آخر تحديث GMT 02:27:10
الدار البيضاء اليوم  -
شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل
أخر الأخبار

دومنيك حوراني تكشف تقديم برنامج تلفزيوني على محطة شهيرة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - دومنيك حوراني تكشف تقديم برنامج تلفزيوني على محطة شهيرة

الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، أنّ شهرتها لم تتغير؛ بل بقيت في مستوى طالما سعت إلى تطويره وتحصينه بالخصوصية، مشيرة إلى أنّ تلك الشهرة استفزت كثر من الفنانات اللواتي حاولن تقليدها بحسب تعبيرها، مبينة: "كانت هناك مساع حثيثة لتقليد ما أفعله في الساحة الفنية؛ لكن النجاح لعلم هؤلاء لا يفبرك؛ بل قدر المرء، وأنا تعبت كي أصل إلى الأضواء لأصل إلى الشكل الذي اطمح إليه".

وأوضحت دومنيك في حوار مع "المغرب اليوم": "لا شك أنني تعرضت للمحاربة؛ لأن "الشجرة المثمرة دائمًا ترشق بالحجارة"؛ لكن تلك الناحية زادت من عزيمتي واندفاعي نحو الأمام، وكانت الحافز الذي جعلني أصبح أكثر قوة ومتانة من الداخل؛ لأن الفن امتحان صعب، والشهرة أصعب كثيرًا، وليس باستطاعتك الاستسهال عبر التعاطي مع تلك النواحي، طالما أنك قررت أن تخوض مجالًا تملؤه الإنجازات والأشواك في آن واحد".

وأشارت إلى أنها في الفترة الأخيرة، أصبحت تتعاطى مع الأضواء عبر أسلوب مختلف، مبرزة: "قبلًا كنت أنتظر إصدار أغنية جديدة كي أطل من خلال وسائل الإعلام، الآن، وخلال تواجدي في دبي أصبحت شهرتي مرتبطة مع مناسبات ضخمة ومهمة لأكون فيها ضيفة شرف، فضلًا عن حفلاتي التي لم تتوقف وكان يحيطها أكبر عدد من المحبين الذين غمرتني محبتهم وثقتهم".

وأبرزت أنها مقبلة على تقديم فكرة برنامج تلفزيوني في الأيام المقبلة، فضلًا عن مشاريع فنية ثانية، ممكن أن تشمل التمثيل إلى جانب الغناء الذي لا يمكن أن تتركه، وأضافت: "البرنامج التلفزيوني بات على نار حامية وأنتظر ساعة الصفر من الجهة المنتجة؛ كي أبادر إلى تصويره، وسيكون التعاون مع فضائية عربية معروفة، و سيعرض في إحدى الشاشات اللبنانية أيضًا، وإلى جانب تلك التجربة أستعد لسلسلة من النشاطات الفنية التي ستشمل التمثيل أيضًا، ولاشك أن التحضيرات الغنائية دائمًا جاهزة، ولا يمكن الاستغناء عنها اطلاقًا".

ونفت دومنيك، أن تكون فكرت في الهجرة إلى أميركا، مؤكدة: "هناك إمكانية لأن أزور أميركا بين الحين والآخر؛ لكن هجرة نهائية، ليست واردة، أنا مقيمة في دبي، وأتردد إلى بلدي لبنان على نحو مستمر، و كل الوطن العربي؛ وطني ولا يمكنني الانسلاخ عن مجتمعي العربي كثيرًا، على الرغم من أنني أتردد إلى أوروبا و دول الغرب، على سبيل العمل الفني أو السياحة، وممكن أن أصور فيلمًا أو فيديو كليبًا في الولايات المتحدة، وليس أن أعيش هناك".

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دومنيك حوراني تكشف تقديم برنامج تلفزيوني على محطة شهيرة دومنيك حوراني تكشف تقديم برنامج تلفزيوني على محطة شهيرة



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca