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca