آخر تحديث GMT 01:43:30
الدار البيضاء اليوم  -
شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل
أخر الأخبار

كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى الشاشة الصغيرة عبر "أمازون"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى الشاشة الصغيرة عبر

جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي
لندن ـ كاتيا حداد

يوقّع جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي، صفقة مع "أمازون" لعمل برنامج لعروض السيارات كمنافس لبرنامج "بي بي سي" الشهير "Top Gear"، وسيتم بث البرنامج الجديد من خلال خدمة "أمازون" المبتكرة "خدمة التليفزيون على حسب الطلب" مع العملاق الأميركي "ITV" ومنافسها على الانترنت "Netflix"، وجاء الإعلان عن الصفقة الخميس بعد أشهر من التكهنات بأن كلاركسون وزملاءه السابقين في "Top Gear" سيرحلون بعد استبعاد زميلهم من "بي بي سي" في وقت سابق من هذا العام بعد شجاره مع أحد المنتجين، إلا أن كلاركسون أوضح أنه أعاد تجميع فريقه السابق للمشاركة في البرنامج الجديد جنبا إلى جنب مع منتجه السابق آندي ويليام.

وأبرم كل من كلاركسون وهاموند وماي ووليام سلسلة من ثلاث صفقات مع "أمازن"، وسوف يبدأ إنتاج السلسلة الأولى قريبا ويتم إطلاقها العام المقبل، ولم يتم تحديد اسم البرنامج الجديد حتى الآن، خصوصًا وأن اسم "Top Gear" يعد علامة تجارية مرتبطة بـ"بي بي سي"، وقد أعلن "أمازون" في بريطانيا عن الصفقة على موقع "أنستغرام" باستخدام هاشتاغ #Drive2Prime.

وتقدم "أمازون" البرنامج الجديد حصريًا للمشتركين في خدمة "Amazon Prime" التي تعد أرشيفا ضخما لعديد من الأفلام وبرامج التلفزيون مع عدد كبير من البرامج الأصلية المصنوعة بواسطة "أمازون" بما يشمل "Golden Globe-winning comedy Transparent" و" Victorian crime drama Ripper Street".

واختارت "أمازون أيضًا ريبر ستريب بعد رحيله من "بي بي سي"، وتشمل منتجات أمازون الجديدة سلسلة "Woody Allen’s first TV series" و "Ridley Scott drama The Man in the High Castle".

ويعد برنامج "Top Gear" من أشهر برامج "بي بي سي" ويحقق 50 مليون إسترليني سنويًا اعتمادا على الذراع التجاري، ومن المقرر أن يعود "BBC Worldwide" على قناة "BBC2" العام المقبل بشكل جديد برئاسة كريس إيفانز مقدم برنامج "Radio 2 breakfast DJ".

وفي مزحة على نفقات "بي بي سي" قال كلاركسون "أشعر كأني قفزت من طائرة إلى سفينة فضاء"، وأضاف ماي "لقد أصبحنا جزءا من التلفزيونات الذكية في العصر الجديد، أليس كذلك؟"، وعلق هاموند "أنا بالفعل في أمازون الآن "

وأوضح نائب رئيس "Amazon Prime Video" في أوروبا جاي مارين، "أخبرنا المستخدمون أنهم يريدون رؤية الفريق مرة أخرى على الشاشة ونحن مسرورون لتنفيذ هذا، حيث يستمتع الملايين من أعضاء "برايم" بالعروض الرائدة الأصلية، لا يمكننا الانتظار حتى نرى ما سيقدمه جيريمي وريتشارد وجيمس، من المتوقع أنهم سيقدمون واحدا من أفضل البرامج المتوقعة عالميا لعام 2016".

وأضاف "هذا هو العصر الذهبي للتليفزيون وهو وقت عظيم لصناع التليفزيون ورواة القصص، نهجنا هو أن نمنح صانعي البرامج الحرية الخلاقة حتى يبدعوا ويقدموا البرامج التي يريدونها، وهذه هي البداية، ومن المتوقع أن نرى المزيد من المواهب الرائدة في العالم وأكبر البرامج التليفزيون في خدمة Prime Video ".

ويذكر أن آخر حلقات برنامج "Top Gear" المميز الذي يقدمه كلارسكون وهاموند وماي تم بثها على الهواء على قناة "BBC2" الشهر الماضي، وقد شاهدها أكثر من خمسة ملايين مشاهد، وذكر المنتج التنفيذي للبرنامج  ويلمان، وهو زميل دراسة لكلاركسون أن "كل ما نعرفه أننا أردنا البقاء معا لتقديم برنامج سيارات، هناك إرادة على ذلك والجمهور يريد ذلك، والمذيعين يريدون ذلك، ولذلك فالنجوم يصطفون في الطريق الصحيح، وعندما انتهى البرنامج أصبحنا أقرب وقررنا أن نكون سويا".

وأوضح ويلمان أنه ليس قلقا بشأن عدم تمكنه من اتخاذ اسم "Top Gear" قائلا "أنا لست قلقا من هذا، لقد ذهبت للعالمية بسبب ريتشارد وجيمس وجيرمي، وكبرت مع ولائي للقناة والجداول الزمنية، ولكن جميع أركان المشاهدة التقليدية قد تراجعت بعيدا، ونبحث الآن عن منصة عالمية".

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى الشاشة الصغيرة عبر أمازون كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى الشاشة الصغيرة عبر أمازون



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca