آخر تحديث GMT 02:27:10
الدار البيضاء اليوم  -
شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل
أخر الأخبار

علماء يكشفون النقاب عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - علماء يكشفون النقاب عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء

علماء يكشفون النقاب عن شكل العضو الذكري
جنيف ـ عادل سلامة

يشغل العديد من الرجال مجموعة من التساؤلات بشأن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب الذي يرضي النساء. وكشف علماء سويسريون في دراسة جديدة عما صنفه النساء باعتباره مهمًا بالنسبة لشكل العضو الذكري، إذ صنفت النساء الشكل التجميلي باعتباره العامل الأكثر أهمية، يليه ظهور شعر العانة والجلد حولها.

وفي الدراسة التي أجريت تحت عنوان "كيف يكون شكل القضيب الجذاب؟"، اعتبر النساء حجم القضيب هو العامل الثالث الأكثر أهمية، وصنفت النساء الطول باعتباره العامل السادس الأكثر أهمية. وصنفت النساء العامل الأقل أهمية، وضع القضيب وشكل فتح مجرى البول، أو ما يعرف باسم "الصماخ" في المصطلحات الطبية.

ويتمتع هذا الاكتشاف الأخير بأهمية خاصة، حيث خضع بعض الرجال في الدراسة لعمليات إصلاح "المبال التحتاني"، الذي يزيح فتحة القضيب إلى المكان المناسب لسهولة التبول. وتظهر فتحة القضيب في مكان ما على القضيب أو حتى قاعدته بدلا من رأسه، وفي بعض الأحوال يولد الأطفال بقضيب يرجع رأسه إلى الوراء، ويواجهون بعد ذلك صعوبات في التبول أثناء الوقوف.

ويرتبط أيضا مع حالة عدم نزول الخصيتين، ما يجعل الرجل في بعض الأحيان عقيم، ويصبح شكل القضيب أصغر من المتوسط. وخضع الرجال في الدراسة الجديدة لعملية جراحية لإصلاح "المبال تحتاني"، وكان الباحثون حريصين على معرفة  قدرة المرأة على التفريق بين القضبان التي خضعت لعملية جراحية أو التي لم تخضع.

وحرض الأطباء من مستشفى الأطفال الجامعي، في زيوريخ، سويسرا، على معرفة آراء النساء بشأن شكل القضيب الجميل بالنسبة لهن. ووجدت الدراسة أن شكل الأعضاء التناسلية للرجل الذي خضع لجراحة "المبال التحتاني" والختان، كان يعتبر طبيعي المظهر مثل الرجال الذين لم يخضعوا لهذه العمليات الجراحية.

وكشف الباحثون في الدراسة عما تعتبره المرأة مهمًا بالنسبة للمظهر العام للعضو الذكري، حيث اشتملت الدراسة على 105 امرأة من مختلف الفئات العمرية (16-20، 25-30، 40-45) لاستكمال استبيان موحد.

وطلب الاستبيان تقييم أهمية ثمانية جوانب تخص شكل القضيب، بما في ذلك الحجم والطول والمظهر الجمالي العام، وموضعه وشكل الصماخ، وشكل حشفة القضيب، وظهور كيس الصفن، وشكل الجلد القضيب، وظهور شعر العانة.

وجرى تقييم أهمية الثمانية جوانب من خلال جدول مكون من خمس نقاط تتراوح مابين 1 غير مهم جدًا إلى 5 مهم جدًا. وكشفت الدراسة عن أنَّ تقييم المظهر الجمالي العام، كما هو العامل الأكثر أهمية، في حين حل طول القضيب في المرتبة السادسة، وجاء موقف وشكل الصماخ في النهاية.

وعرضت الدراسة صورتين أحدهما لقضيب خضع لجراحة "مبال تحتاني" والآخر لقضيب خضع للختان، وتم سؤالهن عن أي من الصورتين تعبر عن شكل القضيب الطبيعي. واختار النساء صورة القضيب المختون كشكل طبيعي لعدم وجود القلفة، كما أنه يتمتع بمظهر مماثل للرجال الذين خضعوا لجراحة تصحيح "المبال التحتاني".

وطرحت الدراسة أسئلة حول حياتهن الجنسية وأعمارهن. وأظهرت النتائج أن معظم النساء لم تتمكن من معرفة ما إذا كان الرجل قد خضع لعملية جراحية لتحتاني، فضلًا عن أنه كلما زاد سن المرأة أصبحت أكثر نشاطا جنسيا، كما كشفت الدراسة أيضًا عن أنّ الطول كان أقل أهمية لهؤلاء النساء.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء يكشفون النقاب عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء علماء يكشفون النقاب عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca