آخر تحديث GMT 22:40:15
الدار البيضاء اليوم  -
شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل
أخر الأخبار

وكالة مصرفية ترفض صرف مبالغ مالية لعدد من لاعبي فريق "اتحاد طنجة"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - وكالة مصرفية ترفض صرف مبالغ مالية لعدد من لاعبي فريق

فريق "اتحاد طنجة" لكرة القدم
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

هدد عدد من لاعبي فريق "اتحاد طنجة" لكرة القدم، مقاطعة التدريبات ما لم يعمل رئيس الفريق على حل مشكلة رفض إحدى الوكالات المصرفية في مدينة طنجة؛ صرف شيكات منح توقيعهم.

وكانت الوكالة التي يتعامل معها الفريق "الطنجي"، رفضت، الاثنين، صرف أكثر من 10 شيكات؛ لشكها في صحة التوقيعات المتضمنة في الشيكات، ما أثار غضب اللاعبين، فيما كشفت مصادر مطلعة، أن الوكالة شككت في مصداقية التوقيعات؛ كون مبالغها تفوق 300 مليون سنتيم.

ووعد الكاتب العام لـ"اتحاد طنجة" اللاعبين، حل المشكلة في الأسبوع الجاري، عقب عودة الرئيس من سفره إلى الخارج، لكن اللاعبين لم يقتنعوا في وعوده، واحتجوا بكل قوة داخل مقر الفريق، وطالبوا إدارة النادي، الوفاء في التزاماتها وإصلاح خطئها، واستدعى الأمر تدخل مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة الذي اقنع اللاعبين في استئناف التدريبات.

من جهة ثانية، رفع اللاعب إبراهيم أوشريف، شكوى ‘لى الاتحاد المغربي لكرة القدم، يتهم فيها رئيس الفريق بـ"الاحتيال عليه"، بعدما اكتشف أن العقد الذي وقعه مع الفريق لم يتم إرساله إلى إدارة اتحاد الكرة للمصادقة عليه، بالرغم من أن بلدية مدينة طنجة صادقت عليه في حضور اللاعب أوشريف ورئيس الفريق، في شهر حزيران/يونيو الماضي، وتسلم  حينها اللاعب شيك 20 مليون سنتيم من دون أن يصرفه.

لكن اللاعب اكتشف عند عودته إلى التدريبات، أنه خارج لائحة المدرب بنشيخة؛ ليتواصل مع إدارة الفريق التي أخبرته أنه لا يمتلك عقدًا، ما دفعه إلى اللجوء للقضاء؛ لإثبات منعه، والتأكد من توقيعه عقدًا قانونيًا مع "طنجة"، ما أكدته بلدية طنجة أثناء فحصها سجلات تصحيح الإمضاءات، وشدد اوشريف في تصريح صحافي، على أن إدارة الفريق كان عليها أن تفسخ عقده بـ"التراضي" إن لم تعد في حاجة لخدماته عوض اللجوء إلى الأساليب الملتوية التي يعاقب عليها القانون.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكالة مصرفية ترفض صرف مبالغ مالية لعدد من لاعبي فريق اتحاد طنجة وكالة مصرفية ترفض صرف مبالغ مالية لعدد من لاعبي فريق اتحاد طنجة



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca